أخرى

أمازون تربح 20 ألف دولار مع جميع شهيق وزفير عبر «بيزوس»

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على طرد قبل توصيله «فيديو» أرباح أمازون وساهمت زيادة المبيعات في تحقيق الشركة أرباح تبلغ 10 ألاف دولار كل ثانية أو 20 ألف...

في الوقت الذي تكبدت فيه الشركات خسائر ضخمة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم وتأثيره على الأسواق العالمية، اختلف الأمر لدى عملاق التجارة الإلكترونية «أمازون» والتي استطاعت تحقيق أرباحًا متزايدة خلال هذه الفترة.
تقنية جديدة عبر أمازون للكشف عن مصابي «كورونا» بين موظفيها 
زياد ثروة بيزوس
وازدات ثروة الملياردير جيف بيزوس الرئيس التطبيقي للشركة، 13 مليار دولار في أسبوع لتصبح 14خمسة مليار دولار، محتفظًا بمركزه على عرش أثرياء العالم.
وشهدت مبيعات شركة أمازون زيادة كبيرة لارتفاع الطلب عليها في ظل بقاء المواطنين في منازلهم استجابة للعزل المنزلي وإجراءات الإغلاق وتفضيلهم للتسوق الإلكتروني .
مشهد مقزز..موظف «دليفري» بأمازون يبصق على طرد قبل توصيله «فيديو»
أرباح أمازون
وساهمت زيادة المبيعات في تحقيق الشركة أرباح تبلغ عشرة ألاف دولار جميع ثانية أو 20 ألف دولار مع جميع شهيق وزفير عبر فم مؤسسها جيف بيزوس.
وبحسب محللون عبر «بنك أوف أميركا» فإذا وباء كورونا تسبب في زيادة غير مسبوقة في التسوق عبر الإنترنت ليبلغ معدل البيع 600 ألف بالدقيقة وبالساعة 3ستة مليونا أو 864 مليون دولار جميع يوم.
وأًصبحت القيمة السوقية لشركة أمازون تريليون و200 مليار بعد حتى وصل أسهمها لمستوى قياسي حيث بلغ أكثر عبر 2.393 دولار، أي الثالثة أمريكيًا بعد مايكرويفترض أنت وآبل
 
السابق
ماذا أحتاج لكي ابدأ في الربح من الإنترنت (خطة الـ 7 خطوات)
التالي
أمازون تربح 20 ألف دولار مع جميع شهيق وزفير عبر «بيزوس»

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً