قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

مرشد الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط في سنة 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

موثوق كمسقط علوم عظيمة. سواء كنت هذا أو ذاك، أو حتى لديك غرض آخر تماماً فيفترض أن تجد في هذا الموضوع جميع شيء أنت بحاجة إلى معهدته، وستجد طرق وأفكار ومعلومات ستمكنك عبر الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط، وستجد هل تعلم ماذا يعني أبعد عبر ذلك أيضاً. قبل حتى نبدأ دعني أوضح لك شيء في غاية الأبرزية: في هذا الموضوع لن تجد أفكار وطرق يفترض أن تحصل عبره آلاف الدولارات عبر اختصار الروابط، وأيضاً لن تجد طرق غير اخلاقية أو خادعة للمستخدمين. ما سنقدمه لك هنا هو حقيقة الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط، ولا تقلق لأنك لو تعاملت مع هذه الحقيقة بذكاء فيفترض أن تحقق ربح مجدي. هل تعلم ماذا يعني الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط أول شيء عليك فهمه عن الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط هو المنظومة الحصول على أرباحية التي يقوم عليها، وكيف من الممكن أن يتحقق الحصول على أرباح عبر... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط جملة مغرية، وأحياناً مثيرة للتساؤل، وأحياناً أخرى غامضة للبعض، وفي الحقيقة هناك الكثير عبر الشباب العربي مازال لا يعهد أبعادها، ومفهومها السليم.
من الممكن أنت شاب تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للربح عبر الإنترنت، وتعتقد حتى الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط هو الطريق، ومن الممكن اتىت الفكرة أمامك عبر صديق، أو عبر أي مصدر آخر، وترغب حتى تفهمها عبر مصدر موثوق كمسقط علوم عظيمة.
سواء كنت هذا أو ذاك، أو حتى لديك غرض آخر تماماً فيفترض أن تجد في هذا الموضوع جميع شيء أنت بحاجة إلى معهدته، وستجد طرق وأفكار ومعلومات ستمكنك عبر الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط، وستجد هل تعلم ماذا يعني أبعد عبر ذلك أيضاً.
قبل حتى نبدأ دعني أوضح لك شيء في غاية الأبرزية:
في هذا الموضوع لن تجد أفكار وطرق يفترض أن تحصل عبره آلاف الدولارات عبر اختصار الروابط، وأيضاً لن تجد طرق غير اخلاقية أو خادعة للمستخدمين. ما سنقدمه لك هنا هو حقيقة الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط، ولا تقلق لأنك لو تعاملت مع هذه الحقيقة بذكاء فيفترض أن تحقق ربح مجدي.
هل تعلم ماذا يعني الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط
أول شيء عليك فهمه عن الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط هو المنظومة الحصول على أرباحية التي يقوم عليها، وكيف من الممكن أن يتحقق الحصول على أرباح عبر الأساس ويتم مشاركته معك، ولفهم ذلك بشجميع جيد عليك فهم العناصر أو الفاعلين الذين تقوم عليهم المنظومة الحصول على أرباحية، وأين دورك أنت عبر في هذه المنظومة.
العناصر الرئيسية في منظومة الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط
أ- شركة اختصار الروابط
شركة اختصار الروابط تمثل العنصر الأبرز والأساسي الذي تقوم عليه منظومة اختصار الروابط الحصول على أرباحية، وهي ببساطة تعبير عن شركة تقدم برنامج ذكي، هذا البرنامج يقوم بتبديل الرابط الذي تقوم بادخاله برابط آخر قصير.
وعند زيارة هذا الرابط المختصر عبر أحد المستخدمين، يتم ظهور إعلانات أمامه، هذه الإعلانات في الغالب تكون في صفحة قبل صفحة الرابط الأصلي، ويكون هناك خاصية لتجاوز هذه الصفحة (Skip Ads)، هذه الإعلانات في الغالب أيضاً تكون لطرف ثالث وهو المعلن، وهو الطرف الثاني في المنطومة الحصول على أرباحية.
الجدير بالذكر هنا حتى شركات اختصار الروابط ليست جميعها شركات ربحية، فهناك شركات تقدم خدمة اختصار الروابط لأغراض ترويجية وتحليلية، وهذه الشركات لا تُظهر إعلانات للمستخدمين، ولكنها تقوم بتوجيه المستخدم للرابط الأصلي مباشرة.
ب- المعلن
المعلن على الأرجح أنقد يحدث شركة أو إنسان، وهو في الغالب مستقل تماماً عن شركة اختصار الروابط، ولكن بينهما تعاقد ينص على عرض إعلانات المعلن في لقاء حصول شركة اختصار الروابط على عوائد مالية محددة.
ت- الناشرين (المشهجرين)
وهؤلاء في الغالب مجموعة عبر الشباب مثلك يريدون الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط. فشركات اختصار الروابط تتيح للجميع الاشتراك بها، والبدء في اختصار الروابط عبرها، ونشرها (وبالتالي ظهور إعلانات المعلنين). شركات اختصار الروابط تشارك هؤلاء الناشرين بجزء عبر أرباحها التي تحصل عليها عبر المعلنين.
ج- المستخدمين (أي زائري الروابط المختصرة)
وهم يمثلوا مستخدمي الإنترنت الذين يتعرضون للراوبط المختصرة، ويقوموا بالضغط عليها عبر أجل الوصول لصفحة ويب ما، ويشاهدون الإعلان الخاص بالمعلن.
من طبيعة الحال لن يتحقق الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط بدون مستخدمين، وجميعما زاد عدد المستخدمين الذي يزورون الروابط المختصرة جميعما ازداد الحصول على أرباح للجميع، وعلى رأسهم أنت كناشر.
بعض النقاط الخاصة بالحصول على أرباح عبر اختصار الروابط
أ- من طبيعة الحال تقدر الاشتراك والحصول على أرباح عبر أكثر عبر شركة واحدة.
ب- تتحدد أرباحك كناشر لجميع ألف زيارة (CPM) للرابط المختصر، وهذا يختلف وفقاً للعامل الجغرافي لزائريك، فمثلاً الزائري عبر أمريكا غير الزائري عبر مصر، ولكن بشجميع عام فإذا متوسط الأرباح تتراوح عبر نصف دولار وحتيعشرة دولار تقريباً لجميع الف زيارة.
ت- لا تقدر أنت القيام بالزيارات، لأنه أولاً غير قانوني وثانياً مرهق جداً، حتى في حالة استخدام برنامج فهذا سيعرض المعلن للخسارة لحتى الزيارت غير حقيقية، ومن ثم سيعرض الشركة لمشاجميع مع المعلن، وفي النهاية سيؤدي لغلق حسابك.
ج- تقدر اختصار أي رابط على شبكة الإنترنت، فأنت لست مقيداً باختصار روابط تخصك أنت فقط كروابط مسقطك. تقدر أيضاً اختصار رابط لفيديو أو لتطبيق، أو لمسقط، أو لصفحة داخل هذا المسقط….الخ.
ح- يجب عليك تقديم شيء يستحق وقت المستخدم
على الرغم عبر حتى القيمة والجودة هي شعارنا في جميع شيء في علوم عظيمة، وهذا ما نشجع عليه أصدقاء المسقط دائماً، إلا حتى الموضوع له بعد آخر هنا.
البعد الآخر هذا هو حتى زائر الرابط المختصر هو إنسان يريد الوصول لشيء ما، وهو يفترض أن يشعر بالضجر لدخوله على صفحة بها إعلانات قبل الدخول لما يريد.
عمليك كمتطلع للربح عبر اختصار الروابط التعامل مع هذا الزائر باحترافية، على الأقل امنحه شيء يستحق المعاناة!
خطوات الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط
أ- اختيار شركة اختصار روابط أو مجموعة شركات للعمل معها
المستوى الأولى لتحقيق الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط هي تحديد شركة جيدة للعمل معها، وتقدر أيضاً العمل مع أكثر عبر شركة في وقت واحد.
نظراً لأبرزية هذه النقطة فقد فردنا لها منطق خاص، وتقدر الوصول له عبر خلال الرابط بالأسفل.
أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال
ب- تحديد جمهورك المستهدف
قد يرى البعض حتى هذه المستوى مثالية نوعاً ما، ولكن لو كنت حقاً ترغب الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط، وترغب تحقيق نتائج جيدة فهذه المستوى هي خطوة جوهرية بالنسبة لك. تحديد الجمهور يفترض أن يجعلك تعمل وفقاً لمنهج، وبشجميع مدروس ومنظم، ويفترض أن يمحنك فرصة للاستمرار، ومن طبيعة الحال يفترض أن تقدر عبر بناء ثقة بينك وبين جمهورك المستهدف.
وهذه بعض النقاط التي عليك تحديدها حول جمهورك المستهدف:
  • -ما هي جنسياتهميا ترى؟ مستوى أرباحك في الغالب يتوقف على جنسة الزائري، ولكن عليك أيضاً حتى تجيد التعامل مع هذه الجنسيات.
  • -ما هي اهتماماتهميا ترى؟ المجال في مجال معين يفترض أن يمنحك خبرة في التعامل مع جمهورك، ويفترض أن يساعدك دائماً على ايجاد الروابط المناسبة.
  • -ما هي لغتهميا ترى؟ من الممكن اللغة تتداخل مع الجنسية، ولكنها في الحقيقة شيئاً مختلفاًُ. من طبيعة الحال عليك اجادة اللغة التي ستخاطب جمهورك عبرها.
فرضا هنا أنك حددت جمهورك كالأتي: مصريين، يتحدثون العربية، يحبون القراءة وتحميل الخط أونلاين. من طبيعة الحال هذا يفترض أن يمنحك الكثير عبر التسهيلات والوضوح في طريقك للربح عبر اختصار الروابط.
ت- تحديد طريقة أو طرق حصولك على زائري لروابط المختصرة
هذه أيضاً نقطة في غاية الأبرزية وهي جوهريه في طريق ربحك عبر اختصار الروابط، لذلك يجب تحديدها بعناية، وذلك للمحافظة على الهجريز وتجنب التخبط والتشتيت.
نظراً لأبرزية هذه النقطة فيفترض أن نفرد لها جزءاً خاصاً به بعد قليل، ويفترض أن نتناول به أبرز طرق الحصول على زائري للروابط المختصرة للربح منها.
ج- تحديد طريقة استلام أموالك
لقد قمت في البداية بتحديد الشركة أو الشركات التي تود العمل معها، وقد حددت بدقة جمهورك المستهدف، وطريقتك في الحصول على زائري، والمستوى التالية هي تحديد طريقة لاستلام أموالك عبرها.
هناك الكثير عبر الطرق التي تتيحها شركات اختصار الروابط لاستلام الأموال وعلى رأسها باي بال وبايونير، وبالأسفل رابطين لمنطقين لشرح جميعاً منهما:
شرح إنشاء حساب PayPal مجاناً وطريقة تفعيله واستخدامه
جميع شيء عن بطاقة بايونير وشرح الإنضمام بالصوت والصورة
ح- البدء في العمل
الآن لديك جميع الإعدادت التي أنت بحاجة إليها للبدء في الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط، وجميع ما أنت بحاجةه هو البدء عملياً في ارسال زائري لروابطك المختصرة.
طرق الحصول على زائري لتحقيق الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط
أ- امتلاك مدونة أو مسقط أو منتدى
تقدر اختصار جميع الروابط الخاصة بمدونتك أو مسقطك، وذلك لجعل زائريك يمرون أولاً على شركة اختصار اللينكات للربح منهم قبل دخولهم للمدونة.
في هذه النقطة، هناك آداة تمتلكها الكثير عبر شركات اختصار اللينكات تحول جميع لينكات مسقطك لتجعلها مختصرة، وذلك عبر خلال كود تقدر وضعه في مسقطك.
وهذه بعض الروابط التي من الممكن أنت بحاجةها لتطبيق هذه الطريقة:
طريقة إنشاء مدونة ووردبريس مجانية خطوة بخطوة
خطوات إنشاء مسقط ووردبريس (شرح جميعي 2020)
ب- المشاركة في المنتديات
في الحقيقة قوة المنتديات الترويجة لم تعد كما قبل، ولكن مازال هناك الكثير عبر الفرص والإمكانيات التي تقدر تحقيقها عبر زائري المنتديات للربح عبر اختصار الروابط.
قم بعمل أكبر قدر عبر الحسابات على أبرز وأشهر المنتديات الخاصة بمجالك، وشارك بها بروابط المختصرة، وساعد أيضاً الأعضاء في الوصول لما يحتاجون عبر خلالك.
ت- المشاركة في المدونات
قم بعمل تعليقات على أكثر الموضوعات شهرة في المدونات الخاصة بمجالك، وقم بمشاركة رابط يريده الناس لتحصل على أكبر عدد عبر الناس يرى تعليقك، ويزور رابط المختصر.
ج- مواقع التواصل الاجتماعي
الفكرة العبقرية في شركات إختصار الروابط، والتي تجعل الجميع يستطيع الحصول على أرباح منها هو: أنها لا تسمح لك فقط باختصار لينكاتك الخاصة، ولكن هذه الشركات تتيح لك اختصار أي لينك.
لذلك فقط قم بالحصول على المحتويات الجذابة والجيدة، والموجودة بغزارة على الإنترنت بصورة مجانية، وقم بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
وإليك بعض النقاط التي ستساعدك على تحقيق أعلى استفادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
أ- قم بعمل صفحة على الفيسبوك تتلامس مع اهتمامات جمهورك، مثل صفحة فكاهية أو اجتماعية أو رياضية، أو حتى اخبارية، فكر في أي شيء يريده الناس أكثر!
وقم بالمشاركة في هذه الصفحة واجعلها تنمو، وبين الحين والآخر قم بمشاركة جمهورك ببعض الروابط المختصرة لموضوعات تهمهم.
هنا قولنا بين الحين والآخر، وليس بشجميع مستمر، فمن المعروف حتى فيسبوك لا يمنح مستوى ظهور جيد للمنشورات التي تحتوي على روابط.
إشارة: أفهم حتى مشاركة الروابط المختصرة لبعض الشركات محظور عبر قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويفترض أن أقوم بمناقشة هذا وطرح حلول له في الجزء الأخير عبر منطقي.
لذا استمر في القراءة فما زال هناك جزء في غاية الأبرزية في الموضوع.
ب- تقدر إنشاء مدونة ووربريس مجانية بها فيديوهات يوتيوب، أو موضوعات جذابة للناس، ونشرها على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
نقاط متقدمة حول الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط
نظام الافلييت أو دعودة صديق لتحقيق ربح اضافي
أغلب شركات اختصار الروابط الحصول على أرباحية يفترض أن تمنحك نسبة عبر أرباح جميع إنسان يقوم بالاشتراك عبر خلالك. داخل حسابك ستجد رابط خاص قم بمشاركته مع أصدقاءك ليشهجروا عبر خلالك، وتحصل أنت على نسبة عبر أرباحهم.
بعض الشركات يفترض أن تمنحك حتي 25 في المائة عبر ربح جميع إنسان قام بالاشتراك عبر خلالك، وهذا ربح ممتاز ويفترض أن يحسن دخلك بشجميع كبير.
امتلك شركتك الخاصة لاختصار الروابط.
الكثير عبر شركات اختصار الروابط الحصول على أرباحية المشهورة تستخدم سكربت واحد، وتقدر التأكد عبر ذلك بنفسك في منطق مواقع اختصار الروابط الذي ذكرته لك بالأعلى والذي يحتوي قائمة بالشركات.
البشرى السارة هنا أنني يفترض أن أضع لك رابط هذا الأسكربت، والذي تقدر عبره عمل مسقط اختصار روابط احترافي، وتحقيق أعلى معدل عبر الأرباح عبره.
هذا رابط الأسكربت:
AdLinkFly – Monetized URL Shortener
الجدير بالذكر حتى هذا الخيار يحتاج لوقت ومجهود وعلاقات، ولكن النتائج ستضعك في مكان آخر على سلم الحصول على أرباح عبر اختصار الروابط.
التعامل مع حظر السوشيال ميديا
في الحقيقة هناك الكثير عبر مواقع السوشيال ميديا لسبب ما- تقوم بحظر الروابط المختصرة الخاصة ببعض مواقع اختصار الروابط، وفي الحقيقة هذا يحدث بشجميع مستمر، لذلك لا يمكننا تناول جميع شركة ووضعها (سواء محظورة أم لا) بالنسبة لجميع مسقط تواصل اجتماعي.
ولكن يمكننا أولاً حتى نُقر بهذه المشجميعة، ونتسقط حدوثها حتى مع المواقع الغير محظورة في الوقت الحالي (فمن الممكن يتم حظرها في الغد).
وثانياً يمكننا التفكير في حلول للتعامل مع مشجميعة الحظر هذه، وبالأسفل مجموعة عبر الأفكار والمقترحات التي تقدر عبرها التغلب على هذه المشجميعة.
  • - ضع ذلك في اعتبارك عند اختيار مسقط اختصار الروابط
    نعم قولنا حتى الحظر من الممكن يحدث بين ليلة وضحاها، ولكن تقدر على الأقل اختيار أفضل مواقع اختصار الروابط التي تمتلك أفضل وضع الآن (وعليك حتى تختبر ذلك بنفسك).
  • - انشر فقط في المواقع التي تدعم روابطك وليس بها مشجميعة.
    هناك الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وليست جميعاً تتبع منهج واحد، لذلك تقدر العمل وفقاً لقواعد جميع مسقط على حدا.
  • - انقل زائريك عبر مسقط تواصل اجتماعي لآخر.
    هذه الاستراتيجية رأيت أحد الصفحات تتبعها، فهم أغلب متابعيهم على فيسبوك، ولكن لديهم حساب على تويتر، ويربحون عبر اختصار الراوبط عبر خلال مسقط محظور عبر فيسبوك، ولكنه غير محظور على تويتر.
    يقومون بوضع المنشور على صفحتهم على فيسبوك وبه رابط للمنشور على تويتر، والذي بالتبعية يحتوي على الرابط المختصر.
  • - قم بعمل مدونة مجانية لجعلها همزة وصل بين مواقع اختصار الروابط، ومواقع التواصل الاجتماعي.
    تقدر عمل مدونة مجانية على ووردبريس بصورة سهلة عبر خلال الرابط الذي وضعته لك بالأعلى.
وفي النهاية أتمنى أنقد يحدث منطقي هذا مفيداً لجميع عبر يريد الريح عبر اختصار الروابط.
السابق
كيفية الربح من انستقرام (دليل شامل 2020)
التالي
خطوات إنشاء متجر إلكتروني احترافي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً