قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

طريقة الحصول على أرباح عبر انستقرام (مرشد جميعي 2020)

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على المال أيضاً. في هذا الموضوع لن أقوم بطرح بعض الأفكار العامة عن الحصول على أرباح عبر انستقرام، ثم أقول لك تقدر حتى تربح عبر انستجرام آلاف الدولارات، ثم أهجرك و أنصرف، هذا لن يحدث. في هذا الموضوع ستجد جميع الاستراتيجيات الممكنة للربح عبر انستقرام – أو انستجرام إذا كنت تفضل – بالأمثلة العملية، وأيضا الأدوات والمصادر التي ستساعدك في جميع استراتيجية حتى تحقق ما ترغب. إذا موجة السوشيال ميديا التي تسود حالياً كافة مجتمعات العالم تقريباً، تخلق جميع يوم فرصاً جديدة وأساليب لم تكن متوفرة فيما مضى…المهم حتى تعمل بجميع جهد على اقتناص هذه الفرص. يفترض أن أبدأ معك عبر حيث فهم طبيعة انستقرام، وطبيعة ملفك الإنساني عليه، وما تستهدفه في حسابك (أي ما تتحدث عنه في... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

الحصول على أرباح عبر انستقرام لطالما كان لغزاً محيراً للكثيرين، هل يمكن بالعمل حتى أجلس في منزلي، وأنقد يحدث لدي مشروع خاص بي يدر علي المال باستمرار فقط عبر خلال استخدام انستقراميا ترى؟
إذا الساعات الطويلة التي تقضيها على انستقرام، يمكنها حتى تكون مصدر ولج لا بأس به بالنسبة لك، حيث تقدر حتى تقضي وقتاً في ممارسة ما تحب، وفي نفس الوقت تحصل على المال أيضاً.
في هذا الموضوع لن أقوم بطرح بعض الأفكار العامة عن الحصول على أرباح عبر انستقرام، ثم أقول لك تقدر حتى تربح عبر انستجرام آلاف الدولارات، ثم أهجرك و أنصرف، هذا لن يحدث.
في هذا الموضوع ستجد جميع الاستراتيجيات الممكنة للربح عبر انستقرام – أو انستجرام إذا كنت تفضل – بالأمثلة العملية، وأيضا الأدوات والمصادر التي ستساعدك في جميع استراتيجية حتى تحقق ما ترغب.
إذا موجة السوشيال ميديا التي تسود حالياً كافة مجتمعات العالم تقريباً، تخلق جميع يوم فرصاً جديدة وأساليب لم تكن متوفرة فيما مضى…المهم حتى تعمل بجميع جهد على اقتناص هذه الفرص.
يفترض أن أبدأ معك عبر حيث فهم طبيعة انستقرام، وطبيعة ملفك الإنساني عليه، وما تستهدفه في حسابك (أي ما تتحدث عنه في منشوراتك)، وهذا يعتبر حجر الأساس لتحقيق ربح عبر انستقرام، تابع معي ولا تكن كسولاً واقرأ الموضوع بهجريز حتى أخره، وخصوصاً الجزء الأخير الخاص بالنصائح.
هل تعلم ماذا يعني انستقراميا ترى؟
من طبيعة الحال أنت دراسة هل تعلم ماذا يعني إنستقرام – هو مسقط سوشيال ميديا يقوم فيه المستخدمون بعرض الصور وبعض مقاطع الصوت والصورةهات القصيرة – الجميع يفهم هذا … ولكن ليس هذا ما أقصده.
الهدف عبر هذه النقطة حتى ألفت انتباهك إلى عدة خصائص مهمة ومميزة لا توجد في أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى غير انستقرام تقريباً، والتي ستساعدك على فهم هذه المنصة و ستسهل عليك الحصول على أرباح منها.
الملف الإنساني على انستقرام  (Profile)
ملفك الإنساني على انستجرام مختلف عن أغلب مواقع السوشيال وسائل الإعلام الأخرى، حيث حتى عدد منشوراتك جميعها منذ حتى أطلقت حسابك، وعدد متابعيك، وعدد الحسابات التي تتابعها أنت جميعها واضحة للعيان.
كما يمكن لأي إنسان يزور ملفك الإنساني قراءة نبذة عن الحساب الخاص بك، والتي عليك حتى تهتم بها كثيراً لكي تقنعهم بمتابعتك.
كما يمكنهم معهدة آخر المنشورات لديك وحتى يلقوا نظرة سريعة على ملفك الإنساني، وفي الغالب هذه النظرة هي التي تجعلهم يقرروا حتى يقوموا بالضغط على متابعة (Follow) أم لا.
وهذا أمر هام للغاية … أنظر إلى هذا لأحد الحسابات على انستجرام، انظر كيف من الممكن أن حتى حتى المنشورات جميعها متناسقة ولها طابع خاص بها، طابع تشعر به في أغلب الصور … هذا ما يفضله متابعين انستقرام.
إذا كنت ترغب الحصول على أرباح عبر انستقرام فحسابك الخاص يجب أنقد يحدث كهذا أيضاً، متناسق ومرتب وله طابعه الخاص الذي يميزه عن غيره. فيصبح عبر السهل عليك الحصول على متابعين أكثر، وبالتالي الحصول على ربح عبر انستقرام.
الموضوع الذي يستهدفه حسابك على انستقرام
الموضوع  أو كما يطلق عليه عادة في الترويج المجال أو (Niche)، يمثل المجال الذي يستهدفه الحساب الخاص بك.
إذا أفضل طريقة للربح عبر حساب إنستجرام هي تخصص حسابك في موضوع أو مجال معين، حيث تكون منشوراتك متعلقة بـ وتخدم جميع المهتمين بهذا المجال.
يمكن أنقد يحدث حسابك عن اللياقة البدنية، الرشاقة والجمال، أدوات المطبخ، الملابس، الحيوانات الأليفة وغيرها الكثير. وجميعما كان المجال الذي تتخصص فيه محدداً أكثر، جميعما استطعت الحصول على فرص ربحية بشجميع أفضل.
من طبيعة الحال عبر المفضل أنقد يحدث اختيار مجال حسابك ناتج عن اهتمام وشغف حقيقي. بهذه الطريقة تقدر الإبداع فيه، وتقديم فائدة حقيقة لمتابعيك. الجدير بالذكر حتى أي شغف لديك يمكن حتى يتحول إلى ربح عبر الانستقرام أيا كان هذا الشغف.
عندما يزور أي إنسان ملفك الإنساني على انستقرام ويستطيع الإجابة على هذا السؤال ” كيف من الممكن أن سأستفيد عبر هذا الحساب ” في أسرع وقت وبشجميع محدد، هذا يعني حتى حسابك متخصص وبالتالي تزداد فرص حصولك على متابعين أكثر.
ولحتى هناك الكثير عبر الطرق والاستراتيجيات الرائعة التي تمكنك عبر زيادة عدد متابعي انستقرام، لذا قمنا بوضع مرشد جميعي حول ذلك، تقدر الرجوع له بعد قراءة هذا الموضوع.
والآن دعونا نتناول أبرز وأفضل طرق الحصول على أرباح عبر انستقرام:
أ- الحصول على أرباح عبر انستقرام عن طريق عروض الافلييت
هو أحد أبرز أنواع الترويج وأكثرها ربحا حقيقياً، ولكن من الممكن لا يفهم عنه الكثيرين بمفهومه المتداول “الأفلييت ” أو Affiliate marketing.
تخيل عندما يسألك صديقك عن التيشيرت أو الفستان الذي ترتديه، وأخذت صديقك/صديقتك إلى محل الملابس الذي تشتري منه، ثم اقتنى هذا الإنسان نفس المنتج، ثم قام صاحب محل الملابس بإعطائك عمولة نظير أنك جلبت له عميل.
هذا باختصار هو الترويج بالعمولة، أنت تقوم بالترويج لعروض أو منتجات بعض الشركات، وعندما يشتري أي إنسان عن طريق الرابط الخاص بك تحصل أنت على عمولة.
كيف من الممكن أن تحقق الحصول على أرباح عن طريق الترويج بالعمولةيا ترى؟
من الممكن تسأل نفسك هذا السؤال، كيف من الممكن أن أجعل أي إنسان يشتري عن طريق الرابط الخاص بي، الأمر ببساطة هو تقديم الفائدة و المنفعة.
ألم تشاهد أنت إنسانياً عزيزي القارئ بعض فيديوهات مراجعات الهواتف حتى تقرر اختيار ما ستشتريه، ألم تقومي عزيزتي القارئة بمتابعة واحدة عبر خبيرات التجميل على انستقرام لمعهدة وصفة لعلاج مشجميعة ما في بشرتك مثلاً.
هذا الإنسان الذي تثق به أنت، إذا نطق لك حتى هذا الهاتف ممتاز، أو حتى هذا المنتج أو الكريم جيد للغاية، ما هي فرص تصديقك لهيا ترى؟ هذا هو باختصار معنى التأثير، كم منتج أو خدمة أنت اشتريتها بسبب حتى إنساناً آخر تثق به قد اقترح عليك ذلك.
قدم النصيحة والمنفعة لمتابعيك في المجال الخاص بك، قدم لهم معلومات قيمة عن المنتجات أو الخدمات التي تنفعهم مع وضع اللينكات الخاصة بك، وبهذا أنت تقدم المنفعة وأيضا هم كذلك.
إذا كنت مهتم بمجال الترويج بالعمولة عن طريق عرض آراءك حول المنتجات فأعتقد أنك سأنت بحاجة لقراءة الموضوع بالرابط بالأسفل:
طريقة ربح 50 دولار يومياً عبر يوتيوب والأفلييت
كيف من الممكن أن تحصل على عروض الافلييت للترويج على انستقراميا ترى؟
هذا سؤال أيضا من الممكن يخطر ببالك، والأمر يعتمد أيضا على الجمهور الذي تستهدفه، هل هو جمهور عربي أم أجنبي، ولكني سأجيبك عن السؤال أيا كان الجمهور الذي تستهدفه أو المجال الذي ستتخصص فيه.
هناك عدة برامج للترويج بالعمولة، وأيضا هناك منصات متخصصة تجمع الكثير عبر العروض والمنتجات في مكان واحد فيما وتسمى Affiliate network، وبهذا يصبح أمر اختيار العروض سهل جداً بالنسبة لك.
وتعد البرامج والمنصات التالية هي الأبرز على الإطلاق:
أ- برنامج للترويج بالعمولة: برنامج قوي للغاية، حيث أنك ستجد على أمازون جميع ما يمكن حتى تتخيله والمناسب لأي جمهور ودولة في العالم… كما يقولون ستجد هناك عبر الإبرة إلى الصاروخ.
للمزيد عبر المعلومات حول طرق الحصول على أرباح عبر أمازون قم بالعودة لمنطق السابق.
ب- برنامج الترويج بالعمولة الخاص: مسقط سوق – هو تابع لشركة أمازون بالمناسبة – وهو واحد عبر أشهر المتاجر العربية والتي يعتمد عليه الكثيرين.
على الرغم أنه مؤخراً تواترت بعض الأخبار عن بعض المشاجميع في هذا البرنامج، إلا أنه مازال واحد أحد أبرز برامج الترويج بالعمولة في الوطن العربي، ومن الممكن هذه المشجميعات قد تم حلها وقت قرائتك لهذا الموضوع، وخصوصاً أنه تحت إدارة العملاق أمازون الآن.
ت- برنامج الترويج بالعمولة الخاص : جوميا jumia كذلك أصبح متجر مشهور وموثوق فيه، وهو يحتوي على نظام ترويج بالعمولة ممتاز.
اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على أرباح عبر مسقط جوميا jumia
ج- شركة : تعد هذه أبرز المنصات التي تمكنك عبر البدء في الترويج بالعمولة بسهولة، فهي توفر الكثير عبر المنتجات في الكثير عبر المجالات، والتي تقدر البدء في الترويج لها.
ح- برامج الترويج الخاصة بأي خدمة تستخدمها: هناك الكثير عبر الشركات التي تقوم بعمل برامج ترويج بالعمولة خاصة بها، لهذا فكر في أي منتج أو خدمة تستخدمها أو هامة لجمهورك، وابحث إذا كان لديها برنامج للترويج بالعمولة.
هناك الكثير عبر المنصات وبرامج الترويج بالعمولة العربية والعالمية، والتي لم أذكرها حتى لا يصير الموضوع طويلاً.
ب- الحصول على أرباح عبر انستقرام عن طريق التعاون مع الشركات والعلامات التجارية
لما تلجأ الكثير عبر الشركات والماركات العالمية للنجوم والمشاهير للظهور في إعلاناتهميا ترى؟ لحتى لهم تأثير ويرغب الكثيرين في تقليدهم.
ولكن هذا الأمر قد تغير في العصر الحديث إلى حد بعيد، فأصبح المؤثرين ليسوا فقط الممثلين والمطربين ولاعبي كرة القدم، بل مؤثري السوشيال ميديا كذلك أصبح لهم دور هام.
فكر في الإنسانيات المشهورة التي تتابعها على أي مسقط سوشيال ميديا مثل انستقرام أو يوتيوب، ستجد الكثير منهم يقومون بالإعلان عن منتج معين، أو يقومون بالترويج لأحد الشركات في أحد المنشورات والصوت والصورةهات.
وكمثال على ذلك، الصورة بالأسفل لمنشور لأحد المؤثرين العرب في مجال الأزياء، وهو تعبير عن إعلان لهاتف سامسونج جالاكسي S10 الذي صدر مؤخراً.
عروض الرعاية مع مؤثرين الانستقرام
هناك الكثير عبر الشركات والماركات التي تقوم بالتعاون مع هؤلاء المؤثرين، أصحاب الحسابات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً الانستقرام.
أنت أيضاً تقدر التعاون مع هذه الشركات أيا كان عدد متابعيك، طالما أنهم متابعين متفاعلين في مجال محدد، هذا التعاونقد يحدث تعبير عن عرض لمنتجات هذه الشركات، أو القيام بعمل مراجعة لتلك المنتجات أو عمل حملات نادىئية، وإهداء بعض هذه المنتجات مجاناً لمتابعيك.
ت- الحصول على أرباح عبر انستقرام عن طريق المنشورات المدفوعة
هذه الطريقة تشبه الطريقة السابقة ولكن تختلف عنها قليلاً، حيث أنه تقدر حتى تتعاون مع مؤثرين مثلك وليس شركات وماركات مشهورة أو معروفة.
إنسان ما يرغب في حتى تنشر حسابه أو خدمته لجمهورك لكي يحصل على متابعين.
فمن الممكن أنت لديك حساب خاص بالحيوانات الاليفة مثل القطط، وأنا أملك منتجاً أو خدمة تتعلق بهذا الأمر، فسأقوم بدفع مبلغاً مالياً لقاء نشر فيديو أو منشور معين عن هذا المنتج.
هذه الطريقة مشهورة وتعد مصدراً جيداً للدخل خصوصاً في عصر الذي نعيشه حالياً. هذه الطريقة رائجة للغاية خصوصاً في الوطن العربي، لحتى الكثيرون يرغبون في حتى تكون لهم حسابات انستقرام كبيرة.
انظر لهذه الصورة التي توضح منشور لحساب خاص بوصفات الحلويات، هذا المنشور لا علاقة له بالحلويات ولكنه منشور مدفوع عن منتج خاص بالتخسيس، والذي سيكون محط اهتمام الكثير عبر متابعي هذا الحساب.
صورة لمنشور مدفوع على انستقرام
ج- الحصول على أرباح عبر انستقرام عن طريق الترويج لخدماتك وعملك الحر
من الممكن أنت مصور أو رسام جرافيك، تقدر الترويج لهذه الخدمات عن طريق حسابك على إنستقرام، فأنت تقدم النصائح والفوائد لجمهورك، وأيضا هناك منهم أو عبر معارفهم عبر يحتاج لك لمساعدته لقاء المال.
لا يقتصر الأمر على التصوير فقط، بل تقدر حتى تكون مبرمج أو مصمم مواقع أو حتى محام، لا يهم، لطالما الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة عبر خدماتك لديهم حسابات على انستجرام، إذن تقدر تحقيق الأرباح.
لو كنت مهتم بمجال العمل الحر فأنصحك بشدة بقراءة مرشد علوم عظيمة التام حول العمل الحر على الإنترنت.
صور لأصحاب العمل الحر على انستجرام
ح- الحصول على أرباح عبر انستقرام عن طريق جلب الزائري لمسقطك
تقدر حتى تستغل إنستقرام كذلك لجلب الزيارات لمسقطك، فمن الممكن تعتمد على أو عبر الإعلانات عموماً. من الممكن مسقطك يعتمد على الترويج بالعمولة أو أنك تبيع منتج معين مباشرة عبر مسقطك.
طالما تملك مسقطاً فبالتأكيد أنت أنت بحاجة إلى الترافيك، وجميعما زاد الترافيك جميعما زادت أرباحك، والأمر لا يتوقف على المواقع فقط، فتقدر حتى تعتمد على جلب الزائري لقناتك على اليوتيوب أو غيرها عبر المنصات.
جلب الزائري عن طريق انستقرام
خ- الحصول على أرباح عبر انستقرام عن طريق بيع خدمات الصور والانفوجرافيك
انظر إلى بعض المنشورات التالية والتي وجدتها على انستقرام
مثال 1 لمنشور على انستقرام
مثال 2 لمنشور على انستقرام
هناك الكثير عبر أصحاب الحسابات على انستقرام الذين يبحثون دوماً عن صور جذابة ومعلومات قيمة، لكي يقوموا بنشرها لمتابعيهم، لما لا تقدم أنت هذه الخدمة.
تقدر توفير بعض الصور الحصرية أو تصميم بعض الصور والانفوجرافيك كالتي أشرت لها سابقاً لأصحاب الحسابات المتنوعة على الانستقرام. خصوصاً إذا كنت تملك معهدة سهلة حول فوتوشوب أو برامج تصميم الصور المتنوعة.
جميع ما عليك عمله هو حتى تبحث عن الحسابات المتنوعة للمؤثرين أو الشركات في مجال معين على انستقرام، ثم تبيع لهم الصور والانفوجرافيك التي قمت بتصميمها. المميز في هذه الطريقة أنه تقدر حتى تعمل في أكثر عبر مجال، بل وتقدر حتى تبيع الصور التي صممتها أكثر عبر مرة  حسب الاتفاق مع عبر تبيع له.
كما تقدر حتى تعرض هذه الخدمة كذلك على المتنوعة حتى تحصل على عملاء أكثر، أو تقدر بيع هذه الصور مباشرة على بعض المواقع المخصصة لهذا (المميز في هذه المواقع أنك تحصل على المال لقاء جميع مرة يتم بيع صورك فيها).
د- الحصول على أرباح عن طريق إدارة حسابات انستقرام والترويج لها
بعد حتى تتعامل مع أي منصة تصبح خبيراً بها، تعهد جميع أسرارها وخباياها أكثر عبر غيرك، فهناك الكثير عبر الناس عبر لا يملكون تلك الخبرة فيما يتعلق بانستقرام.
تقدر حتى تكون مسؤولاً عن إدارة حسابات انستقرام لمختلف المهتمين بأنقد يحدث لهم حسابات قوية. تقدر حتى تدير حساب لمؤثر أو صاحب قناة على اليوتيوب أو صاحب مسقط مثلاً، لأنه لا يعهد طريقة التعامل بشجميع جيد مع انستقرام مثلك.
تقدر حتى تدير حساب انستقرام لمطعم أو شركة أو محل ملابس، هناك الكثير ممن حولك عبر تقدر حتى تبدأ هذه الخدمة معهم لكي يستفيدوا عبر انستقرام أكثر استفادة.
ولا حاجة لي حتى أبلغك حتى هناك الكثير عبر الشركات في الوطن العربي التي تقدم تلك الخدمة بمبالغ كبيرة، مما يعني الحاجة لهذه الخدمة وزيادة الطلب عليها، وهذا يشير إلى وجود الكثير عبر الفرص والأرباح في هذا المجال.
نصائح هامة للربح عبر انستقرام
في هذا الجزء عبر الموضوع سأقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك في زيادة الحصول على أرباح عبر انستقرام أيا كانت الطريقة التي تعتمد عليها.
أ- الطريقة المثالية لنشر الروابط على انستقرام
انستقرام مثله مثل أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى، يحب حتى يبقى مستخدميه أطول فترة ممكنة على المسقط، حتى يستهلكوا محتوى أكبر، وبالتالي تزداد فرص رؤيتهم للإعلانات وبالتالي يزداد ربح انستقرام (فيسبوك).
لهذا الطريقة المثالية لنشر الروابط تكون في السيرة الذاتية المختصرة (Bio) الخاصة بملفك الإنساني.
ب- انستقرام يفضل الصوت والصورة
مؤخراً وطبقاً لآخر تحديثات خوارزميات انستقرام، عثر الكثير عبر المسوقين حتى الصوت والصورة هو أكثر أنواع المحتوى الذي يقوم انستقرام بنشره بين مستخدميه.
لهذا اهتم بهذا النوع عبر المحتوى وأيضا بـ Instagram stories أو قصص انستقرام، حيث تقدر حتى تتفاعل مع متابعيك بشجميع أكبر.
اقرأ أيضاً: أفضل برامج خلق وتعديل الصوت والصورةهات في سنة 2020 (مجانية ومدفوعة)
ت- احرص أنقد يحدث حساب انستقرام الخاص بك حساب أعمال
عند تسجيلك حساب حديث اجعله حساب بزنس (Business Account)، إذا كان لديك حساب بالعمل على انستقرام تقدر تحويله عبر حساب إنساني إلى حساب بزنس، تقدر معهدة ذلك خطوة بخطوة عبر المرشد الخاص بإنستقرام نفسه عبر الرابط بالأسفل:
http://bit.ly/2IJt76Z
حساب البزنس مفيد للغاية – وبالمناسبة هوقد يحدث مترابط مع حساب الفيسبوك الخاص بك – وهو تقدر عبر معهدة الكثير عبر المعلومات والإحصائيات عن متابعيك.
احصائيات و تحليلات انستقرام
هذه المعلومات تكون هامة ومفيدة للغاية خصوصاً في التعاون مع الشركات والماركات، حيث أنهم دوماً يرغبون في معهدة معلومات أكثر عن متابعيك (أعمارهم، وهل هم نساء أم رجال، واهتماماتهم كذلك)، وذلك لكي يتأكدوا حتى التعاون معك سيكون مفيد لهم.
وأيضا هذه المعلومات مفيدة لك لأنها تخبرك بمعلومات مهمة عن متابعيك وعن نوعية المحتوى الذي تنشره ويفضلونه، وبالتالي تقوم بنشر المزيد منه، فيزداد عدد متابعيك وأيضا يزداد تفاعلهم معك.
ج- ابتعد عن التفاهات والغش
هذه نصيحة للربح عبر انستقرام ومن أي مصدر آخر، لا تتبع الترند بشجميع سئ، موجة مثل تطبيق تيك توك أو ميوزيجميعي، أو غيرها عبر الأمور التافهة التي لا تؤدي إلى أي منفعة.
لا أرغب في حتى أتحدث عن الوازع الأخلاقي ولكن المقصد عبر هذه النقطة ألا تغش متابعيك، ألا تقوم باستخدام أساليب رخيصة وصور ومحتوى ركيك وغير هادف لمجرد الحصول على لايكات ومتابعين.
لن أقوم بالتفسير أكثر عبر ذلك ولكن أعتقد أنك تفهم مقصدي، عملك على الإنترنت يجب حتى يجعلك فخوراً وأنقد يحدث رزقاً وعملاً حقيقياً. لا تستلم للمغريات فإذا وسائل الحصول على أرباح عبر الإنترنت الغير مشروعة أو المشبوهة التي تعتمد على الغش لا حصر لها.
هل ترغب الحصول على طرق مشروعة للربح عبر الإنترنتيا ترى؟ قم بقراءة الموضوع في الرابط بالأسفل، والذي يحتوي على المزيد منها:
طرق الحصول على أرباح عبر شبكة الانترنت (لتغيير حياتك للأفضل في سنة 2020)
ح- لا تتوقف فقط عند انستقرام
بعد تحقيق نجاح وبداية أعمال لك يدر لك دخلاً حتى لو كان سهلاً على انستقرام، انقل هذا النجاح وقم بتكبيره كذلك عن طريق الفيسبوك واليوتيوب.
قم بعمل حسابات أخرى واطلب عبر متابعيك حتى يتابعوك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي تضاعف عبر أرباحك ومتابعيك، ولكن لا تقم بذلك إلا بعد حتى تحقق نجاح أولاً حتى لا تشتت نفسك.
إقرأ أيضاً:
  • -طريقة الحصول على أرباح عبر الفيسبوك (مرشد جميعي 2020)
  • -طريقة الحصول على أرباح عبر اليوتيوب (مرشد جميعي 2020)
خ- فكر خارج الصندوق
أي عمل يحتاج القليل عبر الإبداع والجهد، لا تجلس مكانك وتنتظر حتى يهطل عليك المال عبر السماء، فهذا لن يحدث، وأيضا لا تقلد فقط وتعمل ما يعمله الآخرون.
كن مختلفاً ومميزاً وابذل مجهود إضافي، ودعني اخبرك هذه السيرة القصيرة التي أعتقد أنها ستفيدك.
مؤخراً كنت أتحدث مع فتاة لديها حساب على انستجرام، تقوم فيه بنشر صور لعروض خاصة بالمتاجر الكبيرة والمشهورة في مصر مثل كارفور و كازيون وفتح الله وغيرهم.
في أحد المرات كانت تتواجد في متجر كبير في منطقتها السكنية، وجدت صاحب المتجر وتناقشت معه أنها يمكنها الترويج للمتجر الخاص به، والعروض التي يقدمها لقاء بعض المنتجات المجانية السهلة التي ستروج لها كذلك بعمل فيديوهات.
لاحظ صاحب المتجر مع الوقت زيادة عدد المبيعات، وأيضا حتى أغلب العملاء يبحثون عن المنتجات التي كانت تحصل عليها تلك الفتاة مجاناً.
أصبح صاحب المتجر يدفع المال لهذه الفتاة لقاء خدمتها، بل وجعلها مسؤولة النادىية لمتجره، وأصبحت تتعاون معه بدوام تام وكذلك تدير حساب المتجر على انستجرام. وكنت أرغب في مشاركة هذا الحساب معكم ولكن لا يمكنني ذلك حفاظاً على حقوقها .
هناك الكثير عبر الطرق والأساليب والقصص التي يمكنني حتى أحكيها لك، ولكن الهدف ليس إلقاء القصص، الهدف حتى تدرك أنه عليك حتى تفكر خارج الصندوق، وحتى تستغل جميع الموارد والمعلومات التي لديك لكي تحقق نجاحاً.
قواعد النجاح النجاح سهلة للغاية… ولكنها ليست سهلة فهي تتطلب الكثير عبر الجهد، ولكنك الآن تملك جميع المقومات للحصول على أرباح عبر انستقرام … ولمن الممكن قريبا تشارك معنا سيرة نجاحك، فسأكون في انتظارك حينها، وسيكون شرفاً لي حتى أتحدث عنك.
وكالعادة ستجدني كذلك في التعليقات، فلا تحرمنا تعليقك الإيجابي، ولا تتردد في حتى تسأل أي سؤال، سنجيبك بما لدينا عبر معلومات إذا شاء الله.
السابق
8 نقاط يجب عليك التأكد منها قبل توظيف أي شخص في شركتك
التالي
دليل الربح من اختصار الروابط في 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً