قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

النظام الغذائي الأمثل..كيف من الممكن أن تحمل إنتاجيتك أثناء العمل عبر المنزل في رمضانيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

له تأثير سلبي على الإنتاجية في العمل.  ومن أبرز الأمور التي قد تؤثر على إنتاجيتك في العمل عبر المنزل هي اتباع نظام غذائي صحي عند الإفطار حتى لا يؤثر عليك في اليوم التالي أثناء الصيام،... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

تزامن حلول شهر رمضان المبارك هذا العام مع حالة التباعد الاجتماعي الذي يعيشه العالم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد الذي دفع الكثيرين إلى العمل عبر المنزل خوفًا عبر انتنطق العدوى.
في أول أيام رمضان.. كيف من الممكن أن تجعل بيتك مستعداً للشهر الكريميا ترى؟
العمل عبر المنزل في رمضان 
وإلى جانب بيئة العمل المتنوعة التي تحول إليها الكثيرون في منازلهم بدلًا عبر ممحررهم الخاصة في شركاتهم، ازداد عليهم عبء الصيام خلال ساعات العمل عبر المنزل والتي قد يتخللها بعض الخمول والكسل الذيقد يحدث له تأثير سلبي على الإنتاجية في العمل. 
ومن أبرز الأمور التي قد تؤثر على إنتاجيتك في العمل عبر المنزل هي اتباع نظام غذائي صحي عند الإفطار حتى لا يؤثر عليك في اليوم التالي أثناء الصيام، حيث حتى النظام الغذائي المتوازن يساعدك على تنشيط الذهن  والجسد والحد عبر الخمول .
أخطاء غذائية رائجة في رمضان عند الإفطار والسحور.. تجنبها
النظام الغذائي الأمثل 
لذا يجب عليك عدم الإكثار عبر كميات الطعام التي تتناولها على الإفطار ، كما عليك تجنب تناول الأطعمة الدسمة والمليئة بالدهون لماقد يحدث لها عبر تأثيرات سلبية على الجسد.
كما ينصح أيضًا بالإكثار عبر تناول الخضروات والأطعمة الغنية بالألياف وشرب الكثير عبر الماء للحفاظ على نشاط الجسم أثناء الصيام وتجنب الجفاف .
ومن أبرز النصائح أيضًا عدم تناول الحلويات والسكريات بكميات كبيرة، وتناول وجبات صغيرة متبترة بين الإفطار والسحور .
 
السابق
كيف تنظم أموالك ؟ تعرف على 21 نصيحة لتصل إلى حياة مستقرة مادياً
التالي
العمل من المنزل

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً