قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ربح المال عبر الافلييت : منطق يشجميع البداية السليمة لمَن يبدأ بالترويج بالعمولة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جهاز حاسوب متصل بالإنترنت وبعض المهارات الخفيفة جداً في أسلوب الترويج، ومجال معين مهم تسوق له وسترى جميع شيء مفتوح أمامك لبدء العمل وكسب المال والتمتع بحياة أفضل. لن أطيل أكثر، تابع قراءة هذا الموضوع الذي يهدف بالعمل إلى مساعدتك الآن. بداية يفترض أن أتحدث إليك عن معنى حتى تكون مسوق بالعمولة على الإنترنت أو كما نسميه أفلييت. ماذا يعني مسوق بالعمولة – افلييت يا ترى؟ المسوق بالعمولة أو افليت هو لقب رائج جداً في عالم الإنترنت ويطلق على الإنسان الذي يسوق لمنتَج أو خدمة تكون تابعة لإنسان أو شركة أخرى، ولقاء هذا الترويج والترويج طالما حدوث أية عمليات بيع يتقاضى هذا المسوق عمولة أو commission لقاء جميع عملية بيع ساهم في حدوثها. من هنا اتىت التسمية الانجليزية لهذا الإنسان Affiliate أي أنه يتبع للمنتِج كونه يسوق منتَجاً ليس له في الأصل لكن يقوم بذلك لصالح غيره. احتمال المنتجات والخدمات التي يمكن حتى... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >
آخر تحديث للمنطق: 18/04/2020   إذا كنت تقرأ هذا الموضوع الآن بالتأكيد تفكر بشجميع جاد في موضوع ربح المال عبر الافلييت :
أو إذا كنت قد مررت بالصدفة بالقرب عبر هذا الموضوع أثناء بحثك عن فرص عمل وأنت جالس في منزلك، اسمح لي حتى أقول لك أنك لست مخطئاً وأنك أمام إحدى الفرص التي يمكن حتى تنقلب عبر حلم إلى واقع وتسمح لك بأنقد يحدث لديك البزنس الخاص بك، وتحصل على المال عبر على الإنترنت.
نعني ببساطة أنه يجب أنقد يحدث لديك فقط جهاز حاسوب متصل بالإنترنت وبعض المهارات الخفيفة جداً في أسلوب الترويج، ومجال معين مهم تسوق له وسترى جميع شيء مفتوح أمامك لبدء العمل وكسب المال والتمتع بحياة أفضل.
لن أطيل أكثر، تابع قراءة هذا الموضوع الذي يهدف بالعمل إلى مساعدتك الآن.
بداية يفترض أن أتحدث إليك عن معنى حتى تكون مسوق بالعمولة على الإنترنت أو كما نسميه أفلييت.
ماذا يعني مسوق بالعمولة – افلييت يا ترى؟
المسوق بالعمولة أو افليت هو لقب رائج جداً في عالم الإنترنت ويطلق على الإنسان الذي يسوق لمنتَج أو خدمة تكون تابعة لإنسان أو شركة أخرى، ولقاء هذا الترويج والترويج طالما حدوث أية عمليات بيع يتقاضى هذا المسوق عمولة أو commission لقاء جميع عملية بيع ساهم في حدوثها.
من هنا اتىت التسمية الانجليزية لهذا الإنسان Affiliate أي أنه يتبع للمنتِج كونه يسوق منتَجاً ليس له في الأصل لكن يقوم بذلك لصالح غيره.
احتمال المنتجات والخدمات التي يمكن حتى يسوق لها كبير ولا يعد ولا يحصى، بعضها مادي، كحتى يسوق مثلاً لملابس، أحذية، ساعات، أدوات منزلية، منظفات… ويمكن أنقد يحدث على شجميع خدمات: كحتى يسوق لباقات اشتراك الإنترنت التي تعود لإحدى الشركات المزودة لهذه الخدمة، أو حتى يسوق لخدمات مخط سياحي معين… 
كما يمكن حتى تكون ، كحتى يسوق لدورات وكورسات إنسان آخر أو مدرس آخر أو حتى موهوب معين، كمجال الطبخ أو دورات تعليم الفنون.
كيف من الممكن أن يتم الترويج بالعمولة يا ترى؟ ما هي أدواتهيا ترى؟
يتمتع أسلوب ربح المال عبر الافلييت بالتنظيم والانضباط باعتبار حتى جميع ما سيقوم به المسوق أو الافلييتقد يحدث مرصوداً وتجري متابعته وتسجيله، لكن كيفيا ترى؟ سأشرح لك:
يقوم الأفلييت (المسوق بالعمولة) بالترويج والترويج لرابط وحيد وفريد (link) منسوب إلى جميع منتَج يسوق له، أي لو كان الافلييت مسؤولاً عن بيع عدة منتجات، سيحصل على رابط فريد لجميع منتَج عبر هذه المنتجات.
من يقوم بإنشاء هذا الرابط هي المنصة المستضيفة لمنتجات صاحب العمل الأصلي أو المنتِج حيث يقوم النظام المسؤول عنها بإنشاء رابط فريد بعد حتى يطلب المسوق بالعمولة الترويج على منتَج عبر المنتجات.
عندها تعتمد المنصة على نظام الكوكيز أو ملفات تعريف الارتباط التي تعمل على تسجيل جميع ما يدور حول هذا الرابط، ويسجل جميع نقرة يحصل عليها ويعهد عبر أين أتت، وتظل هذه المعلومات لفترة يحددها المنتِج كما يشاء، يمكن حتى تكون لفترة محدودة 60 أو 90 يوماً… كما يمكن حتى تكون بشجميع دائم.
لهذا لا يمكن أبداً الخلط بين عمل مسوق بالعمولة وعمل مسوق آخر يعملون على الترويج للمنتَج ذاته، عبر هنا يمكن اعتباره نشاطاً مثيراً للاهتمام ويبعث على الحماس.
هل تعهد تلك الرسالة التي تتلقاها على حاسوبك لدى الدخول إلى مسقط عبر المواقع: هذا المسقط يستخدم الكوكيز لتأمين تجربة تصفح فريدة لك، توافق أم لا …
هذه الرسالة تخبرك حتى المسقط الذي دخلت إليه بمجرد حتى تنقر على تعبير موافق، سيقوم باستخدام أحد ملفات تعريف الارتباط أو الكوكيز ليقرأ ويدرس سلوكك ضمن مسقطه ويعود عليه بالمعلومات ومن الضروري والملزم على جميع مسقط يستخدم ذلك (وهو أمر رائج وعادي) حتى ينبه المستخدم إلى ذلك عبر ، ولا تقلق فلن يقوم المسقط بعرض أي شيء عنك.
مزايا ربح المال عبر الافلييت أو الترويج بالعمولة
يشجميع العمل في مجال الترويج بالعمولة أسلوباً عصرياً لكسب المال عبر على الإنترنت ونظراً لسهولة البدء فيه، نرى عليه إقبالاً أكثر عبر الناس. 
يحقق مجال ربح المال عبر الافلييت الكثير عبر المزايا:
أ- تقدر
ب- العمل في مجال تحبه
ت- جميع ما يحتاجه الأمر منك هو تحضير منشور أو نادىية مميزة أو ووضع الرابط الترويجي الذي يقود الزبون المحتمل إلى صفحة الدفع وشراء المنتَج
ج- تقدر الاستفادة كثيراً عبر المميزات الفردية لديك مثل حجة الإقناع، الأسلوب الذكي في التعامل مع الناس في كسب مبيعات أكثر
ح- تقدر الترويج لأكثر عبر منتَج دفعة واحدة مما يضع أمامك فرصاً لكسب المزيد عبر المال
خ- أغلب المنتجين يضعون نسب عمولة عالية على جميع منتَج للمسوق بالعمولة مما يجعلك تشعر بالحماس لزيادة مساعيك لإحراز عمليات بيع أكثر
د- عبر مزايا الافلييت هو أنه تقدر البدء بالترويج لمنتجات الآخرين عبر دون الحاجة لحتى تقوم بإعداد منتَج خاص بك والاهتمام بالتفاصيل المهمة عبر مستودع ، أمور لوجستية والتسعير وغيرها
ذ- نشاط يكسب اهتماماً أكبر كما ذكرت لك في السوق مما يعني أنه يعتبر عبر .
إذا كنت ترغب حتى تدراسة كيف من الممكن أن تحسن مهاراتك في مجال
هل ربح المال عبر الافلييت رائج ومنتشر في العالم  العربي يا ترى؟
بات العالم العربي يعهد تماماً هذا النموذج عبر الترويج، لديه الكثير عبر الفضول حياله، لا سيما عندما أذكر لك مسقط سوق كوم، أكبر مسقط للتجارة الإلكترونية في العالم العربي الذي لديه :
 في الصورة صفحة برنامج الترويج بالعمولة في سوق كوم
مسقط سوق كوم للتجارة الالكترونية
المصدر:
برنامج الافلييت في سوق كوم
برنامج الافلييت في سوق كوم
مصدر الصورة:
كما انه باتت تنتشر الكثير عبر الأحداث والفعاليات التي تتحدث عن الافلييت منها: والتي يجتمع فيها الكثير عبر خبراء الترويج الرقمي عبر مختلف الدول العربية في مكان واحد و قمة واحدة لتقديم الفائدة ومشاركة خبراتهم مع الشعب والمهتمين بهذا المجال.
مصدر الصوت والصورة:
كما عثرنا لك على فيديو آخر طريف يمثل محادثة عفوية عن بعض المواضيع التي تم دراسةها في Cairo Arab Affiliate Summit عام 2017، تم نشر الصوت والصورة بواسطة: () الخبير الأمريكي الذي دراسة كيف من الممكن أن يحول الفشل إلى نجاح وساعد كثيراً عبر الشركات في أوروبا وغيرها على الوصول إلى هذه النتيجة أيضاً وعمل مديراً للكثير عبر الشركات العالمية. 
هذا الصوت والصورة صوّره مع الجمهور في القاهرة بعد محاضرته ليرى ماذا دراسةه منها.
مصدر الصوت والصورة:
من الصوت والصورة يفترض أن تلاحظ أنه تقدر السير بجميع ثقة والعمل على هواك والشعور بالقوة والحماس في جميع خطوة عبر خطوات حياتك وعملك.
والخلاصة عبر هذه الفقرة هي أنه بالعمل يشجميع ربح المال عبر الافلييت مجالاً موجوداً في العالم العربي إذاً حان الوقت لتتعهد أكثر عليه وتبدأ فيه إذا كنت تشعر أنه يوجد انسجام بينك وبينه.
8 نصائح فعالة للبدء في ربح المال عبر الافلييت 
الفهرس
أ- تعهد على طبيعة وخصائص ومميزات السوق الرقمية ب- دراسة بعض تقنيات الترويج ت- اختر مجال محدد لتسوق عبر أجله ج- اختر جيداً جمهورك المستهدف ح-  أنشئ حسابات لك على مواقع التواصل الاجتماعي خ- اختر برنامجاً جيداً للترويج بالعمولة؛ د- قرر المنتجات التي ترغب عمل نادىية لها ذ- تعهد على ما يقوم به مسوقون آخرون 
أ- تعهد على طبيعة وخصائص ومميزات السوق الرقمية
إذا كنت ترغب ربح المال عبر الافلييت ، فإذا المستوى الأولى قبل أي شيء آخر هي حتى تتعهد جيداً على السوق الرقمية التي ستعمل فيها. من المنطقي حتى تتعهد على الأمور والحقائق الكامنة فيها، التحديات الموجودة والخصائص التي تتمتع بها لتعهد كيف من الممكن أن تستغلها.
لدينا منطق يمكن حتى يساعدك في .
من الضروري حتى تعهد الشروط والعوامل التي تحكم تحقيق المبيعات أونلاين والاتجاهات السائدة في السوق بشجميع كبير. عندما تعهد جميع هذه التفاصيل تكون قادراً على الانتباه للفرص التي تظهر أمامك وعندها يمكن حتى تضاعف فرص نجاحك.
تابع جميع ما يُخط على الإنترنت عن هذه السوق، اقرأ المدونات التي تتحدث عن مجال الترويج، وقنوات يوتيوب التي تكشف بعضاً عبر حقائق وواقع السوق الرقمية.
ب- دراسة بعض تقنيات الترويج
من اسم المهنة: مسوق بالعمولة يتضح أنه مما لا بد منه حتى تدراسة بعض أساليب الترويج لكي تستخدمها وتجذب انتباه الجمهور عبرها.
إذا كنت ترغب منطقاً يسهل عليك التعهد على .
هناك الكثير عبر الاستراتيجيات والأساليب الذكية التي تسهل عليك البيع، منها تقنيات أو Psychological Triggers : كحتى تعلن عن توفر المنتَج بظروف مميزة لفترة محدودة مثلاً (نطلق على هذا عامل الندرة أو scarcity)، كذلك لدينا عامل المرشد الاجتماعي أو البرهان الاجتماعي Social proof كحتى تحصل على شهادات عبر زبائن آخرين اشتروا منك واستفادوا.
جميع هذه الأساليب لها قدرة فعالة على التأثير في آراء زبائن آخرين للشراء، عبر المهم حتى تدراسةها.
كما تشجميع استراتيجيات Upsell خيارات فعالة (بحتى تعرض على الزبون منتَجاً آخر مكملاً للمنتَج الذي اشتراه لكن بظروف مميزة أكثر تدفعه انطلاقاً عبر معهدته بحاجته له إلى شراء الاثنين معاً).
استراتيجية الdownsell هي استراتيجية مميزة ومفيدة تهدف إلى محاولة التثبت بالزبون إذا لاحظت أنه يحاول التراجع عن الشراء، بحتى تعرض عليه المنتَج ذاته السابق لكن بظروف مختلفة وأفضل هذه المرة. 
وهناك سياسات إعداد كوبونات الخصم لزيادة حجم المبيعات و Seasonal Marketing … وغيرها.
ت- اختر مجال محدد لتسوق عبر أجله
حاول الهجريز كثيراً على جميعمة “مجال محدد” بالعمل، لحتى لذلك علاقة مباشرة بالمصداقية التي ستحظى بها في السوق كمسوق بالعمولة.
تخيل حتى تقوم اليوم بالترويج لمنتجات المكياج وبعد شهر يراك الزبون نفسه تسوق للملابس وبعد شهر لمنتجات العناية بالأطفال… ألا تعتقد أنه سيشك قليلاً في مدى اعتبارك يا ترى؟
أما عندما تعمل فقط في مجال واحد يصبح أسهل بكثير على الناس الربط بينه وبينك وعندها تقدر الوصول إلى حتى تتحول لمرجع بالنسبة لهم بصورة أسرع.
فكّر في هواياتك ومهاراتك، لأنه اعتماداً على المهارات والإبداع لديك، ستكون قادراً على ترويج المنتجات. 
عند البحث عن المجال يجب حتى تراعي المجالات التي تنال اهتمام وإعجاب الجمهور، فلا ينفع أبداً حتى تسوق لشيء وترى حتى الناس ليسوا مهتمين به.
هناك بعض الأدوات على الإنترنت التي تساعدك في بحثك، منها أو مؤشرات جوجل، استخدم هذه الأداة وتحقق عبر حتى المجالات التي تخطط لها يمكن حتى تحصل عبره الحصول على أرباح وهناك أشخاص يطلبونها.
 في الصورة الصفحة الرئيسية عبر مسقط مؤشرات جوجل
الصفحة الرئيسية عبر مسقط مؤشرات جوجل
المصدر:  
لكن حديثنا عن ضرورة وأبرزية التعهد على الاتجاهات السائدة، لا يعني أبداً أنه لو اخترت مجالاً لا يلقى طلباً كبيراً حالياً لن تنجح ولن تربح المال!
في الحقيقة يعتمد تحقيقك للمبيعات على الطريقة التي تسوق بها للمنتجات، وكذلك يعتمد على طبيعة وخصائص الجمهور الذي تقوم بإعداد استراتيجيتك الترويجية عبر أجله، عن هذه النقطة بالتحديد ستكون النصيحة التالية.
ج- اختر جيداً جمهورك المستهدف
لكي تستطيع ربح المال عبر الافلييت يجب حتى تعهد جمهورك معهدة جيدة. لا ينفع أبداً الترويج وأنت لا تعهد تماماً إلى مَن ستتحدث.
عدم معهدتك بذلك قد يؤدي إلى استعمالك للغة لا يفهمونها، ولا أحد يشك في أبرزية حتى تتحدث إلى جمهورك باللغة التي يفهمونها، لأنك بهذا ستكون قادراً على جذب انتباههم والوثوق بك والتفاعل مع إعلاناتك.
لتتعهد كما يجب على الجمهور المستهدف، قم بإجراء اللقاءات مع عينات عبر شرائح السوق المفيدة لك، دوّن خصائصها الديمغرافية: الفئات العمرية، الجنس، الهوايات، الخلفية الثقافية والتعليمية، المستوى الاقتصادي والدخل، آلامها ورغباتها، المشجميعات التي تعاني منها وأحلامها… جميع هذه المعلومات يجب حتى تكون حاضرة في ورقة اللقاءة.
عندها تجمع المعلومات وتأخذ مقاربة وتقوم بإعداد رسم أو صورة تخيلية لإنسانية الزبون المثالي الذي يمكن حتى يتحمس بالعمل لإعلاناتك لمنتجات الآخرين، وبالتالي ستعهد اللغة التي يفترض أن تستعملها معه وهو يدلك على المجال الذي تقدر المتاجرة به.
تابع ما يُخط على وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات الفيسبوك، فهناك تجد الكثير عبر خلال التعليقات التي يهجرها الناس.
لدينا منطق يتحدث عن.
ح-  أنشئ حسابات لك على مواقع التواصل الاجتماعي
هذه هي النصيحة المضىية التي يفترض أن تسهل عليك الطريق في سبيل ربح المال عبر الافلييت . 
فكر بشجميع جاد: أنت ترغب حتى تسوّق للمنتجات والخدمات على الإنترنت، سليميا ترى؟ إذاً كيف من الممكن أن لك حتى تتمكن عبر ذلك وحتى تحصل على الكثير عبر العملاء المتسقطين إذا لم يكن لديك حسابات على وسائل السوشيال ميديا متخصصة في عرض وإعلان ما تتحدث عنهيا ترى؟
كيف من الممكن أن للناس حتى تعهد عنك أكثريا ترى؟ لهذا حاول إنشاء أو انستقرام (على حسب الأداة الاجتماعية التي يتواجد عليها جمهورك)، ثم نظم منشورات (حتى لو كانت بعض الجميعمات في جميع منشور) تتحدث فيها عن نصائح أو نقاط استراتيجية تتحدث عن مجال عملك.
قم بدعوة المتابعين إلى تسجيل الإعجاب بصفحتك ونظم بعض المسابقات والأنشطة التي تلفت انتباههم، حاول مثلاً الاعتماد على الميزات الجميلة التي تقدمها لك أو أجر بثاً مباشراً  يشارك فيه المتابعون.
إذا كنت ترغب مرشداً يساعدك في .
خ- اختر برنامجاً جيداً للترويج بالعمولة 
برأيك، ماذا ينفع لو أنك دراسةت جميع شيء عن مجال المبيعات على الإنترنت، و لم تشارك في برنامج جيد للترويج بالعمولة يربطك بالمنتجين وأصحاب المنتجاتيا ترى؟!
هذا لحتى برنامج الأفلييت يتضمن جميع الأدوات والمعدات الضرورية التي تساعدك على تحقيق المبيعات، ومن طبيعة الحال التعهد على مزيد عبر المنتجات والخيارات!
توجد الكثير عبر المنصات على الانترنت التي لديها برنامج ترويج بالعمولة – برنامج افلييت، لهذا يعتبر أسهل عليك حتى تعثر على الخيار الملائم لك!
لكن باللقاء، عندماقد يحدث هناك الكثير عبر الخيارات، يصبح أيضاً الاختيار أقاسي، وقد تشعر بالحيرة!
لمساعدتك على الاختيار حضرنا لك بعض النصائح التي تساعدك، يفترض أن تتعهد على:

خصائص برنامج الترويج بالعمولة لربح المال عبر الافلييت 

أ- حتى يحتوي على عدد كبير نسبياً عبر المنتجات الرقمية/المادية المتوفرة للترويج
ب- حتى يقدم عمولات مغرية
ت- يتيح إمكانية البيع إلى أي مكان في العالم
ج- إمكانية التعهد على تقييم المنتجات لتتخذ الخيارات التي تتمتع بإمكانات عالية للبيع
ح- معلومات عن المنتَج لتتعهد أكثر على ما تبيعه
خ- إمكانية إعداد عروض خاصة، مثل تقديم bonus (مرشد أو كتيب إرشادي بشجميع رقمي) أو غيرها، لأنه مع وجود ذلك يزداد احتمال حتى تبيع عملاً
د- المرونة في إعداد الحملات الترويجية المميزة وتخصيصها على حسب صفات الجمهور
ذ- ضمان الحصول على العمولات المتحققة عبر المبيعات – حاول حتى تعهد طريقة حصولك على عمولتك المستحقة عبر البيع قبل حتى تنضم
ز- إمكانية الحصول على تقارير عبر المنصة تساعدك على متابعة المعلومات حول المبيعات، وبالتالي، قياس أدائك.
إذا كنت ترغب ترويج دورات وكورسات رقمية تتحدث عن مجال معين، وتبحث عن برنامج ترويجي يساعدك على ذلك، إليك: برنامج الترويج بالعمولة في !
 في الصورة الصفحة الرئيسية لبرنامج الترويج بالعمولة في هوت مارت
برنامج الترويج بالعمولة – الافلييت- في هوت مارت لبيع المنتجات الرقمية والكورسات
المصدر: مسقط منصة هوت مارت  
الجميع يمكن حتى يجد له مجالاً يسوق له. حتى السيدات طالما كان هناك سيدة منزل مشهورة بالطبخ، وتشارك مأكولاتها الشهية على وسائل التواصل، يمكنها حتى تجد في برنامج الترويج بالعمولة في هوت مارت دورة الطبخ أو كتيّب الكتروني يتحدث عن أشهى المأكولات لتسوق له بين زميلاتها ومعجبيها وتربح المال عبر جميع عملية بيع تتحقق.
انقر على الزر Register وأنشئ حساباً بسرعة، لتتمتع بالدخول إلى عدد كبير جداً عبر المنتجات الرقمية والكورسات والمساقات: 
 في الصورة اختيار العمل كمسوق بالعمولة وزيارة المنتجات الرقمية
العمل كمسوق بالعمولة في المنصة الرقمية هوت مارت وزيارة السوق الرقمية
المصدر: المنصة الرقمية هوت مارت
تقدر الاشتراك في برنامج هوت مارت للترويج بالعمولة مجاناً لتبدأ.
د- قرر المنتجات التي ترغب عمل نادىية لها
بعد حتى تكون قد عهدت جمهورك جيداً واخترت المجال الذي ترغب العمل فيه وكذلك المنصة المناسبة، ستكون مستعداً لاختيار المنتجات والخدمات التي ترغبها بالتحديد.
لتقوم بذلك:
أ- يجب حتى تقرأ الوصف الذي يأتي مع جميع منتَج لتتعهد عليه جيداً
ب- حاول حتى تتعهد أكثر على المنتِج وأدخل إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث عنه
ت- حاول حتى تعهد ماذا يقوله الناس عن منتجاته وخدماته لحتى لذلك صلة وثيقة بنجاح أعمالك وسمعتك
ج- حاول حتى تقرأ بانتباه لتتعهد على مزاياها وفوائدها وتربط بينها وبين احتياجات جمهورك في السوق.
عندها تقدر حتى تستخدم جميع ميزة كسلاح مفيد يحرك رغبة واهتمام جمهورك المستهدف.
ح- إذا تكونت لديك تساؤلات لا تتردد أبداً في التواصل مع المنتِج للإجابة عنها.
عندما تعثر على المنتَج المناسب تقدر إرسال طلب للمنتِج تعلن فيه عن رغبتك بالترويج بالعمولة لهذا المنتَج، وعادة يتم الموضوع بمجرد زر في المسقط.
ذ- تعهد على ما يقوم به مسوقون آخرون 
مما لا غنى عنه حتى تطلع على ما يقوم به المسوقون بالعمولة في السوق لتدراسة منهم وتزيد عبر خبرتك شيئاً فشيئاً. هذا هو الحل المناسب لتدراسة أكثر وتزيد عبر خبرتك.
لكن هذا لا يعني أبداً حتى تقلّد تماماً ما تراه أمامك، تذكّر أننا نحن البشر منفردون بطبائعنا ومميزاتنا، ولهذا السبب ما قد يناسب غيرك قد لا يتناسب معك، لهذا حاول فقط الاطلاع لتوسيع آفاق معهدتك، عندهاقد يحدث الأمر على ما يرام وتلاحظ أنك تعمل بمزيد عبر الإبداع في أساليبك الترويجية.
خاتمة
كما لاحظت، أي إنسان لديه استعداد لدراسة أسلوب ربح المال عبر الافلييت والبدء بالتأسيس للبزنس الخاص به.
يجب أنقد يحدث مستعداً للمقابلة، مستعداً للمغامرة والتعهد على المستجدات ومواكبة التكنولوجيا، الدبلوماسية وإتقان فن تكوين العلاقات والإقناع.
وأنتيا ترى؟ هل جربت عبر قبل حتى تعمل أفلييت أو لديك الرغبة في ذلك. شاركنا بطلباتك وأحلامك عبر خلال مساحة التعليقات أسفل الموضوع ونحن نجيب.
في الختام، نهجر لك .
جميع التوفيق لك وإلى اللقاء في تدوينة أخرى ومنشور آخر
السلام عليكم.
*تمت كتابة هذه الموضوعة بشجميع أساسي في شهر كانون الثاني/ يناير عام 2019 لكنه خضع الآن لتحديثٍ جميعي ودقيق للمحتوى، بجميع عناية واهتمام و حب ، ليقدم أحدث المعلومات وأكثرها تتاماً لقرائنا الأعزاء حتىقد يحدث مفيداً بجميع معنى الجميعمة!
السابق
كيف تشعر بالتفاؤل ؟ 13 نصيحة سوف تساعدك لتكون مضرب مثل للآخرين
التالي
ماذا أحتاج لكي ابدأ في الربح من الإنترنت (خطة الـ 7 خطوات)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً