قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

«الإغلاق في أمريكا».. إيلون ماسك يهاجم ومارك زوكربيرج يحذر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأمر داعيًا لإنهائها. فيديو مسرب للبيت الأبيض يكشف المؤامرة الخفية وراء كورونا! (فيديو) تحذير زوكربيرج ويقول زوكربيرج الرئيس التطبيقي لشركة «فيسبوك» إذا إعادة فتح الأماكن العامة قريبًا... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

تتجه معظم الدول في الوقت الحالي إلى تخشىيف إجراءات العزل المنزلي والإغلاق تمهيدًا لفتحها بشجميع تام، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد الاقتصادية على البلاد.
وانقسمت آراء اثنين عبر عمالقة قادة التكنولوجيا الأميريكيين في العالم حول فاعلية هذا الأمر، حيث حذر مارك زوكربيرج عبر إنهاء حالة الإغلاق في حين انتقد إيلون ماسك هذا الأمر داعيًا لإنهائها.
فيديو مسرب للبيت الأبيض يكشف المؤامرة الخفية وراء كورونا! (فيديو)
تحذير زوكربيرج
ويقول زوكربيرج الرئيس التطبيقي لشركة «فيسبوك» إذا إعادة فتح الأماكن العامة قريبًا قد يتسبب في زيادة تفشي فيروس كورونا .
وأعرب عن قلقه عبر اتخاذ هذه المستوى قبل حتى يتم تحقيق انخفاضًا في معدلات الإصابة بالفيروس ، حتى لا يؤدي ذلك إلى تفاقم الأزمة وتفشي السقمي بشجميع متزايد.
وأشار «زوكربيرج» إلى حتى ما سقط كان له تأثير كبير على أعمالهم، وحتى التداعيات الاقتصادية ستسمر لفترة أطول عبر المتسقط في ظل هذه الحالة الطارئة.
رغم كورونا ..ولى عهد بريطانيا يحتفل بيوم الرقص العالمي (صور) 
هجوم إيلون ماسك
ومن ناحية أخرى كان لإيلون ماسك الرئيس التطبيقي لشركة «تسلا» رأي أخر حيث وصف أوامر الحكومة بالعزل المنزلي بأنها قرارت فاشية وبمثابة سجن قسري في المنازل.
ونطق ماسك إذا هذه الأوامر ليست ديمقراطية ولا تدعم الحرية مضيفًا «سجن الأشخاص بالقوة في المنازل ينتهك جميع الحقوق الدستورية»
وطالب الرئيس التطبيقي لـ«تسلا» بإعطاء الأمريكيين حريتهم وإعادة فتح الأماكن العامة، حيث نشر تغريدة نطق فيها «الحرية لأميركا الآن».
السابق
ايلون ماسك
التالي
إيلون ماسك

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً