أخرى

شركة تيسلا تخسر مقدارًا كبيرًا عبر المال بسبب تغريدة!

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

خسرت تسلا ما يقارب 14 مليار دولار أمريكي بسبب hgتغريدات الأخيرة التي نشرها إيلون ماسك المدير التنفيذي للشركة. وقد نشر إيلون ماسك تغريدة...

في عالم البورصة والأموال اعتدنا على وجود ارتفاعات وانخفاضات في الأسعار بطريقة دائم خبر هنا أو خبر هناك كفيل في تغيير بعض الأمور في سوق الأسهم ولكن تغريدة على تويتر تتسبّب في خسارة تسلا الشركة الأشهر في عالم صناعة السيارات الكهربائية فهذا لم يكن متوقّعًا آبدًا ولكن هذا ما حدث فعليًا فقد خسرت تسلا ما يقارب 14 مليار دولار أمريكي بسبب hgتغريدات الأخيرة التي نشرها إيلون ماسك المدير التطبيقي للشركة.
وقد نشر إيلون ماسك تغريدة احتفالًا بسعر الأسهم الذي ارتفع مؤخّرًا بعد ازدياد نسبة مبيعات الشركة على الرغم عبر توقّف خطوط الإنتاج وتابع ذلك بتغريدات أخرى حول بيعه ممتلكاته المادية، ولكن للأسف وبعد دقائق قليلة عبر هذه التغريدة بدأ الناس ببيع أسهمهم بالشركة، ولكن هذه ليست المرّة الاولى التي يتعرّض فيها ماسك لذلك فقد نشر تغريدة في 201ثمانية تسببت بخسارته 20 مليون دولار أمريكي ودخوله في قضايا قانونية ومنذ ذلك الحين قرر ماسك عرض جميع التغريدات التي تتعلّق بالشركة على مستشار قانوني خوفًا عبر حدوث أمرًا مشابهًا ولكن التغريدة الأخيرة كانت قانونية تمامًا على مايظهر ولكنّها جميعّفت الشركة الكثير عبر المال!
إخلاء المسؤولية
السابق
موقع coinmarketcap ينشر أفضل 10 عملات رقمية من حيث الأداء في الربع الأول من سنة 2020 ... تعرف عليها
التالي
النسبية لأينشتاين شرح مبسط جداً - شرح نظرية أينشتاين النسبية بشكل مبسط

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً