قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

كورونا يبطش بالفقراء ويزيد الأغنياء ثراءً !

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مستوياتها في نصف قرن قريبًا. كورونا تدفع مديرًا لمكافأة موظفيه بـ1.6 مليون دولار!(فيديو)  الأغنياء يزدادون ثراءً و في اللقاء شهدت ثروة المليارديرات الأميريكيين زيادة بنسبة 10% خلال ثلاثة أسابيع فقط تزامنًا مع استمرار أزمة كورونا . وتزداد التخوفات عبر زيادة حالة عدم المساواة في الدخل والثروة والفرص في ظل عدم وجود إجراءات كافية لحماية الفقراء والعمال عبر تداعيات كورونا . وحذرت منظمة العمل الدولية قبل أيام عبر التداعيات المدمرة التي قد تؤثر على الإنتاج والوظائف حول العالم، مؤكدة حتى سوق العمل يقابل أسوأ أزمة عالمية منذ الحرب العالمية الثانية. وتسقطت المنظمة حتى تؤدي الجائحة إلى فقدان 195 مليون وظيفة بدوام تام بينهاخمسة ملايين في الدول العربية. ... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

تسببت جائحة كورونا في فقدان الملايين فرص عملهم في ظل حالة الإغلاق وإجراءات العزل التي فرضتها الحكومات للحد عبر انتشار الفيروس .
كيف من الممكن أن تفاعل أثرياء العالم مع فيروس كورونايا ترى؟  
تداعيات كورونا على الفقراء
وانضم أكثر عبر 16.8 مليون عامل إلى قائمة العاطلين بالولايات المتحدة الأميركية، مع تسقطات بزيادت ـعدادهم خلال الفترة الحالية إلى ما يقرب عبر 30%.
يأتي ذلك في ظل تسقطات عدد عبر الباحثين بجامعة كولمبيا ببلوغ معدلات الفقر في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوياتها في نصف قرن قريبًا.
كورونا تدفع مديرًا لمكافأة موظفيه بـ1.6 مليون دولار!(فيديو) 
الأغنياء يزدادون ثراءً
و في اللقاء شهدت ثروة المليارديرات الأميريكيين زيادة بنسبة 10% خلال ثلاثة أسابيع فقط تزامنًا مع استمرار أزمة كورونا .
وتزداد التخوفات عبر زيادة حالة عدم المساواة في الدخل والثروة والفرص في ظل عدم وجود إجراءات كافية لحماية الفقراء والعمال عبر تداعيات كورونا .
وحذرت منظمة العمل الدولية قبل أيام عبر التداعيات المدمرة التي قد تؤثر على الإنتاج والوظائف حول العالم، مؤكدة حتى سوق العمل يقابل أسوأ أزمة عالمية منذ الحرب العالمية الثانية.
وتسقطت المنظمة حتى تؤدي الجائحة إلى فقدان 195 مليون وظيفة بدوام تام بينهاخمسة ملايين في الدول العربية.
السابق
أفكار مشاريع بسيطة (ابدأ مشروعك بأبسط الموارد في 2020)
التالي
تراجع ملياري في ثروة أغنى رجل في العالم..ما السبب؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً