قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بفضل كورونا..ثمانية أثرياء أمريكيين ازدادت ثرواتهم 238 مليار دولار «فيديو»

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

دولار في ثلاثة أشهريا ترى؟  الوجه الأخر لكورونا كما استفادت منصة نتفليكس أيضًا عبر حالة الإغلاق وبقاء الناس في المنازل فزاد عدد مشهجريها بنحو 16 مليونا خلال شهر واحد، وحققت إحدى سلاسلها وهي " تايجر كينج" مشاهدة قياسية بنحو 64 مليون مشاهدة. وبالرغم عبر هذه الأرقام إلا أنها لا تخشىي حقيقة حتى نحو أربعة ملايين أمريكي قدموا طلبات إعانة البطالة في أسبوع ونحو 22 مليون فقدوا... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

كشفت دراسة أمريكية بشحتى الأثرياء في البلاد حتى ثروة ثمانية منهم سجلت ارتفاعا بنحو 238 مليار دولار في أقل عبر شهر بسبب فيروس كورونا
كيف من الممكن أن أثرت جائحة كورونا على ثروات هؤلاء الأثرياءيا ترى؟
زيادة ثروات أغنياء أمريكا
ويأتي على رأس قائمة هؤلاء المستفيدين الملياردير جيف بيزوس مالك صحيفة واشنطن بوست ومؤسس أمازون الذي ازدادت ثروته بفضل عمليات الشحن عبر الإنترنت بقيمة 25 مليار دولار في يناير و12 مليار في فبراير.
كيف من الممكن أن ساعد "كورونا" هذا الرجل على كسب أربعة مليارات دولار في ثلاثة أشهريا ترى؟ 
الوجه الأخر لكورونا
كما استفادت منصة نتفليكس أيضًا عبر حالة الإغلاق وبقاء الناس في المنازل فزاد عدد مشهجريها بنحو 16 مليونا خلال شهر واحد، وحققت إحدى سلاسلها وهي " تايجر كينج" مشاهدة قياسية بنحو 64 مليون مشاهدة.
وبالرغم عبر هذه الأرقام إلا أنها لا تخشىي حقيقة حتى نحو أربعة ملايين أمريكي قدموا طلبات إعانة البطالة في أسبوع ونحو 22 مليون فقدوا وظائفهم بسبب وباء كورونا.
السابق
أداء الموظفين
التالي
معايير سيجما الستة مفهوم له فائدة كبيرة في تحسين مستوى سير البزنس لديك

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً