قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

هذه المهن راجت بعمل تعثر وإفلاس الشركات بسبب كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الموظفين في العمل حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي وتوظيف عمالة جديدة لتلبية الطلب المتزايد على الخدمة. ويسعى الكثير عبر أصحاب الشركات للحصول على الاستشارات القانونية والنصائح المالية التي يقدمها المستشارون لمقابله الأزمة الاقتصادية التي تجتاح العالم جراء كورونا. في زمن كورونا .. كيف من الممكن أن تحافظ على ثقافة فريق العمليا ترى؟ كما يقدم المستشارون نصائح للحد عبر النفقات، والتعامل مع الموظفين ، والتعامل مع الموردين والعملاء في... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

ضربت أزمة كورونا قطاعات وأنشطة اقتصادية عديدة مما أثر سلباً على عمل الشركات لدرجة وصول بعضها للإفلاس وتسريح الآلاف عبر الموظفين؛ وعلى الجانب الأخر راجت مهن أخرى على أنقاض الأزمة الاقتصادية التي تضرب الشركات.
هربًا عبر كورونا..أثرياء وادي السيليكون يختبئون بملاجئ تحت الأرض
مهن ازدهرت مع انهيار الشركات
The New Rules Governing Incorporation of Companies: A Step Towards ...
و يقابل مستشارو الديون والإعسار وإعادة الهيجميعة في بريطانيا إقبالًا غير مسبوق لدرجة استمرار الموظفين في العمل حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي وتوظيف عمالة جديدة لتلبية الطلب المتزايد على الخدمة.
ويسعى الكثير عبر أصحاب الشركات للحصول على الاستشارات القانونية والنصائح المالية التي يقدمها المستشارون لمقابله الأزمة الاقتصادية التي تجتاح العالم جراء كورونا.
في زمن كورونا .. كيف من الممكن أن تحافظ على ثقافة فريق العمليا ترى؟
كما يقدم المستشارون نصائح للحد عبر النفقات، والتعامل مع الموظفين ، والتعامل مع الموردين والعملاء في ظل الأزمة الحالية بالإضافة إلى الاستفادة عبر الدعم الحكومي لتجنب الإفلاس أو التعثر.
 
السابق
هذه المهن راجت بعمل تعثر وإفلاس الشركات بسبب كورونا
التالي
أخبار المنوعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً