قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الحصول على أرباح عبر أمازون (جميع الطرق و المعلومات التي أنت بحاجة إليها)

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ويريد حتى يعهد عنه أكثر. كما حتى هناك أيضاً بعض المسوقين الذين لهم تجربة وخبرة، وعلى الرغم عبر ذلك لا يفهمون الكثير عن طرق الحصول على أرباح عبر أمازون المتنوعة والأرباح التي يمكن حتى يحققوها. أمازون هي واحدة عبر أكبر شركات العالم، من الممكن تعتقد أنها فقط تعبير عن أكبر متجر إلكتروني على سطح هذا الكوكب وفقط، ولكن حقيقة الأمر حتى أمازون تمتلك أكثر عبر 70 شركة وخدمة مختلفة على مستوى العالم. ولحتى هذا ليس حديثنا اليوم – من الممكن في وقت لاحق أحدثكم عن حجم هذه الإمبراطورية العملاقة التي من الممكن تسيطر على العالم قريباً – سنكتفي بمعهدة الطرق التي تجعل إنسان عادي مثلي ومثلك يتعاون مع هذا الصرح العملاق. الحصول على أرباح عبر أمازون هو الطريق الذي يسلكه الكثير عبر الناس لتحقيق ثروات طائلة، ولما لا وقد صنعت هذه الإمبراطورية Jeff Bezos... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

هل تحب حتى تتعاون مع أغنى إنسان في العالميا ترى؟ هل تحب حتى تكسب المال عبر التعاون مع أكبر شركة في العالميا ترى؟ إذا كانت إجابتك هي نعم … فأنت في المكان السليم.
الكثير عبر المسوقين المبتدئين أو أي إنسان حديث في عالم الحصول على أرباح عبر الإنترنت أثناء رحلة بحثه يظهر له هذا المصطلح ” الحصول على أرباح عبر أمازون “ ويريد حتى يعهد عنه أكثر.
كما حتى هناك أيضاً بعض المسوقين الذين لهم تجربة وخبرة، وعلى الرغم عبر ذلك لا يفهمون الكثير عن طرق الحصول على أرباح عبر أمازون المتنوعة والأرباح التي يمكن حتى يحققوها.
أمازون هي واحدة عبر أكبر شركات العالم، من الممكن تعتقد أنها فقط تعبير عن أكبر متجر إلكتروني على سطح هذا الكوكب وفقط، ولكن حقيقة الأمر حتى أمازون تمتلك أكثر عبر 70 شركة وخدمة مختلفة على مستوى العالم.
ولحتى هذا ليس حديثنا اليوم – من الممكن في وقت لاحق أحدثكم عن حجم هذه الإمبراطورية العملاقة التي من الممكن تسيطر على العالم قريباً – سنكتفي بمعهدة الطرق التي تجعل إنسان عادي مثلي ومثلك يتعاون مع هذا الصرح العملاق.
الحصول على أرباح عبر أمازون هو الطريق الذي يسلكه الكثير عبر الناس لتحقيق ثروات طائلة، ولما لا وقد صنعت هذه الإمبراطورية Jeff Bezos أغنى إنسان في العالم.
كما أشرت سابقاً، هناك الكثير عبر الطرق للربح عبر أمازون، ستجد في هذا المرشد جميع الطرق الممكنة التي تناسب أي إنسان في الوطن العربي.
ستجد أيضاً في هذا المرشد الكثير عبر المعلومات التقنية عن جميع طريقة، كيف من الممكن أن تبدأ بها، وبعض المحاذير التي عليك حتى تنتبه إليها، وجميع الأدوات التي سأنت بحاجة إليها في جميع طريقة.
4 أمور عليك حتى دراسةها قبل البدء في الحصول على أرباح عبر أمازون
قبل حتى تبدأ في أي طريقة للربح عبر أمازون هناك بعض الأمور الهامة التي عليك حتى تضعها في اعتبارك أولاً، والتي ستوفر عليك الكثير عبر المتاعب في المستقبل القريب.
أ- قوانين أمازون الصارمة
أمازون شركة عملاقة كما دراسة، ولكي تحافظ على سمعتها ومكانتها وجودة الخدمات التي تقدمها قامت بعمل قوانين صارمة على أي إنسان يتعاون معها حتى يلتزم بها.
فمثلاً انظر إلى قوانين برنامج الترويج بالعمولة (Amazon Affiliate Program) – والذي سنتحدث عنه لاحقاً – والتي تنص على عدم استخدام السوشيال ميديا أو الإيميل بشجميع مباشر.
بمعنى أنه لا تقدر الترويج لمنتجات أمازون عن طريق لينك الأفلييت الخاص بك بشجميع مباشر بوضعها على صفحات السوشيال ميديا، أو إرسالها في ايميلات لمتابعيك، لكن تقدر حتى تضع هذه الروابط على اليوتيوب أو صفحات مسقطك.
بهذا تضمن أمازون عدم الترويج لمنتجاتها بشجميع فجّ أو زائد عن الحد (Spam)، وذلك حتى تحافظ على صورتها أمام المستهلكين.
لهذا أنصحك أياً كانت الطريقة التي ستعتمد عليها، عليك حتى تقرأ القوانين الخاصة بها (Terms and Services) بشجميع دقيق للغاية حتى لا تقع في أي مشجميعة.
ب- استلام أرباحك عبر أمازون
أمازون شركة أمريكية، وعلى الرغم عبر أنها تسمح لأي إنسان في العالم أنقد يحدث جزء عبر برامجها وخدماتها إلا حتى استلام أرباحك منها أمر ليس سهلاً.
لكي توفر أمازون أكبر قدر ممكن عبر المال والمتمثل في الرسوم وتحويل العملات، تقوم بالتعامل مع البنوك فقط، وليس مع الخدمات البنكية مثل بايبال عند تحويل الأموال للمتعاونين معها.
لهذا أفضل طريقة لك لكي تستلم أرباحك عبر أمازون طالما أنك تعيش في الوطن العربي هي حتى تمتلك حساب في بايونير (Payoneer) لأنه سيوفر عليك الكثير. 
هذه الخدمة توفر لك حساب بنكي أمريكي مجاني، والذي تقدر حتى تستلم أموالك عليه عبر أي شركة في العالم، كما أنها توفر لك بطاقة ائتمانية حتى تسحب هذه الأموال في أي مكان بعملتك المحلية.
تقدر معهدة طريقة الإنضمام في هذه الخدمة خطوة بخطوة عبر خلال المرشد التالي:
جميع شيء عن بطاقة بايونير وشرح الإنضمام بالصوت والصورة
وهناك الكثير عبر الصوت والصورةهات والشروحات لربط حساب بايونير الخاص بك بحسابك في أمازون، حتى حتى شركة بايونير نفسها قامت باعداد شرح مشروح ستجده في الرابط بالأسفل:
http://bit.ly/2ZzM0Rd
ت- نظام الضرائب
لكي تستلم أرباحك عبر أمازون أياً كانت نوعية الطريقة التي تتعامل بها (سواء كنت بائع أو مسوق) عليك حتى توفر بعض الوثائق وخصوصاً المتعلقة بالضرائب.
لا تقلق الأمر سهل فأنت لست مواطن أمريكي، جميع ما عليك هو حتى تقوم بملئ بعض الوثائق حتى تثبت أنك لست مواطن أمريكي، وحتى يتم إدراج نفقات أمازون في مصلحة الضرائب الأمريكية IRS بشجميع قانوني.
لهذا أثناء عملية الإنضمام ولكي تستلم أرباحك عبر أمازون سيتوجب عليك ملء وثيقة تسمى W8 – BEN، والتي ستجد أيضاً الرابط الخاص بها وجميع التعليمات والمعلومات الإنسانية التي يجب عليك حتى توفرها عند الإنضمام مع أمازون.
الأمر سهل وسهل كما أبلغتك، جميع ما في الأمر أنها أمور روتينية لتأكيد هويتك وتنظيم عملية الأرباح الخاصة بأمازون. 
ونصيحة …  قم بالاحتفاظ بهذه الوثيقة عندما تقوم بملئ جميع البيانات، لأنك سأنت بحاجةها إذا تعاونت مع أغلب الشركات الأمريكية خصوصاً إذا كنت تعمل في مجال الترويج بالعمولة.
ج- أمازون في الأسواق العربية
أعتقد أنك دراسة حتى أمازون قامت بالاستحواذ على متجر سوق الشهير في النصف الأول عبر عام 2017 لقاء 580 مليون دولار تقريباً، وذلك حتى تدخل الأسواق العربية.
ليس هذا فحسب، ففي شهر مايو الماضي قد تحول مسقط سوق في دولة الإمارات إلى Amazon.ae، ومن المتسقط حتى يحدث نفس الأمر مع مسقط سوق في مصر في أقرب وقت.
من الممكن تسأل نفسك لما أبلغك بجميع هذه المعلومات… أو ما علاقة جميع هذا بالحصول على أرباح عبر أمازون، السبب هو تسليط الضوء على نقطة هامة للغاية.
أغلب الطرق للربح عبر أمازون التي ستجدها في هذا المرشد تقدر حتى تطبقها في الأسواق العربية بشجميع مباشر، فمثلاً طريقة الترويج بالعمولة التي ذكرتها لك سابقاً تقدر حتى تطبقها على مسقط أمازون في الإمارات، وأيضاً في مسقط سوق المصري.
ليس هذا فحسب، هناك عدة طرق للربح عبر أمازون، والتي لن أذكرها لك في هذا المرشد، لأنه لا تقدر حتى تشهجر بها حيث أنها متوفرة في دول محددة مثل أمريكا وكندا.
هذه الطرق تتضمن شحن المنتجات و مساعدة أمازون عن طريق تقديم بعض الخدمات، ولحتى أمازون يدخل السوق العربية بقوة، فهذا يعني حتى هذه الطرق قد تصبح متوفرة في القريب العاجل.
لهذا عليك حتى تتابع أخبار أمازون في السوق العربية باستمرار، وفي حال ظهرت أي طريقة جديدة للربح سنقوم بإضافتها لهذا المرشد، حتى يظل مرجعاً لجميع عبر يبحث عن طرق الحصول على أرباح عبر أمازون.
الآن حان الوقت الذي كنت تنتظره … هيا بنا نتعهد على جميع طرق الحصول على أرباح عبر أمازون والتي أعتقد حتى بعضها سيفاجئك، خصوصاً الطريقة الخامسة.
أ- الحصول على أرباح عبر أمازون عن طريق الترويج بالعمولة
الترويج بالعمولة لمن لا يعهده هو أحد أفضل طرق ربح المال عبر على الإنترنت، فجميع ما تقوم به هو حتى توصي ببعض المنتجات المملوكة لمختلف الشركات عن طريق رابط خاص بك.
وعندما يقوم أي إنسان بشراء تلك المنتجات عن طريق الرابط الفريد الخاص بك، تقوم الشركة المالكة للمنتج باعطائك عمولة، هذا هو باختصار طريقة الحصول على أرباح عبر الترويج بالعمولة.
تقدر حتى تتعهد أكثر على الترويج بالعمولة، وأبرز أمثلته عبر خلال الموضوع التالي:
برنامج هو أحد أشهر وأفضل برامج الترويج بالعمولة على الإطلاق، و التي يعتمد عليها صناع المحتوى وأصحاب المواقع والمؤثرين لربح المال عبر الإنترنت.
مسقط أمازون يوجد به جميع شيء تقريباً – كما نقول بالعامية عبر الإبرة إلى الصاروخ – لهذا تقدر حتى تروج للعديد عبر المنتجات على حسب المجال أو التخصص الخاص بك.
فإذا كان لديك مسقط أو صفحة رقمية أو قناة على اليوتيوب، تقدر مراجعة بعض منتجات أمازون التي يهتم بها جمهورك، أو تقوم بعمل مقارنات بين مختلف المنتجات أو حتى حتى تذكر إحداها كنصيحة لمتابعيك.
لهذا السبب هناك الكثير عبر المواقع وقنوات اليوتيوب العربية والخارجية، والتي تعتمد على هذه الطريقة في الحصول على أرباح، فلما لا تكون واحداً منهم.
إذا لم تكن بالعمل لديك مسقط أو قناة على يوتيوب لكي تبدأ في الحصول على أرباح عبر هذه الطريقة، أنصحك بقراءة الموضوعات التالية والتي ستساعدك كثيراً.
طريقة إنشاء قناة يوتيوب وضبطها باحترافية (شرح بالصور)
طريقة إنشاء مسقط أو صفحة رقمية (مرشد جميعي 2019)
خطوات إنشاء مسقط ووردبريس (شرح جميعي 2019)
خصائص برنامج أمازون للترويج بالعموله
في هذه النقطة سأعرض لك معلومات هامة عن هذه الطريقة للربح عبر أمازون، وأيضاً بعض المميزات التي ستجعلك تُقبل على الاعتماد على هذه الطريقة، وأيضاً ستجد بعض العيوب التي عليك حتى تتعامل معها.
  • التقديم سهل للغاية في هذا البرنامج، كما حتى أمازون توفر منصة رائعة تقدر عبرها البحث عن مختلف المنتجات، والحصول على الروابط المتنوعة لمنتجاتك  وعمل تتبع للنتائج.
  • لكي يتم قبولك، يجب حتى تمتلك مسقط أو قناة على يوتيوب وبها ترافيك جيد (يتم تقييم القنوات والمواقع حسب المشاهدات و الزيارات، الحد الأدنى ليس معروف ولكن جميعما زاد الترافيك جميعما كان أفضل)
    لهذا أنصحك حتى تهتم بالمحتوى الخاص بك أولاً، ثم بعد ذلك ابدأ في عملية التقديم، وإذا تم رفضك، اشتغل أكثر على المسقط أو القناة، وحاول حتى تحصل على ترافيك أكبر … ثم قدم مرة أخرى.
  • مسقط أمازون له شهرة كبيرة وجميع الناس عبر مختلف دول العالم تثق به، لهذا نسبة التحويل (Conversion Rate) مرتفعة للغاية، بمعنى أنه عبر السهل إقناع الناس بالشراء، وهذا على عكس برامج ترويج بالعمولة أخرى.
  • توفر أمازون منصة وأدوات هائلة للمسوقين، حتى أنها توفر لك إضافة ووردبريس (Plugin) حتى تستخدمها في مسقطك لعرض منتجات أمازون بجميع سهولة، مما يزيد عبر أرباحك.
    كما أنها توفر لك إمكانية الترويج لمختلف مواقع أمازون (مثل أمازون كندا أو بريطانيا أو حتى الإمارات مؤخراً)، وبالتالي تقدر حتى تستهدف الجمهور الذي ترغب.
  • أنت لا تحصل على عمولة شراء المنتج الذي تروج له فقط بل على جميع عملية شراء تمت عن طريقك، فمثلاً لو قمت بالترويج لكاميرا، وقام الإنسان بشراء الكاميرا وأي منتج آخر تحصل على عمولة عن جميع ما قام بشرائه.
  • نسبة العمولة قليلة (تتراوح عبر ثلاثة :عشرة % وذلك على حسب نوع المنتج) مقارنة ببرامج الترويج بالعمولة الأخرى.
  • أمازون تقوم بتغيير القوانين والشروط باستمرار، لهذا عليك حتى تتابع الإيميلات التي يتم ارسالها لك بشجميع دوري لأنها هامة للغاية.
أعتقد أنك الآن أصبحت مدركاً لطريقة الحصول على أرباح عبر أمازون عبر الترويج بالعمولة، ولديك جميع الأدوات والمعلومات اللازمة لكي تبدأ في أقرب فرصة.
ب- الحصول على أرباح عبر أمازون عن طريق طباعة التيشرتات
هذه أحد أبسط طرق الحصول على أرباح عبر أمازون وتُسمى ()، وهي تعتمد على طباعة التيشرتات عند الطلب (Print On Demand).
فأنت تقوم بوضع تصميمات تيشرتات مختلفة (مثلاً تيشرتات خاصة بحدث معين مثل كرة القدم)، وعندما يرغب أي إنسان في شرائها تقوم أمازون بطباعة التيشرت وتوصيله إلى العميل.
ثمن التيشرتات يعتمد على نوعها، ولكنها رخيصة للغاية فهي تبدأ عبر 15.99 دولار ويمكن حتى تصل إلى 25.99 دولار، أمازون تحصل على النسبة الأكبر نظراً لأنها عبر تقوم بالطباعة والتوصيل، وأنت تحصل على نسبة (من 11 إلى 13 %) عبر قيمة التيشرت.
لهذا إذا كنت مصمم، أو لديك معهدة بإنسان يفهم في تصميمات التيشرتات (الأمر سهل للغاية وتقدر حتى تدراسةه بنفسك إذا كنت مبتدئ)، أو تقدر الإستعانة بمصمم محترف عن طريق منصات العمل الحر، فهذه الطريقة مربحة للغاية.
هناك الكثير عبر الشركات والخدمات التي تقدر حتى تشهجر بها لكي تربح عبر تصميم التيشرتات، ولكن عليك حتى تروج لتصميماتك حتى تحصل على مبيعات.
أما أمازون فهي سوق كبير يدخل عليه ملايين الناس يومياً، وجميع ما عليك هو أنقد يحدث لديك تصميمات جيدة يحبها الناس، وحتى تقوم وضعها بوصف دقيق ستدراسة هذا بنفسك عندما يتم قبولك في هذه الخدمة عبر أمازون) حتى تبدأ في الحصول على أرباح.
خصائص برنامج الطباعة عبر أمازون
  • يجب حتى تقوم بالتقديم حتى يتم قبولك، جميع ما عليك هو حتى تدخل اسم، و مسقط، وبعض المعلومات عن خبرتك وتصميماتك.
  • مراجعة قبول الطلبات ليس لها وقت محدد.
  • لكي يتم قبولك يجب حتى تظهر حتى لديك خبرة وشغف في هذا المجال، لهذا المسقط الذي تقدم به يجب أنقد يحدث له علاقة بالتصميم، تقدر استخدام البروفايل الخاص بك على أحد مواقع التصميم مثل (وهو مسقط بيع تيشرتات مطبوعة والذي تقدر حتى تجرب و تدراسة فيه نفس الطريقة)، أو مسقط (و هو مسقط لخبراء التصميم في العالم). في جزء المعلومات الإضافية، يجب حتى تتخذ جميعماتك بعناية شديدة، وتظهر خبرتك، وكيف من الممكن أن تقوم بعملية التصميم حتى تجعل عبر يراجع الطلبات يقتنع بك … تخيل أنك في لقاءة إنسانية في وظيفة.
  • عندما يتم قبولك لا تقدر حتى تضع أكثر منعشرة تصميمات، وبعد حتى تبيععشرة مبيعات، يتم زيادة الحد إلى 25، وجميعما تزداد مبيعاتك جميعما يسمح لك أمازون بعدد أكبر عبر التصميمات … يُسمى هذا النظام Tiers.
  • يجب حتى تبحث وتدقق لكي تعهد جميع شروط التصميمات الجيدة والتي توفرها لك أمازون عند الإنضمام، وأيضاً حتى تبحث عن أكثر التصميمات مبيعاً على أمازون حتى تستلهم تصميمات ناجحة.
هذه الطريقة للربح عبر أمازون جيدة جداً، وذلك لحتى الجهد المطلوب لها يهجرز حول إيجاد التصميمات الجيدة، كما أنه بعد تحقيق نجاح تقدر حتى تبني متجرك الخاص باستخدام المنصات المتنوعة مثل Shopify أو Woocommerce حتى تحقق أرباح أعلى.
وفي تلك الحالة تقدر الاعتماد على الترافيك المدفوع وبناء براند خاصة بك مثلما عمل الكثير عبر المحترفين في هذا المجال.
ت- الحصول على أرباح عبر أمازون عن طريق الخط الإلكترونية
الكثير عبر الأشخاص يحبون قراءة الخط بشجميع مستمر، وبسبب عصر التكنولوجيا الذي نعيشه حالياً تقدر حتى تقرأ الكثير عبر الخط على هاتفك أو حاسوبك بأقل ثمن ممكن، حتى تقدر حتى تنصت لها (الخط الصوتية) إذا كنت لا تملك الوقت.
و لحتى أمازون بدأت كمتجر لبيع الخط وطباعتها، لهذا Amazon Kindle هي واحدة عبر أقدم وأفضل الطرق لربح المال عبر أمازون إذا كنت تحب الكتابة.
وبالمناسبة، تقدر حتى تستعين بأي إنسان ليخط لك كتاباً إذا كنت تجيد الترويج، وهذا ما يعمله الكثير عبر الذين يعتمدون على هذه الطريقة.
تقدر التقديم في خدمة ، حيث يتم مراجعة خطك، وتوفير النسخة الإلكترونية والنسخة المطبوعة حسب طلبك، جميع ما عليك هو حتى تقرأ الشروط والتعليمات.
عملية المراجعة نفسها ليس لها وقت محدد، كما أنه تقدر حتى تنشر الخط في أي مجال أو حتى بأي لغة، وهناك الكثير عبر الخط العربية بالمناسبة.
هذه الطريقة تكون فعًالة للغاية إذا كان لديك بعض المتابعين عبر خلال مسقط أو صفحة رقمية أو حساب على السوشيال ميديا أو حتى قناة على يوتيوب حتى تروج للخط الخاصة بك وتحصل على مبيعات مبدئية.
الميزة أيضاً في هذه الطريقة أنه جميعما زادت مبيعاتك وتقييمات الخط الخاصة بك، جميعما يتصدر الكتاب الخاص بك نتائج البحث عن الموضوع الذي يتحدث عنه، وبالتالي تحصل على مبيعات أكثر.
لهذا أنصحك حتى تبدأ وتجرب بنفسك هذه الطريقة، فهي مربحة للغاية وقليلة المخاطرة.
ج- الحصول على أرباح عبر أمازون عن طريق بيع المنتجات
هذه الطريقة هي الأقاسي للربح عبر أمازون، لأنها تتطلب الكثير عبر الخبرة و رأس المال حتى تتمكن عبر الاختبار والتجربة، وعلى الرغم عبر ذلك فهي طريقة مربحة للغاية وقد صنعت الكثير عبر أصحاب الملايين.
مسقط أمازون هو تعبير عن مول كبير للغاية موجود على الإنترنت، في المول أي إنسان يمكنه حتى يفتح محل سهل ويبدأ في بيع منتجاته مستغلاً العدد الكبير عبر الناس الذي يزور هذا المول جميع يوم، على شرط حتى يعقد اتفاق مع إدارة المول.
هذا هو مثال سهل لمتجر أمازون، فهو يتكون عبر الكثير عبر البائعين وأصحاب المنتجات والبرندات المتنوعة، والذين يقومون ببيع منتجاتهم فيما يُعرب باسم Amazon FBA.
فأغلب هؤلاء البائعين يقومون باستيراد منتجات عبر الصين بعد تغليفها وإعدادها بشجميع معين، ثم إرسالها إلى مستونادىت أمازون والتي تتولى مهمة الشحن نيابة عنك.
من طبيعة الحال هناك برندات عالمية تعتمد على أمازون، فهناك أصحاب المصانع والشركات في جميع مكان في العالم، والذين يستغلون فقط الترافيك عبر أمازون للحصول على مبيعات، فليس جميع البائعين يعتمدون على استيراد المنتجات عبر الصين.
وبالمناسبة، إذا كنت تقوم بتصنيع أو عمل أي منتج أو مشغولات يديوية تقدر حتى تبيعها في بلدك باستخدام المتاجر الإلكترونية  مثل سوق (الذي تملك شركة أمازون كما شارت سابقاً) وجوميا jumia في مصر.
هذه الطريقة ليست للمبتدئين، وتتطلب رأس مال كبير نسبياً، لأنه عليك حتى تبحث عن المنتجات لكي تتخذ منتج حديث ومناسب حتى تستطيع التغلب على المنافسة الشرسة في أمازون.
ثم بعد ذلك أنت بحاجة إلى التواصل مع الموردين وأصحاب المصانع في الصين (من خلال مواقع كثيرة وأشهرها Alibaba.com) وتطلب منهم عينات تجريبية.
ثم تقوم بعمل اختبار لهذه المنتجات على أمازون أو عن طريق الترافيك المدفوع لتعهد ردود أفعال الناس، ثم تطلب كميات معينة عبر هذا المنتج وترسلها إلى أمازون.
ثم تقوم بتصوير المنتج أو عمل فيديوهات ووضع الوصف وخصائص المنتج (جميع ما تراه في صفحة أي منتج على أمازون) حتى تتمكن عبر المنافسة بشجميع سليم.
لهذا إذا كنت خبيراً في الترويج، أو لديك على الأقل 1000 دولار والذي تقدر حتى تغامر به لكي تدراسة، فقد تخسره في عدة أشهر ولا تربح أي شيء، فإني أنصحك بالتجربة.
هناك الكثير عبر الخبراء في هذا المجال عبر العرب على يوتيوب والذي تقدر حتى تدراسة منهم أو تتواصل معهم للمساعدة.
ح- الحصول على أرباح عبر أمازون عن طريق العمل الحر
هذه واحدة عبر أذكى الطرق للربح عبر أمازون على الإطلاق والتي لا يفهم عنها الكثير… إذا دققت النظر في جميع الطرق السابقة ستجد أنها أنت بحاجة إلى عمل أو مهارة معينة.
دعني أضرب لك بعض الأمثلة:
  • تصميم التيشرتات بشجميع احترافي.
  • كتابة منطقات لمراجعة بعض المنتجات على أمازون أو المقارنات الإحترافية.
  • تصميم المواقع الإلكترونية الخاصة بالحصول على أرباح عبر أمازون.
  • البحث عن الجميعمات الدلالية (Keywords) لتصدر نتائج البحث سواء داخل أمازون، أو للمواقع التي تربح عبر الترويج بالعمولة.
  • كتابة الخط الإلكترونية بشجميع إحترافي.
  • الكتابة الاحترافية لوصف المنتجات وخصائصها لنشرها على أمازون.
  • تصميم الصوت والصورةهات الترويجية لمنتجات أمازون.
  • البحث في مختلف المنتجات لمعهدة أفضل الفرص لبيع منتجات جديدة.
  • تصوير المنتجات بشجميع احترافي لعرضها على أمازون.
  • تصميم الشعارات والأعمال الفنية للبائعين لاستخدامها في تغليف (Package) المنتجات الخاصة بهم.
لهذا إذا كنت تملك واحدة عبر هذه المهارات تقدر حتى تستغل مواقع العمل الحر المتنوعة، وتعرض هذه الخدمات وتخصصها فقط لأمازون.
إذا دخلت على أحد هذه المواقع (مثل مسقط Fiverr أو Upwork ) وخطت في البحث أمازون، سيظهر أمامك الكثير عبر الخدمات  والتي تقدر حتى تحاكيها (وبالمناسبة هذا يُثبت مدى فاعلية هذه الطريقة للربح عبر أمازون وحجم الطلب عليها).
اقرأ أيضاً:
  • -هل تعلم ماذا يعني مسقط Fiverr وكيف من الممكن أن يعمل ولما يمثل كنز للجميع
  • -طريقة الإنضمام في مسقط فايفر للمشترين والبائعين وشرح إنشاء Gig
  • -شرح مسقط Fiverr (شرح لوحة التحكم وخطوات البيع والشراء)
  • -
وهناك أمر آخر أريد حتى أعرضه عليك، إذا كنت خبيراً نوعاً ما في أمازون، أو ترغب حتى تتمكن بالعمل عبر منصة أمازون عمليك حتى تستخدم منصة Jungle scout.
هذه المنصة تقدم الكثير عبر الأدوات لتسهيل عمل البائعين والمسوقين بالعمولة المحترفين الذين يعتمدون على أمازون، لأنها توفر لهم الكثير عبر المعلومات وأدوات البحث وحجم مبيعات مختلف المنتجات.
هذه المنصة في بداية هذا العام قامت بإطلاق ، لهذا أنصحك حتى تلقي عليه نظرة لتعهد المهارات المطلوبة وأيضاً حجم الأرباح.
وإذا كنت خبيراً في مجالك، أو بعد تحقيقك لبعض النجاحات على مواقع العمل الحر المتنوعة تقدر حتى تقدم للعمل في هذه المنصة، خصوصاً وأنها تقدم أسعار ممتازة على عكس الكثير عبر المواقع الأخرى.
خ- الحصول على أرباح عبر أمازون عن طريق الاستثمار
هذه هي آخر طريقة للربح عبر أمازون في هذا المرشد وهي حتى تستثمر المال في شراء الأسهم، تقدر حتى تقوم بذلك عبر أي مكان في العالم.
ثمن السهم الخاص بأمازون ثابت إلى حد كبير، ويزداد مع الوقت، لهذا إذا كان لديك بعض المال الذي تقدر حتى تستغله بدلاً عبر إدخاره بطريقة تقليدية، تقدر حتى تستثمر في أمازون.
من طبيعة الحال الأمر يحتاج بعض المعهدة حتى تحدد أفضل الأوقات التي تقوم فيها بالشراء، ومتى تقوم بالبيع، أو من الممكن تقوم بشراء عدد معين عبر الأسهم وتحتفظ بها لمدة عام أو اثنين ثم تقوم بالبيع.
ويجب حتى دراسة حتى ثمن السهم الخاص بأمازون مرتفع (تقريباً 2000 دولار)، وذلك نظراً لقوة الشركة وربحيتها العالية وسمعتها في السوق والتي أدت لتكالب المستثمرين عليها.
إقرأ أيضاً: طرق استثمار المال عبر الإنترنت (مرشد جميعي 2019)
هناك الكثير عبر الناس الذين يريدون الحصول على أرباح عبر الإنترنت، والحصول على أرباح عبر أمازون، ذلك الكيان العملاق، هو أحد أفضل الوسائل التي يمكن لأي إنسان حتى يبدأ فيها.
لا تضيع الوقت، لحتى جميع ثانية تتأخر فيها تزداد المنافسة وتتغير القواعد، لهذا قم باختيار أحد الطرق السابقة بناءاً على مهارتك وابدأ على الفور.
براتى مشاركتنا في التعليقات، ما هي الطريقة التي تعتقد أنها مناسبة لكيا ترى؟ أكثر طريقة سيتم ذكرها في التعليقات سنقوم بعمل مرشد تام حولها.
سنقوم بذكر أمثلة عملية ومعلومات أكثر، فلم أرغب في حتى أضع جميع المعلومات في هذا المرشد حتى لاقد يحدث أطول عبر هذا، لهذا أرغب حتى تشاركنا أهدافك في التعليقات.
السابق
طرق الربح من المواقع الإلكترونية
التالي
كيف تبني مصادر دخل متعددة (رحلة صعود السلم)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً