قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ما هي أوقات دوام الموظفين في رمضان 2020يا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بيومين، وأعربت عن تخشىيف ساعات العمل سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، حيث حتى تزامن انتشار فيروس كورونا مع حلول شهر رمضان، عجل عبر اتخاذ الدول للعديد عبر الإجراءات ولكن تخشىيف ساعات العمل كان الإعلان عنه مع قرب شهر رمضان.  هل سيتم عودة القطاع الخاص بالتام للعمل في رمضان ام ان المقصود بالقطاع الخاص في هذه التغريدة القطاعات المستثناه عبر الحظريا ترى؟يا ترى؟ — Ali Bin Omran(MBS) (@abinomran) April 22, 2020 دوام الحكومة في رمضان 2020 وأكدت الوزارة حتى مواعيد الدوام أو العمل يفترض أن تكون في القطاع... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في تغيير الكثير عبر أنظمة العمل، في جميع بلدان العالم، وتزامن وجود تلك الجائحة مع دخول شهر رمضان المعظم، حيث كانت الدول الإسلامية تتخذ الكثير عبر الإجراءات حول مواعيد العمل في رمضان، ولكن انتشار الفيروس التاجي أزاد تلك الإجراءات، وحديثنا الآن حول أوقات دوام الموظفين في رمضان 2020 ، وبيان دوام الشركات الخاصة والحكومية في رمضان 
أوقات العمل رمضان 2020
من جانبها، غردت وزارة الموارد البشرية والتنمية في يوم الأربعاء الذي تجاوز حلول شهر رمضان المعظم بيومين، وأعربت عن تخشىيف ساعات العمل سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، حيث حتى تزامن انتشار فيروس كورونا مع حلول شهر رمضان، عجل عبر اتخاذ الدول للعديد عبر الإجراءات ولكن تخشىيف ساعات العمل كان الإعلان عنه مع قرب شهر رمضان. 
هل سيتم عودة القطاع الخاص بالتام للعمل في رمضان ام ان المقصود بالقطاع الخاص في هذه التغريدة القطاعات المستثناه عبر الحظريا ترى؟يا ترى؟
— Ali Bin Omran(MBS) (@abinomran) April 22, 2020
دوام الحكومة في رمضان 2020
وأكدت الوزارة حتى مواعيد الدوام أو العمل يفترض أن تكون في القطاع العام فقطخمسة ساعات يوميًا، فيما ستبدأ عبر الساعة العاشرة صباحًا، لتنتهى بحلول الساعة الثالثة مساءً. 
دوام الشركات الخاصة في رمضان
وأكدت الوزارة في البيان الذي نشرته عبر تويتر، حتى ساعات العمل للقطاع الخاص يفترض أن تكون فقطستة ساعات يوميًا، حيث تبدأ في تمام العاشرة صباحًا أيضًا لتنتهى في تمام الساعة الرابعة مساءً. 
“مواعيد العمل للقطاعين العام والخاص خلال شهر #رمضان المبارك”. pic.twitter.com/cKaINWJU1I
— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@Mhrsd_sa) April 22, 2020
وأوضحت الوزارة أنه في ظل انتشر فيروس كورونا المستجد لن يتم عودة القطاع الخاص بالتام للعمل في رمضان، ويفترض أن يستمر العمل بالإجراءات السابقة بعدم استنادىء 40% عبر قوة العاملين بالقطاع الخاص، واستمرار سياسة العمل عن بعد، قائلة: «استمرارية العمل بالقرار الصادر لتعليق حضور العاملين للممحرر الرئيسية لمنشآت القطاع الخاص بنسبة 40%، وتفعيل إجراءات العمل عن بعد». 
السابق
9 نصائح مهمة لبدء مشروعك الصغير بنجاح (نصائح غير تقليدية)
التالي
مال وأعمال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً