قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

كيف من الممكن أن تبدو أكثر مهنية في الاجتماعات «الأونلاين» خلال العمل عبر المنزليا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في مكان مضيء بشجميع كاف، حيث يعد الضوء الطبيعي الخيار الأفضل وهو ما يستلزم فتح... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

في ظل تحول الكثير عبر الموظفين للعمل عبر المنزل بعد تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، لجأ عدد كبير منهم إلى عقد اجتماعاتهم مع مديريهم عبر التطبيقات الأونلاين، الأمر الذي يحتاج منهم الالتزام بعدد عبر القواعد لحضور أكثر مهنية في الاجتماع.
كيف من الممكن أن تتخذ متصفح الويب المناسب أثناء العمل عبر المنزليا ترى؟ 
الاجتماعات الاونلاين عبر المنزل
وهناك بعض النصائح التي يجب اتباعها للظهور بشجميع جيد خلال الاجتماع عبر تطبيقات الصوت والصورة، والتي يأتي أبرزها وضع الجهاز في مكان مضيء بشجميع كاف، حيث يعد الضوء الطبيعي الخيار الأفضل وهو ما يستلزم فتح النوافذ والجلوس بشجميع مقابل لمصدر الضوء، كما يجب تجنب جعل الضوء في الخلفية حتى لا يؤثر على ظهورك ويجعله قاتمًا.
كما يجب عليك أيضًا اختيار محتوى اللقطة الظاهر في الصوت والصورة، أي عليك ترتيب المكان حولك وإزالة أي أغراض إنسانية أو أي شئ قدقد يحدث مشتتًا للانتباه
كيف من الممكن أن تحافظ على إنتاجيتك خلال العمل عبر المنزل في رمضانيا ترى؟.
نصائح لحضور الاجتماعات أونلاين
قبل بدء الاجتماع عليك اختيار الزاوية السليمة التي تناسب مستوى نظرك، حيث تقدر الاستعانة ببعض الخط لتثبيت الزاوية السليمة على ألا تكون الكاميرا منخفضة جدًا أية بشجميع مبالغ فيه.
عليك تهيئة الأجواء المحيطة بك قبل الاجتماع لتجنب تشتيت انتباهك، لذا لابد عبر توقيف خاصية الإشعارات التي تصلك عبر التطبيقات الأخرى، مع ضرورة التأكد عبر عدم دخول أي إنسان أو حيوانات أثناء انعقاد الاجتماع.
ومن أبرز النصائح أيضًا التي يجب عليك الانتباه لها، هي ارتداء ملابس مناسبة للظهور في الاجتماع كأنك في يوم عمل عادي، مع ضرورة الانتباه لارتداء ملابس تامة لتجنب التعرض لأي موقف محرج.
السابق
انستقرام
التالي
التركيز في العمل : 7 نصائح لتتعلم كيف تضع كل تفكيرك في عملك لتبدع فيه

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً