أخرى

العملة الرقمية tBTC تقترح نفسها كنوع ضمانات DAI

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

طرف ثالث”. نطق لونغو: “لقد قمنا ببناء sidechain Bitcoin إلى الإيثيريوم، بهدف منح البيتكوين BTC، القوى العظمى التامة لEthereum وتقديم ضمانات إضافية لDeFi”. العملة الرقمية وتصريحات رئيس المشروع وأضاف رئيس مشروع tBTC “بينما أعتقد حتى BTC يمكن أنقد يحدث ضمانًا كبيرًا لDAI، والأبرز عبر ذلك، أعتقد يمكن لBTC الأصلي على المنحدر في النظام البيئي حتى ينمو قاعدة مستخدمي البروتوكول. يعد المنحدر إلى DAI والإيثيريوم الذي يتجنب حراس البوابة المركزية والأطراف الثالثة غير الضرورية هو أفضل طريقة لتقديم Bitcoiners إلى Ethereum ethos بشجميع جماعي”. من المقرر إطلاق مشروع العملة الرقمية tBTC في 11 مايو المقبل، للاستخدام العام. أشار عدد عبر مشاريع DeFi، بما في ذلك MakerDAO، Compound، وUniswap، إلى الرغبة في الشراكة مع tBTC عند إطلاقه. “بعد 11 مايو 2020، سيتم إدراج tBTC في OasisDEX، Uniswap، Radar Relay، Loopring، وKyber، عبر بين بورصات العملات المشفرة الأخرى ومشاريع DeFi. يمكن أيضًا استبدال tBTC مباشرى باستخدام البيتكوين والإيثيريوم. Maker والموافقة على مشروع WBTC يبقى حتى نرى ما إذا كان...

تم اقتراح العملة الرقمية tBTC وهو رمز مميز يستند إلى الإيثيريوم، مدعومًا بنسبة 1: 1 بواسطة البيتكوين، كنوع إضافي عبر DAI لصانع بروتوكول إقراض DeFi.
tBTC يعرض نفسه كنوع إضافي لDAI
تم تقديم الاقتراح عبر قبل رئيس مشروع tBTC توفي لونغو، وذلك في منتدى MakerDAO أمس الأحد. نطق لونغو إذا tBTC مدعوم بـ “نموذج ربط غير مركزي متعدد الارتباطات” بدلاً عبر “خادم واحد مثل WBTC أو اتحاد أمناء مثل Liquid”، مما يسمح باسترداد tBTC، لعملة البيتكوين BTC، في أي وقت دون احتكاك عبر طرف ثالث”.
نطق لونغو:
“لقد قمنا ببناء sidechain Bitcoin إلى الإيثيريوم، بهدف منح البيتكوين BTC، القوى العظمى التامة لEthereum وتقديم ضمانات إضافية لDeFi”.
العملة الرقمية وتصريحات رئيس المشروع
وأضاف رئيس مشروع tBTC
“بينما أعتقد حتى BTC يمكن أنقد يحدث ضمانًا كبيرًا لDAI، والأبرز عبر ذلك، أعتقد يمكن لBTC الأصلي على المنحدر في النظام البيئي حتى ينمو قاعدة مستخدمي البروتوكول. يعد المنحدر إلى DAI والإيثيريوم الذي يتجنب حراس البوابة المركزية والأطراف الثالثة غير الضرورية هو أفضل طريقة لتقديم Bitcoiners إلى Ethereum ethos بشجميع جماعي”.
من المقرر إطلاق مشروع العملة الرقمية tBTC في 11 مايو المقبل، للاستخدام العام. أشار عدد عبر مشاريع DeFi، بما في ذلك MakerDAO، Compound، وUniswap، إلى الرغبة في الشراكة مع tBTC عند إطلاقه.
“بعد 11 مايو 2020، سيتم إدراج tBTC في OasisDEX، Uniswap، Radar Relay، Loopring، وKyber، عبر بين بورصات العملات المشفرة الأخرى ومشاريع DeFi. يمكن أيضًا استبدال tBTC مباشرى باستخدام البيتكوين والإيثيريوم.
Maker والموافقة على مشروع WBTC
يبقى حتى نرى ما إذا كان حاملو MKR يعطون هذا الاقتراح أي أفكار. يأتي الاقتراح في نفس اليوم الذي وافق فيه حاملو MKR على اقتراح لإضافة (WBTC) كأحدث نوع عبر الضمانات لبروتوكول الإقراض.
أصبح WBTC هو النوع الرابع عبر الضمانات على Maker لتنضم إلى ETH، USDC، وBAT، لإنشاء DAI المستقرة، وأشارت الشركة حتى إضافة WBTC يعني حتى حاملي العملة الرقمية يمكنهم الآن تحويل البيتكوين إلى WBTC، ومن ثم استخدامها في توليد DAI.
السابق
ما هي تكنولوجيا الجيل الخامس 5G؟ وهل هي خطر يهدد البشرية حقا؟ هل لها علاقة بفيروس كورونا المستجد؟
التالي
البيتكوين في الأسواق الناشئة بالشرق الأوسط

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً