قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

كيف من الممكن أن تؤثر الملابس في إنتاجيتنا خلال العمل عبر المنزليا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كبير على إنتاجية الإنسان في العمل هي ملابسه، لذا يجب تخصيص ملابس للعمل مختلفة عن ملابس النوم . كيف من الممكن أن تحافظ على إنتاجيتك خلال العمل عبر المنزل في رمضانيا ترى؟ تأثير الملابس على الإنتاجية فالبعض يبدأ عمله مباشرة بمجرد الاستيقاظ عبر النوم بدون استبدال ملابسه، إلا حتى ذلكقد يحدث له تأثير على إنتاجيته حيث يغلب عليه الشعور بالخمول والكسل. وتؤثر الملابس على نفسية الإنسان بشجميع عامل فلا يجب ارتداء ملابس النوم أثناء اداء المهام الوظيفية، لذا يجب تخصيص زي معين للعمل عبر المنزل. ... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

أصبح الكثير عبر الموظفين حول العالم يعملون عبر منازلهم، بعد توقفهم عن الذهاب لشركاتهم اتباعًا لإجراءات العزل المنزلي للحد عبر فيروس كورونا.
كيف من الممكن أن تبدو أكثر مهنية في الاجتماعات «الأونلاين» خلال العمل عبر المنزليا ترى؟   
ملابس العمل عبر المنزل
وكان لهذا التحول التأثير على طبيعة يوم العمل لدى الكثيرين، فبدلًا عبر ارتداء الملابس والذهاب للشركة أصبح الجميع يعملون على بعد خطوات قليلة عبر غرف نومهم وهو ما قدقد يحدث له تأثير على نشاطهم وقدرتهم على إنجاز مهامهم.
ومن أبرز الأمور التيقد يحدث لها تأثير كبير على إنتاجية الإنسان في العمل هي ملابسه، لذا يجب تخصيص ملابس للعمل مختلفة عن ملابس النوم .
كيف من الممكن أن تحافظ على إنتاجيتك خلال العمل عبر المنزل في رمضانيا ترى؟
تأثير الملابس على الإنتاجية
فالبعض يبدأ عمله مباشرة بمجرد الاستيقاظ عبر النوم بدون استبدال ملابسه، إلا حتى ذلكقد يحدث له تأثير على إنتاجيته حيث يغلب عليه الشعور بالخمول والكسل.
وتؤثر الملابس على نفسية الإنسان بشجميع عامل فلا يجب ارتداء ملابس النوم أثناء اداء المهام الوظيفية، لذا يجب تخصيص زي معين للعمل عبر المنزل.
السابق
طريقة كتابة السيرة الذاتية : قدم نفسك بذكاء للقائمين على التوظيف
التالي
الإنتاجية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً