قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين .. هل ضجة النصف تنتهي بصمت عكس الاتجاه المحتمليا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الرائجة، Santiment، ارتفعت تدفقات الصرف تمامًا مع وصول ثمن العملة الرقمية إلى المستوى المذكور. عبر الناحية التاريخية، أثبتت التدفقات الكبيرة عبر البورصات أنها مؤشر جيد على زيادة التقلبات في السوق. Santiment توضح تدفقات صرف العملة الرقمية | المصدر: Santimentإضافة إلى ذلك، كان هناك ازدياد ملحوظ فيما يتعلق بمقياس “Token Age Consume” الذي أشار إلى أنه تم نقل كمية كبيرة عبر العملات الرقمية بعد حتى كانت خاملة لفترة طويلة عبر الزمن. يمكن التكهن بذلك أيضًا كمستثمر كبير مبكر يبيع العملات الخاصة به، مما يؤدي عادة إلى انخفاض ثمن موازِ، وهو أمر لوحظ في حركة ثمن العملة الرقمية عندما انخفض إلى مستوى 8900 دولار. وفقًا لSantiment، أشار هذا إلى “أكبر نزوح للبيتكوين” القديم “منذ... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

عملة البيتكوين BTC ليست غربية عن التقلبات في الثمن، فالتراجع ليس عبر غير المألوف، هبطت العملة الرقمية الأكبر عبر مستوى ال9370 دولار، إلى 8901 دولار، في وقت النشر. إذن ما الذي سقط بعد محاولة العملة الرقمية القصيرة التي تجاوزت مستوى الـتسعة آلاف دولاريا ترى؟، هذا ما سنعهده اليوم.
Santiment توضح تدفقات صرف العملة الرقمية
وفقًا لمنصة تحليلات العملات المشفرة الرائجة، Santiment، ارتفعت تدفقات الصرف تمامًا مع وصول ثمن العملة الرقمية إلى المستوى المذكور. عبر الناحية التاريخية، أثبتت التدفقات الكبيرة عبر البورصات أنها مؤشر جيد على زيادة التقلبات في السوق.
Santiment توضح تدفقات صرف العملة الرقمية | المصدر: Santiment
Santiment توضح تدفقات صرف العملة الرقمية | المصدر: Santiment
إضافة إلى ذلك، كان هناك ازدياد ملحوظ فيما يتعلق بمقياس “Token Age Consume” الذي أشار إلى أنه تم نقل كمية كبيرة عبر العملات الرقمية بعد حتى كانت خاملة لفترة طويلة عبر الزمن. يمكن التكهن بذلك أيضًا كمستثمر كبير مبكر يبيع العملات الخاصة به، مما يؤدي عادة إلى انخفاض ثمن موازِ، وهو أمر لوحظ في حركة ثمن العملة الرقمية عندما انخفض إلى مستوى 8900 دولار.
وفقًا لSantiment، أشار هذا إلى “أكبر نزوح للبيتكوين” القديم “منذ الخميس الأسود” في الأسبوع الثاني عبر شهر مارس.
FOMO ودورها في ضخ وتفريغ العملات
تلعب FOMO دورًا رئيسيًا في ضخ العملات الالكترونية وتفريغها، ومع اقتراب موعد البيتكوين النصف، كذلك المحادثات المحيطة بتسقط زيادة محتملة. وقد تعزز ذلك عبر خلال ازدياد معدل التجزئة، والذي كان تطورًا إيجابيًا، بالإضافة إلى استعادة الثقة عبر المؤسسات حيث ارتفعت الأحجام في مساحة المشتقات. أدى هذا إلى ازدياد في الحجم الاجتماعي لعملة بيتكوين BTC.
وجد البعض صعوبة في تصديق حتى سبب زيادة ثمن العملة الرقمية إلى 9370 دولارًا سقط بشجميع عضوي. مباشرة قبل المسيرة، تم إجراء تحويل كبير بقيمة 50,015,000 USDT إلى Binance في 29 أبريل، والذي لاحظه WhaleAlert. تكهن البعض بحتى هذا قدقد يحدث أيضًا سبب المضخة.
هل مستقبل البيتكوين BTC مظلميا ترى؟
إلى جانب ذلك، تسقط مؤسس صندوق التحوط عن بعد، توماس ثورنتون، انعكاس الاتجاه المحتمل لثمن العملة الرقمية باستخدام مؤشر TD التسلسلي. بالإضافة إلى ذلك، فإذا إشارة زخم نمو الشبكة الصافية، والتي تشير بشجميع أساسي إلى صحة الشبكة الأساسية للرمز المميز، صورت قيمة إشارة بنسبة 0.49 ٪ للجانب السلبي مما يشير إلى حتى جميع شيء ليس على ما يرام.
يمكن أنقد يحدث الارتفاع في تدفق الصرف إلى جانب تنبؤ ثورنتون مؤشرًا على انعكاس الثمن على المدى القريب على الرغم عبر الضجة الإشارة حول سقط البيتكوين النصف.
السابق
جيف بيزوس يدعم بنوك الطعام الأمريكية بـ 100 مليون دولار
التالي
كيفية حماية البيتكوين و العملات الرقمية بعيدا عن أيدي الهاكرز والقراصنة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً