قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين يقابل منافسة شرسة مع العملة المشفرة Libra .. خبير اقتصادي يؤكد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في فترة الكابوس التنظيمي”. العملات الرقمية للبنك المركزي موقف دفاعي ضعيف ومع ذلك، رفض فاز العملات الرقمية للبنك المركزي (CBDCs)، واصفًا إياها بأنها “موقف دفاعي” ضعيف ردًا على تهديد أصول العملة المشفرة التي تفرضها على سيطرتها على عرض النقود والائتمان. وأضاف فاز: “أكبر منافسة لعملة البيتكوين تأتي عبر العملات الرقمية الأخرى”. في حين أشار إلى حتى فيسبوك يعاني عبر مشجميعات عدم الثقة العامة، نطق فاز حتى النموذج المقترح لالعملة المشفرة Libra المستقرة كان “مثيرًا للاهتمام للغاية” مؤكدا على سلة الأصول التي تدعم استقرار الأداة، والشبكات الحالية التي تستطيع شركات التكنولوجيا الكبيرة للاستفادة منها. العملة المشفرة Libra واستهداف البلدان النامية جادل الاقتصادي... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

يعتقد الاقتصادي والأكاديمي جون فاز، حتى البيتكوين BTC، لا تزال تقابل منافسة شديدة عبر مشروع العملة المشفرة Libra المقدمة عبر مسقط التواصل العالمي الشهير “فيسبوك”.
البيتكوين تقابل تحديات التوسع وليبرا على النقيض
وأوضح فاز في تصريحات صحفية له، حتى عملة بيتكوين BTC، تقابل تحديات في التوسع، عبر حيث المدفوعات، مشيرًا إلى أنه تم استخدامها بشجميع غير متناسب كوسيلة للمضاربة. على النقيض عبر ذلك، نطق إذا العملة المشفرة Libra تم تصميمها خصيصًا للتوسع كشبكة للمدفوعات، ويمكن حتى تظهر بسرعة كمنافس رئيسي على الرغم عبر المشاجميع المستمرة مع المنظمين.
نطق فاز:
“العملة المشفرة Libra ليست ميتة، إنهم فقط في فترة الكابوس التنظيمي”.
العملات الرقمية للبنك المركزي موقف دفاعي ضعيف
ومع ذلك، رفض فاز العملات الرقمية للبنك المركزي (CBDCs)، واصفًا إياها بأنها “موقف دفاعي” ضعيف ردًا على تهديد أصول العملة المشفرة التي تفرضها على سيطرتها على عرض النقود والائتمان.
وأضاف فاز:
“أكبر منافسة لعملة البيتكوين تأتي عبر العملات الرقمية الأخرى”.
في حين أشار إلى حتى فيسبوك يعاني عبر مشجميعات عدم الثقة العامة، نطق فاز حتى النموذج المقترح لالعملة المشفرة Libra المستقرة كان “مثيرًا للاهتمام للغاية” مؤكدا على سلة الأصول التي تدعم استقرار الأداة، والشبكات الحالية التي تستطيع شركات التكنولوجيا الكبيرة للاستفادة منها.
العملة المشفرة Libra واستهداف البلدان النامية
جادل الاقتصادي بحتى شركات مثل فيسبوك يمكن حتى تستفيد عبر قاعدة مستخدميها الحالية ونطق إذا المعاملات المالية تجري بالعمل:
“إنهم يستهدفون سوقًا جاهزًا لهم بمعنى حتى الأشخاص يجرون بالعمل معاملات على فيسبوك، ماسنجر، واتساب، وإنستقرام، إنهم يمتلكون الكثير. لذا فقد تلقوا الرسالة المرورية، وهؤلاء الناس يقومون بمعاملات اقتصادية باستخدام العملات الورقية بالعمل”.
على هذا النحو، نطق فاز إذا العملة المشفرة Libra ستطلق مع “إمكانية نطاق كبيرة جدًا”، من الممكن أكثر عبر أي عملة رقمية أخرى عبر اليوم الأول”.
وتسقط أنقد يحدث هدف العملة المشفرة Libra الأولي هو البلدان النامية بدلاً عبر الأسواق المتقدمة، ونطق: “يفترض أن يرسخون أنفسهم هناك، حيث يستخدم الناس بالعمل التطبيقات بكثرة ولديهم حاجة إلى المدفوعات، وستكون العملة منافس البيتكوين BTC”.
السابق
أسعار الذهب تحليل اليوم 15 أبريل | توقعات أسعار الذهب| تحليل أسعار الذهب
التالي
التحليل الاساسي : تداولات البيتكوين الاربعاء 15-04-2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً