قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداولات العملات :ارتفع الدولار بعد تصريحات استئناف الاقتصاد | ثمن الدولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى تتم “على أساس متجدد” ، عبر منطقة إلى أخرى ، وليس في وقت واحد. تتعارض توصياته مع توصيات الرئيس ترامب ، الذي اقترح حتى... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

ارتفع الدولار بعد تصريحات استئناف الاقتصاد في 1 مايو رغم تفنيد أنتوني فوسي تصريح ترامب واصفا اياه بـ “فرط في التفاؤل” حيث نطق رئيس المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية الدكتور أنتوني فوسي يوم الثلاثاء إنه يرى الموعد المستهدف في 1 مايو لاستعادة الاقتصاد الأمريكي، على النحو الذي اقترحه الرئيس ترامب، “مفرط في التفاؤل قليلاً” ، مشيرًا إلى تباطؤ في إجراءات التتبع والتعقب الحرجة.
وأشار فوسي في لقاءة مع وكالة أسوشيتد برس إلى حتى إعادة فتح الاقتصاد يجب حتى تتم “على أساس متجدد” ، عبر منطقة إلى أخرى ، وليس في وقت واحد. تتعارض توصياته مع توصيات الرئيس ترامب ، الذي اقترح حتى 1 مايو قدقد يحدث موعدًا ممكنًا لانفتاح الاقتصاد.
وأضاف فوسي أنه قبل حتى يتم تخشىيف التباعد الاجتماعي والقيود الأخرى ، كان مسؤولو الصحة العامة بحاجة بشجميع خاص إلى تسريع عملية الاختبار مع القدرة أيضًا على عزل الحالات الإيجابية الجديدة ، بالإضافة إلى الإشارة إلى الإصابات الجديدة.
إيفانز : الاقتصاد الأمريكي سيحتاج إلى مزيد عبر المساعدة
من جهه اخرى صرح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز يوم الثلاثاء أنه عبر المحتمل حتى تكون هناك حاجة إلى مزيد عبر الموارد لدعم اقتصاد الولايات المتحدة وسط أزمة الفيروس.
ومع ذلك ، أصر إيفانز على حتى التنسيق الوطني مع الولايات الفيدرالية سيكون مطلوبًا أيضًا لجعل الاقتصاد على قدميه بعد حتى يتلاشى الوباء.
وأكد مجدداً حتى تعافي البلاد يجب حتى يبدأ في النصف الثاني عبر العام الذي يلي انتهاء الأزمة ، رغم أنه أكد على إمكانية تأجيل العملية اعتمادًا على الوضع.
ارتفع الدولار بعد تصريحات استئناف الاقتصاد
ارتفع مؤشر الدولار بمعدل 0.50% ليستقر عند مستوي 99.371 نقطة. كما، ارتفع الدولار أمام أغلب العملات حيث إنه أرتفع أمام جميع عبر اليورو بمعدل 0.45% ليتداول زوج الدولار يورو عند مستوي 0.914. وارتفع لقاء الين الياباني بمعدل 0.16% ليتداول زوج الدولار ين عند مستوي 107.381.
ارتفع الدولار بمعدل 0.82% أمام الفرانك السويسري ليتداول زوج الدولار فرانك عند مستوي 0.963. وأخيرا، ارتفع أمام الدولار الكندي بنسبة 0.82% ليتداول زوج الدولار كندي عند مستويات 1.399. بينما انخفض امام الباوند بمعدل 0.97% ليتداول زوج الدولار باوند عند مستويات 0.9147.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سهم بحر العرب يصعد بالنسبة القصوى في أولى جلساته بالسوق الرئيسية
التالي
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 15 أبريل | سوق العملات الرقنية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً