قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

لما يسعى «ايلون ماسك» لإرسال آلاف الأقمار الصناعية للفضاءيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جراء العزل وجائحة كورونا. 130 ساعة عبر العمل وعام بدون إجازة.. عادات إيلون ماسك وتيم كوك ونخبة وادي سيليكون وتظهر أقمار شركة SpaceX الفضائية في السماء على شجميع سلسلة عبر الأضواء المتحركة التي تتحرك حول الأرض عبر الغرب إلى الشرق؛ إلا حتى فهماء الفضاء ابدوا الكثير عبر الملاحظات والمخاوف حول الأقمار الصناعية الجديدة مشيرين إلى حتى الغلاف الجوي للأرض تحول إلى حقل ألغام عبر الذي يعيق حركة المركبات الفضائية عبر وإلى كوكب الأرض. وتسعى شركة SpaceX في الوقت الحالي لتغير ازدياد الأقمار الصناعية وتقليل أحجامها للحد عبر مخاوف فهماء الفضاء. ويحتل الملياردير الأمريكي والرئيس التطبيقي لشركتي تيسلا وسبيس اكس، المركز 22 في قائمة أثرياء العالم بثروة 39.7 مليار دولار أمريكي.   ... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

أطلق شركة SpaceX الفضائية ما يزيد عن 300 قمر صناعي عبر شبكة الأقمار الاصطناعية ستارلنك منذ بداية العام الحالي 2020؛ وتسعى الشركة بقيادة مديرها التطبيقي إلى زيادة أعداد الأقمار الصناعية لتصل إلى 12 إلف حول كوكب الأرض.
الملياردير إيلون ماسك يقتحم اجتماع زووم! (فيديو)
Elon Musk tweets he's recruiting for SpaceX, willing to train
«ايلون ماسك» وإطلاق الأقمار الصناعية
ويهدف الملياردير الأمريكي بهذه المستوى بث الانترنت إلى جميع بقاع الأرض عبر الفضاء بجودة عالية ؛ هذا بالإضافة إلى تقليل الفجوة الرقمية التي ظهرت جراء العزل وجائحة كورونا.
130 ساعة عبر العمل وعام بدون إجازة.. عادات إيلون ماسك وتيم كوك ونخبة وادي سيليكون
Elon Musk made a 'satellite train' in the night sky – Here's how ...
وتظهر أقمار شركة SpaceX الفضائية في السماء على شجميع سلسلة عبر الأضواء المتحركة التي تتحرك حول الأرض عبر الغرب إلى الشرق؛ إلا حتى فهماء الفضاء ابدوا الكثير عبر الملاحظات والمخاوف حول الأقمار الصناعية الجديدة مشيرين إلى حتى الغلاف الجوي للأرض تحول إلى حقل ألغام عبر الذي يعيق حركة المركبات الفضائية عبر وإلى كوكب الأرض.
وتسعى شركة SpaceX في الوقت الحالي لتغير ازدياد الأقمار الصناعية وتقليل أحجامها للحد عبر مخاوف فهماء الفضاء.
ويحتل الملياردير الأمريكي والرئيس التطبيقي لشركتي تيسلا وسبيس اكس، المركز 22 في قائمة أثرياء العالم بثروة 39.7 مليار دولار أمريكي.
 
السابق
أغنى رجل في سنغافورة
التالي
ايلون ماسك

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً