قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

دراسة بريطانية : العمل عبر المنزل أكثر فعالية ويزيد الإنتاجية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الرأي الذي أجري على قطاع الأعمال والشركات في بريطانيا، حتى أكثر عبر ثلثي المديرين وأصحاب الشركات يعتقدون حتى العمل عن بُعد هو المستقبل لشركاتهم. وأكد المشاركون في الدراسة عبر رجال الأعمال والمديرين، حتى جائحة كورونا ساهمت في الإسراع بعملية التحول لنظام العمل عن بعد وجعلته أقرب وأيسر مما كان متسقطًا. بعد حتى أجبرنا كورونا عليه.. إيجابيات وسلبيات العمل عن بعد  العمل عن بعد أكثر فعالية وكما يرى 52% عبر أًصحاب الشركات والمديرين حتى العمل عبر المنزل جعل الموظفون يعملون بفعالية أعلى وإنتاجية أكبر مقارنة بعملهم عبر ممحررهم في الشركات. وأعرب أكثر عبر ثلثين الموظفين المشاركين بالاستطلاع عن سعادتهم بالعمل عبر المنزل لأنه منحهم الفرصة لتمضية وقت أكبر مع أسرهم لترتفع نسبة الراغبين في العمل عبر المنزل إلى 72%. بينما نطق واحد من جميع عشرة موظفين عبر المشاركين... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

كشفت دراسة بريطانية حديثة حتى تجربة العمل عن بُعد التي لجأت إليها الكثير عبر الشركات للحد عبر انتشار فيروس كورونا، أفضل وأكثر فعالية وأنها تساهم في زيادة إنتاجية الموظفين.
كيف من الممكن أن تضع حدودًا مع مديرك أثناء العمل عن بعديا ترى؟ 
العمل عبر المنزل أكثر إنتاجية
وبينت نتائج استطلاع الرأي الذي أجري على قطاع الأعمال والشركات في بريطانيا، حتى أكثر عبر ثلثي المديرين وأصحاب الشركات يعتقدون حتى العمل عن بُعد هو المستقبل لشركاتهم.
وأكد المشاركون في الدراسة عبر رجال الأعمال والمديرين، حتى جائحة كورونا ساهمت في الإسراع بعملية التحول لنظام العمل عن بعد وجعلته أقرب وأيسر مما كان متسقطًا.
بعد حتى أجبرنا كورونا عليه.. إيجابيات وسلبيات العمل عن بعد 
العمل عن بعد أكثر فعالية
وكما يرى 52% عبر أًصحاب الشركات والمديرين حتى العمل عبر المنزل جعل الموظفون يعملون بفعالية أعلى وإنتاجية أكبر مقارنة بعملهم عبر ممحررهم في الشركات.
وأعرب أكثر عبر ثلثين الموظفين المشاركين بالاستطلاع عن سعادتهم بالعمل عبر المنزل لأنه منحهم الفرصة لتمضية وقت أكبر مع أسرهم لترتفع نسبة الراغبين في العمل عبر المنزل إلى 72%.
بينما نطق واحد من جميع عشرة موظفين عبر المشاركين بالدراسة إنه غير سعيد بالعمل عبر المنزل، كما أكد 19% منهم إنهم يفضلون العمل عبر الممحرر.
السابق
دراسة بريطانية : العمل عبر المنزل أكثر فعالية ويزيد الإنتاجية
التالي
العمل من المنزل والملل..نصائح سريعة لإعادة النشاط من جديد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً