قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العمل عبر المنزل للسيدات (شرح مشروح لخمسة أفكار)

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

فهذا الموضوع يفترض أن يمثل فرصة جيدة لكِ للحصول على وظيفة أحلامك، لأنني يفترض أن أشارك معكِ مجموعة أفكار ناحجة ومجربة للعمل عبر المنزل للسيدات، بإمكانك توظيفها بما يتناسب مع طبيعة حياتك الإنسانية والعائلية… من حسن حظ الكثير عبر السيدات حتى فكرة العمل عبر المنزل أصبحت فكرة مألوفة للغاية، بل إنها أحد أكثر الأفكار عبقرية في وقتنا الحالي.. بدأت فكرة العمل عبر المنزل في الانتشار مع ظهور عصر... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

هل تبحثين عن إحدى فرص العمل عبر المنزل للسيداتيا ترى؟ هل ترغبين في الجمع بين تمضية وقت أكبر في المنزل عبر أجل الإعتناء بعائلتك، والحصول على وظيفة لتحقيق أحلامك في نفس الوقتيا ترى؟
هل تكرهين الاستيقاظ عبر النوم مبكراً عبر أجل الذهاب إلى العمليا ترى؟ ثم في نهاية الأمر تنفقين راتبك الشهري على التنقلات عبر المنزل إلى العمل والعكسيا ترى؟
إذ كان هذا هو حالك فهذا الموضوع يفترض أن يمثل فرصة جيدة لكِ للحصول على وظيفة أحلامك، لأنني يفترض أن أشارك معكِ مجموعة أفكار ناحجة ومجربة للعمل عبر المنزل للسيدات، بإمكانك توظيفها بما يتناسب مع طبيعة حياتك الإنسانية والعائلية…
من حسن حظ الكثير عبر السيدات حتى فكرة العمل عبر المنزل أصبحت فكرة مألوفة للغاية، بل إنها أحد أكثر الأفكار عبقرية في وقتنا الحالي..
بدأت فكرة العمل عبر المنزل في الانتشار مع ظهور عصر الإنترنت، وتطور مجالات التكنولوجيا الرقمية، والذي أدى بدوره إلى ظهور مجالات عمل جديدة ومتنوعة، والتي لا أنت بحاجة إلى الذهاب جميع يوم إلى مقر العمل كهل تعلم ماذا يعني مُعتاد، بل يُمكن إنجازها عبر المنزل أو أي مكان آخر، طالما توافر مصدر للإنترنت.
جميع هذا ساهم بشجميع ملحوظ في تطور المفهوم التقليدي الذي نعهده عن الحياة العملية، ليصبح مفهوم العمل أكثر مرونةً وسهولةً، بل وأكثر متعة أيضاً.
إذا أفكار العمل عبر المنزل للسيدات عديدة ومتنوعة، ولا يمكن الحديث عنها جميعاً في منطق واحد، لذلك هنا يفترض أن أكتفي بوضع مجموعة مختارة عبر هذه الأفكار، ولكن ببعض المرونة والتفكير ومن خلال المصادر التي سأضعها لكِ تقدرِ استخراج المزيد والمزيد عبر الأفكار الأخرى المشابهة والأفكار الفرعية.
الشيء المهم أيضاً: أنني في بعض أفكار العمل عبر المنزل للسيدات يفترض أن أضع لكِ مجموعة عبر المصادر التي ستساعدك على البدء بها. لذلك عليكِ الدخول على جميع رابط أضعه لكِ، وقراءة ما به عبر محتوى، أو تطبيق ما به عبر خطوات، وذلك لحتى هذه الروابط تعمل على تغطية نقاط مهمة حول فكرة العمل عبر المنزل للسيدات.
أيضاً في الجزء الأخير عبر الموضوع يفترض أن أضع لكِ مجموعة عبر الأفكار الخاصة بفكرة العمل عبر المنزل، والتي عبرها يفترض أن تتعهدين على الكثير عبر الجوانب والنقاط المهمة والتي ستساعدك كثيراً في مشوارك، وتفتح أمامك الكثير عبر الآفاق والفرص، لذا لا تنسي الاطلاع على الجزء الأخير لأنه مهم بشجميع خاص.
نصيحتي لكِ حتى تقومي بقراءة الموضوع حتى آخره، وأريد منكِ حتى تضعي في الأعتبار حتى العمل عبر المنزل للسيدات مثله مثل أي عمل آخر، فهو يحتاج لمجهود ووقت، ويحتاج في أحياناً كثيرة لوقت إضافي لدراسةه واتقانه.
لنبدأ في تناول أفكار العمل عبر المنزل للسيدات:
أ- العمل في مجال السوشيال ميديا
تبحث الكثير عبر الشركات عن متخصصين في مجال السوشيال ميديا، وذلك للعمل معهم عبر أجل الرد على استفسارات العملاء على حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر، وكذلك عبر أجل إدارة الحملات الإعلانية على هذه المنصات، ومشاركة منشورات جديدة مع المشهجرين باستمرار.
مجال السوشيال ميديا عبر المجالات الممتعة للغاية في دراسةه ودراسته، وهو أيضاً على قائمة الوظائف الهامة والمطلوبة التي يمكن العمل بها عبر المنزل وخصوصاً للسيدات (فالسيدات يتمتعن بإمكانيات في التواصل أكثر عبر الرجال).
المميز أيضاً في مجال السوشيال ميديا اليوم، حتى التواجد على السوشيال ميديا أصبح ضروري لجميع أنواع الأعمال، وهذا من طبيعة الحال يعني حتى فرص العمل كثيرة جداً وفي زيادة مستمرة.
خطوات العمل كمتخصصة سوشيال ميديا عبر المنزل
أولاً: الدراسة
اختيار دورات تدريبية مناسبة للمبتدئين، وتجدينها متوفرة في الكثير عبر منصات التعليم الإلكتروني بشجميع مجاني تماماً، مثل يوتيوب ومنصات التعليم المتنوعة، والتي تقدم آلاف الكورسات في مختلف المجالات المجالية، مثل مسقط كورسيرا ويوديمي ورواق (يفترض أن أضع لكي بعض المصادر بعد قليل).
في المستوى المبتدىء تقدرِ الاكتفاء بالدورات المجانية، ثم بعد ذلك عليك اختيار دورات مدفوعة احترافية تزودك بالمزيد عبر المعلومات.
ثانياً: التطبيق العملي
في خلال فترة دارستك لهذه الدورات، عليكِ القيام بالتطبيق العملي، عبر خلال عمل نماذج أعمال عبر ابتكارك..
تقدرِ التطبيق العملي عبر خلال إنشاء صفحات على السوشيال ميديا بنفسك، أو عبر خلال التطوع مع أحد الكيانات أو المؤسسات، أو التواصل مع أحد أصحاب الأعمال لعرض ادارة صفحاته على السوشيال ميديا بشجميع مجاني.
ثالثاً: عمل سيرة ذاتية
إعداد سيرة ذاية قوية خاصة بكِ تحتوي على مهاراتك في مجال السوشيال ميديا، مع إضافة الدورات المجالية القوية التي قد حصلتِ عليها. تقدرِ الاعتماد على الموضوع بالأسفل في عمل سيرة ذاتية احترافية:
طريقة كتابة السيرة الذاتية (اقترب باحترافية لوظيفة أحلامك)
رابعاً: التقديم على وظيفة متخصصة في مجال السوشيال وسائل الإعلام
ستجدين الكثير عبر الشركات التي تطلب متخصصين في مجال السوشيال ميديا في المجموعات المتخصصة في هذا المجال على فيسبوك، وأيضاً على مواقع التوظيف المجانية..
مصادر مهمة لدراسة السوشيال ميديا
أولاً موضوعات مهمة في علوم عظيمة:
  • -مرشد الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي 2020
  • -طريقة إنشاء صفحة فيس بوك وضبطها باحترافية
  • -الترويج عبر الفيسبوك (مرشد المبتدئين 2020)
  • -طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك (شرح بالصور)
  • -مرشد الترويج عبر الانستقرام في سنة 2020
  • -طريقة زيادة متابعين انستقرام 2020 (مرشدك لاحتراف انستقرام)
  • -الترويج عبر تويتر (مرشد شامل)
  • -طريقة زيادة متابعين تويتر مجاناً 2020
  • -كيف من الممكن أن تقدر كتابة محتوى احترافي للسوشيال ميديا
  • -10 نصائح لتصبح متخصص سوشيال ميديا محترف
  • -10 نصائح مضىية لإدارة صفحات السوشيال ميديا للشركات
ثانياً: كورسات ودورات تدريبية مجانية للمبتدئين
  • -دورات تدريبية مجانية مقدمة عبر الفيسبوك
  • -كورس سوشيال ميديا عبر منصة hubspot
ثالثاً كورسات مدفوعة متقدمة لاحتراف السوشيال ميديا
  • -Social Media Marketing – Complete
  • -Become A Freelance Social Media Manager – Home Business
  • -How To Start Your Simple Social Media Management Side Hustle
  • -Social Media Management – The Complete 2019 Manager Bootcamp
ب- العمل في مجال البيع أونلاين
لو تحدثنا عن البيع أونلاين في مفهومه الاحترافي فمن الممكن هذه الفكرة للعمل عبر المنزل لن تكون مناسبة للكثير عبر السيدات، لذلك هنا يفترض أن نتحدث عن العمل في مجال البيع أونلاين في مفهومه السهل، وهو إنشاء جروب على الفيسبوك والبدء في بيع المنتجات للأصدقاء، وأصدقاء الأصدقاء.
لقد انتشرت هذه الفكرة بشجميع كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت الكثير عبر السيدات تعتمد عليها كمصدر ولج ممتاز، وتحقق عبرها النجاح.
خطوات العمل في مجال البيع أونلاين
أولاً: اختيار أحد المنتجات
على الرغم عبر حتى هذه المستوى سهلة جداً إلا أنها ليست سهلة كما يظن الكثير مما يقومون بتطبيقها. يجب عليكِ حتى تقومي باختيار أحد المنتجات التي تمتلك طلباً، والتي تمتلكين خبرة في التعامل معها أيضاً.
ثانياً: وضع النظام
وضع النظام هنا يتمثل في تحديد مصدر الحصول على المنتج، وأيضاً مكان في مسكنك لتخزين المنتج، أو تأجير أحد المخازن الصغيرة. أيضاً يتضمن تحديد نظام الدفع وتسليم المنتج أو المنتجات…الخ.
ثالثاً: إنشاء جروب على الفيسبوك
خطوات إنشاء جروب على الفيسبوك أمر في منتهى السهولة، فجميع ما عليكِ هو اختيار اسم جذاب يعبر عن المنتج أو المنتجات التي تودين بيعها، وبعد إنشاء الجروب قومي باختيار أحد الصور الجذابة التي تعبر عن المنتج، وفي النهاية قومي بدعوة أصدقاءك اللأتي تعتقدين أنهن يريدن شراء هذا المنتج.
تقدرِ أيضاً الاستعانة بمساعدة الأصدقاء وجعلهم يضيفون أصدقاءهم المهتمين بما تقدمي للجروب أيضاً.
رابعاً: البدء في النشر في الجروب
قومي بنشر صور ومعلومات حول المنتج الخاص بكِ، وتواصلي مع جميع مشهجرة ترغب المزيد عبر المعلومات حول المنتج. بعد جميع عملية بيع ناجحة قومي بالتواصل مع عبر قامت بالشراء، وأطلبي رأيها في المنتج، وقمي بدعوتها لمشاركة رأيها مع الآخرين عبر الجروب أيضاً.
هذه الطريقة للعمل عبر المنزل للسيدات واحدة عبر الطرق الأسهل والأكثر شهرة على الإطلاق، وهناك الكثير عبر السيدات الناجحات بها، واللاتي تقدر الدراسة منهن طرق الترويج والتعامل مع العملاء.
الموضوعات بالأسفل يفترض أن تساعدك على تطبيق هذه الفكرة بنجاح، وستفتح أمامك آفاق لأفكار أخرى مشابهة في مجال البيع أونلاين:
  • -الحصول على أرباح عبر جروبات الفيسبوك (مرشد جميعي 2020)
  • -طريقة الحصول على أرباح عبر انستقرام (مرشد جميعي 2020)
  • -شرح Facebook Marketplace (البيع عن طريق فيسبوك)
  • -ما هي التجارة الإلكترونية (تقرير شامل)
  • -إنشاء متجر إلكتروني مجاني
  • -20 خدمة تقدر بيعها لاصدقائك على الفيسبوك
  • -كيف من الممكن أن تربح عبر بيع الخدمات علي الفيسبوك
  • -كيف من الممكن أن اسوق خدمتي الخاصة علي الفيسبوك يا ترى؟
ت- العمل في مجال خدمات تصميم الجرافيك
مجال التصميم وخدمات الجرافيك أحد أبرز المجالات التي لا تتطلب الذهاب إلى مقر الشركة جميع يوم، ويمكن العمل بها عبر المنزل أو أي مكان آخر..
هذا المجال أيضا عبر المجالات الهامة التي أنت بحاجةها جميع الشركات في الوقت الحالي، إضافةً إلى أنه واحداً عبر أكثر المجالات المربحة، التي تقدر عبرها تحقيق أرباحاً كبيرة بعد الوصول إلى مستويات احترافية.
ونحن الفتيات نحب كثيراً الصور والألوان والتعديل عليها، لذا فتقدر الآن حتى تعطي الفرصة إلى الفنانة التي بداخلك كي تنطلق للعمل. يعتمد مجال الجرافيك والتصميم على الكثير عبر البرامج، وعليك حتى تبدأي بالبرامج التي تناسب المبتدئين مثل برناج الفوتوشوب، ثم قومي بعد ذلك بدراسة البرامج الأكثر صعوبةً وأبرزية.
خطوات العمل كمصممة جرافيك عبر المنزل:-
أولاً: تحديد برامج الجرافيك والتصميم التي يجب عليكِ دراسةها.
ثانياً: تحديد برنامج واحد فقط لدراسةه في البداية وليكن الفوتوشوب مثلاً.
ثالثاً: البحث عن دورات تخصصية لتعليم البرنامج بطريقة سهلة وشيقة، وأثناء وبعد الدراسة النظرية يجب عليكِ التطبيق العملي بشجميع مستمر، عبر خلال عمل تصميمات لأفكار مختلفة، للتمكن عبر أدوات التصميم بشجميع أقوى.
رابعاً: عمل حساب على مسقط بيهانس لحمل التصميمات الخاصة بكِ وعرضها عليه.
خامساً: التواصل مع الشركات التي تبحث عن مصممين للعمل بنظام  البترة، وأيضاً تقدرِ تقديم خدمات التصميم على مواقع العمل الحر مثل خمسات وفايفر وغيرها.
وإليكِ بعض الموضوعات المهمة في علوم عظيمة الخاصة بهذا المجال:
  • -أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين 2020
  • -أفضل 11 برنامج تعديل صور على الإطلاق 2020
  • -أفضل مواقع صور مجانية في سنة 2020
  • -أفضل برنامج تصميم صور (قائمة 2020 لأفضل برامج وتطبيقات التصميم)
وهذه مجموعة عبر الكورسات الاحترافية المدفوعة لدراسة تصميم الجرافيك:
  • -Graphic Design Masterclass – Learn GREAT Design
  • -Adobe Illustrator CC – Essentials Training Course
  • -Adobe Photoshop CC – Essentials Training Course
  • -Photoshop CC 2019 MasterClass
  • -Ultimate Photoshop Training: From Beginner to Pro
  • -Photoshop In-Depth: Master all of Photoshop’s Tools Easily
ج- العمل في مجال ادخال البيانات عبر المنزل
أنت بحاجة الكثير عبر الشركات إلى عمل قاعدة بيانات خاصة بها، عبر أجل الاحتفاظ  بالمعلومات الهامة داخل الشركة، وكذلك تسجيل بيانات العملاء لديها، عن طريق ادخال هذه البيانات على أجهزة الكمبيوتر، والقيام بحفظها على برامج خاصة بها.
هذا المجال أيضاً عبر المجالات التي يمكن البدء في العمل بها عبر المنزل بسهولة، لكنه ليس عبر المجالات التي تحقق دخلاً كبيراً، لكن بمرور الوقت وتزايد الخبرات وتطوير مهاراتك، تقدرِ الحصول على عروض عمل أفضل.
خطوات العمل كمدخلة بيانات عبر المنزل
أولاً: التدريب على مهارات الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح، وستجدين الكثير عبر الصوت والصورةهات على مسقط يوتيوب، تقدرِ الاستعانة بها.
ثانياً: التدريب على اتقان برامج مايكرويفترض أنت، لأنها البرامج الأساسية المستخدمة في مجال ادخال البيانات.
ثالثاً: التدريب على كتابة المعادلات الرياضية والحسابية بشجميع سريع بدون أخطاء.
رابعاً: البحث عن الشركات التي تطلب مدخلات بيانات للعمل عبر المنزل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عن طريق الإنضمام في منصات العمل الحر العربية والخارجية، التي تقدرِ عبرها إيجاد فرصة عمل كمدخلة بيانات، مثل خمسات و مستقل وفايفر وغيرها الكثير عبر المواقع.
إشارة: يفترض أن نتناول الحديث عن هذه المنصات وطريقة العمل بها بعد قليل.
ح- العمل في مجال المبيعات عبر الهاتف (التلي سيلز)
مجال المبيعات عبر المجالات المربحة للغاية، كما أنه يساهم في تطوير مهارات العاملين به بشجميع كبير خلال فترة زمنية قليلة..
المبيعات عبر الهاتف (التلي سيلز) هي أحد أشكال وظيفة المبيعات، وهي تعبير عن القيام بالاتصال بالعملاء، وعرض منتجات أو خدمات الشركة التي تعملين لديها عليهم، ثم القيام بشرح مميزات هذه المنتجات بالتفصيل، وأسعارها وطريقة الحصول عليها، بغرض إتمام جزء كبير عبر الصفقة عن طريق الهاتف.
يُستخدم هذه الأسلوب عبر البيع في شركات العروض السياحية، وشركات كتيبات العروض والتخشىيضات، وأيضاً الشركات التي تبيع المنتجات والأدوات المنزلية، وشركات الدورات التدريبية، وغيرها الكثير.
خطوات العمل كمسئولة مبيعات عبر الهاتف عبر المنزل:-
أولاً: تغيير طريقة تفكيرك عن مجال المبيعات عاملاً أساسياً في النجاح في هذا المجال، فالبيع وظيفة جيدة ومربحة جداً وتساهم في تغيير إنسانية الإنسان إلى الأفضل.
ثانياً: دراسة بعض الدورات في مجال المبيعات عبر الإنترنت، وكذلك قراءة الموضوعات والخط في هذا المجال.
أيضا يفترض أن أنت بحاجةين إلى التعهد على أنماط الإنسانيات المتنوعة، وطريقة التعامل مع جميع منها، وطريقة إجراء محادثة بيعية ناجحة عبر الهاتف.
ثالثا: البحث عن الشركات التي ترغب توظيف مسئولات مبيعات عبر المنزل.
وأنصحكِ ألا تنتظري حتى تأتي وظيفة مناسبة، بل قومي بالتواصل مباشرة مع مختلف الشركات، وعرض العمل معهم عبر المنزل، لقاء عمولة فقط كفترة تدريبية. إذا اجتزتِ العمل بنجاح، فتقدرِ وقتها الحصول على مرتب ثابت بالإضافة إلى العمولة.
الآن حان الوقت للجزء الأبرز في منطقي اليوم، والذي أعتقد أنه سيفتح أمامك المزيد عبر الآفاق والفرص أكثر عبر مجرد تناول بعض أفكار العمل عبر المنزل للسيدات، وبالمناسبة هذا الجزء هو هدية مني لكِ.
نقاط هامة خاصة بفكرة العمل عبر المنزل للسيدات
أولاً: ماذا احتاج للبدء في العمل عبر المنزل
أ- توفير جهاز كمبيوتر أو لاب توب للعمل عبر المنزل، فالعمل عبر الهاتف الخاص بكِ لنقد يحدث مجدياً في كثير عبر الأعمال. وعليكِ الاهتمام بصيانة جهاز الكمبيوتر هذا عبر وقت لآخر، حتى تضمني كفاءته في القيام  بمهام عملك.
ب- توفير مصدر إنترنت قوي وثابت، لمساعدتك على إنجاز العمل بسهولة.
ت- تخصيص غرفة أو ركن في المنزل عبر أجل العمل فقط، سيساعدك هذا على خلق بيئة عمل مناسبة لإنجاز مهامك، وأخذ الأمور بشجميع أكثر جدية..
ج- التدريب على استخدام الإنترنت بشجميع أكثر احترافية، والقدرة على البحث والوصول للمعلومة التي ترغبينها، وفي هذا الصدد أنصحك بقراءة هذه الموضوعات:
  • -أسرار البحث في جوجل (كيف من الممكن أن تصل لما ترغب بالتحديد)
  • -أفضل 20 محرك دراسة في سنة 2020 (مرشد محركات البحث)
  • -شرح خصائص ومميزات جوجل كروم وضبط إعداداته (مرشد شامل)
  • -أفضل إضافات جوجل كروم لعام 2020
ثانياً كيف من الممكن أن يمكنني حتى أحصل على فرصة عمليا ترى؟
تقدر حتى تكوني أفصل مصممة جرافيك ولكن هذا لا يضمن لكي الحصول على عمل، وتقدر أيضاً حتى تكوني بارعة في أي شيء آخر ولكنقد يحدث العائق هو الوصول للعميل المناسب، ولكن لا تقلقلي فيفترض أن أضع لكِ بالأسفل مجموعة عبر المصادر التي ستمكنك عبر الوصول للعملاء بجميع سهولة.
أ- مسقط لينكد إن
مسقط لينكد إذا لمن لا يعهده هو ببساطة تعبير عن شبكة تواصل اجتماعي مثل فيسبوك، ولكن المختلف في هذا المسقط أنه متخصص في الأعمال والتوظيف، فجميع عبر يستخدمون هذا المسقط هم إما أصحاب أعمال يسعون للوصول لأشخاص على مستوى عالي عبر الكفاءة لأداء المهام، أو أشخاص لديهم إمكانيات ويريدون الحصول على وظيفة سواء بشجميع ثابت أو بطريقة العمل الحر.
من حسن الحظ أننا عبر قبل كنا قد غطينا مسقط لينكد إذا عبر جميع الجوانب، وبالأسفل روابط يفترض أن تجعلك تستغلين هذا الكنز بأفضل شجميع ممكن.
  • -هل تعلم ماذا يعني مسقط LinkedIn وما هي أبرز سماته و مميزاتهيا ترى؟
  • -9 مسببات تحتم عليك الوجود على لينكدإن
  • -طريقة إنشاء حساب لينكد إذا وضبطه باحترافية (شرح بالصور)
  • -10 توصيات ستمكنك عبر استخدام لينكدإذا كمحترف
ب- مواقع العمل الحر
مواقع العمل الحر هي ببساطة تعبير عن مواقع وسيطة بين عبر لديهم مهارات في مجال ما، ومن يبحثون عن أشخاص لديهم هذه المهارات لآداء مهام معينة.
مواقع العمل الحر لن تفيدك فقط في حالة كنتي تودين العمل في مجال التصميم، ولكنك ستجديد أيضاً بها الكثير ممن يعملون في مجال الكتابة والترجمة، وتعديل واعداد الصوت والصورةهات، والبرمجة، والترويج، وجميع شيء يخطر على بالك.
بالمناسبة جميع هذه المجالات هي أفكار أخرى للعمل عبر المنزل للسيدات.
الجدير بالذكر هنا حتى هناك مسقط عربي متخصص في العمل الحر، وقد قمنا عبر قبل بعمل كورس متتام حول العمل والحصول على أرباح منه، وتقدر الوصول له عبر خلال الرابط بالأسفل:
العمل على مسقط خمسات (كورس متتام)
أيضاً هناك مسقط عمل حر اسمه فايفر، وقد قمنا بتغطيته بشجميع تام في سلسلة منطقات منفصلة، تقدر الوصول لها عبر خلال الروابط بالأسفل:
  • -هل تعلم ماذا يعني مسقط Fiverr وكيف من الممكن أن يعمل ولما يمثل كنز للجميع
  • -طريقة الإنضمام في مسقط فايفر للمشترين والبائعين وشرح إنشاء Gig
  • -شرح مسقط Fiverr (شرح لوحة التحكم وخطوات البيع والشراء)
  • -طريقة الحصول على أرباح عبر مسقط فايفر Fiverr (مرشد جميعي 2020)
أما إذا كانت فكرة العمل الحر جديدة بالنسبة لكِ عمليك بدراسة الكورس بالرابط بالأسفل:
مرشد العمل الحر على الانترنت (مرشد شامل)
أما لو كنتي تبحثين عن طرق للربح عبر الإنترنت عمليكِ بالموضوع بالأسفل:
طرق الحصول على أرباح عبر شبكة الانترنت (لتغيير حياتك للأفضل في سنة 2020)
في نهاية الموضوع أتمنى حتى أكون قد قدمت لجميع سيدة ترغب في العمل عبر المنزل أفكاراً مثمرة، يمكنها مساعدتها على حتى تجمع بين الاهتمام بعائلتها، وبين الحصول على فرصة للعمل وتحقيق ولج لها ولأسرتها..
إذا كانت لديكِ سيرة أو تجربة ناجحة في العمل بشجميع عام، أو العمل عبر المنزل بشجميع خاص، نتمنى منكِ مشاركتها معنا عبر خلال التعليقات، حتى تكون حافزاَ لغيرك عبر الفتيات والسيدات، ولا تنسي إذا أعجبكِ الموضوع مشاركته مع صديقاتك اللاتي يبحثن عن أفكار العمل عبر المنزل للسيدات.
السابق
طرق استثمار المال عبر الإنترنت (مرشد شامل 2020)
التالي
طرق الربح من جوجل (10 طرق مختلفة في 2020)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً