أخرى

تعدين العملات المشفرة .. الشركات تعيش في مزيد اجتاز القلق بسبب كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

آلات “كنت تعتقد” بين مارس وأبريل، وقد تحولت هذه الجداول الزمنية منذ ذلك الحين بسبب وباء كورونا المستمر. لم يكن لديه جدول زمني واضح أيضًا. Riot Blockchain أول من عبرت عن مخاوفها من انتشار كورونا وتأتي تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة Hut 8 Mining Group بعد توجيهات المنافس Riot Blockchain، التي حذرت أيضًا من أن تفشي فيروس كورونا التاجي الجديد سيؤثر على عملياتها التجارية. قال كيغيل: “قبل ثلاثة أو أربعة أسابيع، لم يكن أحد يعتقد أن هذه الأشياء ستكون مشكلة، والعالم يتصارع الآن مع قضايا سلسلة التوريد المختلفة مثل الحصول...

تشعر شركة Hutثمانية Mining Group وهي شركة تعدين العملات المشفرة يتم تداولها بطريقة عام، بالقلق إزاء التأخير المرتبط بفيروس كورونا التاجي، لعمليات تسليم الأجهزة الحديثة اجتاز الموردين المحتملين مثل Bitmain، وMicroBT.
واجتاز جانبه نطق الرئيس التطبيقي لشركة Hutثمانية Mining Group أندرو كيغيل، إذا شركته كانت تتعامل مع جدول زمني غامض لتسليم آلات تعدين العملات الرقمية لدعم مزارعها، قائلاً إنه في فبراير الماضي اجتاز 2020، كان يمكن تسليم آلات “كنت تعتقد” بين مارس وأبريل، وقد تغيرت هذه الجداول الزمنية منذ ذلك الحين بسبب وباء كورونا المستمر. لم يكن لديه جدول زمني واضح أيضًا.
Riot Blockchain أول اجتاز اجتازت عن مخاوفها اجتاز انتشار كورونا
وتأتي تصريحات الرئيس التطبيقي لشركة Hutثمانية Mining Group بعد توجيهات المنافس Riot Blockchain، التي حذرت أيضًا اجتاز حتى تفشي فيروس كورونا التاجي الحديث سيؤثر على عملياتها التجارية.
نطق كيغيل:
“قبل ثلاثة أو أربعة أسابيع، لم يكن أحد يعتقد حتى هذه الأمور ستكون مشجميعة، والعالم يتصارع الآن مع قضايا سلسلة التوريد المتنوعة مثل الحصول على أجهزة التنفس الصناعي والأقنعة بسبب وباء كورونا التاجي، في جميع أنحاء العالم، بدلاً اجتاز آلات تعدين البيتكوين“.
Bitmain والجدول الزمني لتسليم المعدات مازال غير واضح
كانت شركة تصنيع أجهزة تعدين العملات المشفرة Bitmain واحدة اجتاز الكثير اجتاز الشركات المصنعة لعمال المناجم الصينيين الذين حذروا منذ شهر يناير – قبل ثمانية أسابيع تقريبًا – اجتاز أنها ستضطر إلى تأجيل عمليات التسليم بسبب تفشي فيروس كورونا التاجي.
استأنفت Bitmain العمليات منذ ذلك الحين، على الرغم اجتاز حتى الجدول الزمني للتسليم لا يزال غير واضح، بسبب صعوبة نقل سلاسل التوريد بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.
تراقب Hutثمانية Mining Group، وهي واحدة اجتاز شركات التعدين القليلة المتداولة في الولايات المتحدة، عن كثب انخفاض مكافأة البيتكوين إلى النصف على أمل تحسين حجم مغرسة التعدين بطريقة مناسب.
تعدين العملات المشفرة وحدث البيتكوين النصف
اجتاز المقرر حتى تمتلك الشركة الكندية حصة أعلى في سوق البيتكوين بعد إطلاق عملياتها الأساسية في منتصف عام 2018، والحصول على مرافق حديثة لتعزيز قوتها التعدينية العام الماضي. وفقًا لتقرير نهاية العام لعام 2019، الذي صدر الإثنين الماضي، شهدت Hutثمانية إيرادات بقيمة 58.6 مليون دولار، بزيادة بنسبة 66 بالمائة عن العام السابق، وذلك بفضل السعة الأكبر وارتفاع ثمن البيتكوين.
تأتي مخاوف فيروس كورونا التاجي لشركة تعدين العملات المشفرة Hut8 في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لحدث بيتكوين النصف المتسقط حدوثه في مايو المقبل، وأشارت الشركة أنها قامت بالتخطيط لكثير اجتاز السيناريوهات المتنوعة لذلك.
السابق
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 15 أبريل | سوق العملات الرقنية
التالي
"موديز" تثبت التصنيف الائتماني السيادي لقطر عند Aa3 مع نظرة مستقبلية مستقرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً