أخرى

جيف بيزوس يدعم بنوك الطعام الأمريكية بـ 100 مليون دولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأسر الأمريكية مشكلة مهمة ، ولسوء الحظ فإن COVID-19 يضخم هذا الضغط بشكل كبير». وأَضاف « تعتمد بنوك الطعام غير الربحية ومخازن المواد الغذائية إلى حد كبير على فائض الطعام من مجموعة من شركات الأغذية. على سبيل المثال العديد من المطاعم تتبرع بالطعام الزائد ولكن خلال هذا الوقت من الإبعاد الاجتماعي ، يتم إغلاق المطاعم ، كما يتم إغلاق العديد من القنوات الطبيعية الأخرى من الطعام الزائد. ومما زاد الطين بلة مع تضاؤل ​​العرض يزداد الطلب على خدمات بنك الطعام». أمازون تربح 20...

أعرب الملياردير جيف بيزوس مؤسس شركة «أمازون» عن تبرعه بـ100 مليون دولار لبنوك الطعام بمختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.
كيف تتمكن أن ساعدت كورونا جيف بيزوس على العودة إلى عالم التريليونات اجتاز حديثيا ترى؟
بيزوس يتبرع لبنوك الطعام
وخط بيزوس اجتاز حسابه على مسقط «إنستجرام» « حتى في الأوقات العادية ، يعد انعدام الأاجتاز الغذائي في الأسر الأمريكية مشجميعة مهمة ، ولسوء الحظ فإذا COVID-19 يضخم هذا الضغط بطريقة كبير».
وأَضاف « تعتمد بنوك الطعام غير الحصول على أرباحية ومخازن المواد الغذائية إلى حد كبير على فائض الطعام اجتاز مجموعة اجتاز شركات الأغذية. على سبيل المثال الكثير اجتاز المطاعم تتبرع بالطعام الزائد ولكن خلال هذا الوقت اجتاز الإبعاد الاجتماعي ، يتم إغلاق المطاعم ، كما يتم إغلاق الكثير اجتاز القنوات الطبيعية الأخرى اجتاز الطعام الزائد. ومما زاد الطين بلة مع تضاؤل ​​العرض يزداد الطلب على خدمات بنك الطعام».
أمازون تربح 20 ألف دولار مع جميع شهيق وزفير اجتاز «بيزوس»
تبرع بـ100 مليون دولار 
وتابع أغنى رجل في العالم «اليوم ، أريد حتى أدعم أولئك الذين هم في الخطوط الأمامية في بنوك الطعام في بلادنا وأولئك الذين يعتمدون عليها للحصول على الطعام مع هدية بقيمة 100 مليون دولار لـFeedingAmerica».
وأكد حتى منظمة Feeding America ستوزع الأموال بسرعة على شبكتها الوطنية لبنوك الطعام ومخازن المواد الغذائية ، لتوصيل الغذاء إلى تلك الأسر التي لا تُعد ولا تُحصى التي أنت بحاجة إليها.
تُعد منظمة Feeding America أكبر مؤسسة غير ربحية هجرز على الأاجتاز الغذائي تضم أكثر اجتاز 200 بنك غذائي، وتغذي أكثر اجتاز 46 مليون إنسان .
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Even in ordinary times, food insecurity in American households is an important problem, and unfortunately COVID-19 is amplifying that stress significantly. Non-profit food banks and food pantries rely in large part on surplus food from a range of food businesses. For example, many restaurants donate excess food. But during this time of social distancing, restaurants are closed, and many other normal channels of excess food have also shut down. To make matters worse, as supply is dwindling, demand for food bank services is going up.⁣ ⁣ Today, I want to support those on the front lines at our nation’s food banks and those who are relying on them for food with a $100 million gift to @FeedingAmerica. Feeding America will quickly distribute the funds to their national network of food banks and food pantries, getting food to those countless families who need it.⁣ ⁣ Feeding America is the largest non-profit focused on food security. Millions of Americans are turning to food banks during this time. If you want to help, the link to Feeding America is in my bio. They’d be excited and grateful for donations of any size.
A post shared by Jeff Bezos (@jeffbezos) on
السابق
» تعرف على 21 صفة تميّز موقع الويب الناجح أو الذي يسير على طريق النجاح لتتألق بموقع شركتك على النت
التالي
البيتكوين .. هل ضجة النصف تنتهي بصمت عكس الاتجاه المحتمل؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً