قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

39 مليون عاطل أمريكي بسبب جائحة فيروس كورونا.. تفاصيل

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

طائلة البطالة 38.6 مليون إنسان وهو رقم مذهل وغير مسبوق منذ الكساد العظيم الذي سقط في ثلاثينيات القرن الماضي.  وتعاني أمريكا بشجميع خاص عبر إصابات فيروس كورونا المستجد، حيث قاربت حالات الوفاة على 100 ألف إنسان منذ بداية الجائحة، فيما أصيب الملايين في الولايات الأمريكية وكانت الأكثر تضررًا في العالم عبر حيث الإصابات والوفيات... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

وصل عدد الأمريكيين الذين فقدوا وظائفهم، منذ جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) قرابة ال39 مليون إنسان. 
وبحسب ما كشفته وزارة العمل الأمريكية، فإذا 2.4 مليون مواطن تقدموا بطلبات عبر أجل الحصول على إعانة بطالة في الأسبوع الماضي فقط، وذلك في واحدة عبر أقاسي موجات تسريح العمالة عبر الشركات الأمريكية بسبب حالة الاقتصاد بسبب كورونا. 
وبذلك ارتفع إجمالي عبر هم تحت طائلة البطالة 38.6 مليون إنسان وهو رقم مذهل وغير مسبوق منذ الكساد العظيم الذي سقط في ثلاثينيات القرن الماضي. 
وتعاني أمريكا بشجميع خاص عبر إصابات فيروس كورونا المستجد، حيث قاربت حالات الوفاة على 100 ألف إنسان منذ بداية الجائحة، فيما أصيب الملايين في الولايات الأمريكية وكانت الأكثر تضررًا في العالم عبر حيث الإصابات والوفيات وتليها أوروبا. 
وتعتبر المملكة العربية السعودية والأردن عبر أفضل الدول التى تعاملت مع أزمة فيروس كورونا، بحسب استفتاء أجرته مؤخرًا روسيا اليوم. 
السابق
أمريكا
التالي
أرباب الأعمال يعتمدون على هذه الطريقة للتوظيف مع إعادة فتح الاقتصاد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً