قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

رجل أعمال يكافيء موظفيه بـ 1.6 مليون دولار.. فما السببيا ترى؟ «فيديو»

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حالة الوباء ثم فاجأ الموظفين خلف الشاشات بإبلاغهم حتى جميع الأموال التي جناها على مدى أسبوع في البورصة وقدرها 1.6 مليون دولار هي لهم، مؤكدًا أنها ليست منحة منه بل هي تقديرًا لجهدهم وأنهم يستحقون بالعمل. قواعد تحفيز الموظفين: كيف من الممكن أن تقيم جميع موظف ومتى تسمح بالمكافأة ومتى تعاقبيا ترى؟ ردود أفعال الموظفين واتى رد عمل الموظفين مختلفًا حيث ابتسم بعضهم وبدا آخرون في دهشة ، بينما بكى عدد منهم ثم قدموا الشكر له على ما قام به وعلى تقديره لعملهم الشاق في ظل انتشار الفيروس. ... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

كافأ لاري كونور المؤسس والرئيس التطبيقي لشركة الاستثمار العقاري "مجموعة كونور"، موظفيه تقديرًا لعملهم خلال وباء فيروس كورونا المستجد وهي الأموال التي جناها عبر ارباح البورصة فيثمانية أيام .
شركة تفاجئ موظفيها بمكافأةعشرة ملايين دولار.. ماذا كان رد عملهميا ترى؟! «فيديو»
رجل أعمال يكافئ موظفيه
وكان كونور يعقد اجتماع عن بعد مع الموظفين بدعوى مناقشة حالة الوباء ثم فاجأ الموظفين خلف الشاشات بإبلاغهم حتى جميع الأموال التي جناها على مدى أسبوع في البورصة وقدرها 1.6 مليون دولار هي لهم، مؤكدًا أنها ليست منحة منه بل هي تقديرًا لجهدهم وأنهم يستحقون بالعمل.
قواعد تحفيز الموظفين: كيف من الممكن أن تقيم جميع موظف ومتى تسمح بالمكافأة ومتى تعاقبيا ترى؟
ردود أفعال الموظفين
واتى رد عمل الموظفين مختلفًا حيث ابتسم بعضهم وبدا آخرون في دهشة ، بينما بكى عدد منهم ثم قدموا الشكر له على ما قام به وعلى تقديره لعملهم الشاق في ظل انتشار الفيروس.
السابق
المسابقات على انستقرام : تعرف على أسلوب يأسر المتابعين ويجعلك تكسب الفرص
التالي
رجال أعمال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً