قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

هل تشعر بالإحباط لعدم وجود نجاحات في حياتكيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لك، إحساسك بالإحباط هو في الواقع جرس إنذار- يطلقه جهازك النفسي لكي يخبرك أنك لست على المسار السليم في طريق نجاحك أو في طريق تحقيق أحلامك. إنه يجعلك تشعر بألم نفسي، ليس لهدف الشعور بالألم في حد ذاته، ولكن هذه طريقته في تنبيهك وإخبارك بضرورة بذل المزيد عبر الجهد والهجريز والعمل، لكي ما تحقق مستوى النجاح الذي ترغبه. لجميع واحد منا أحلام وطموح وتطلعات، وجميع واحد منا لديه مستوى معين عبر هذا الطموح أو درجة معينة منه، وهنا تكمن الفروق، و هنا يتضح السبب في مستوى حدة وتكرار حالات الإحباط التي نمر بها. إذا كان لديك مستوى عالي عبر الأحلام والتطلعات والطموح، فالإحتمال الأكبر حتى تمر بمستوى عالي عبر الإحساس بالإحباط، كما حتى حالات الإحباط يفترض أن تتكرر...

 أنا أيضا مررت بحالات عبر الإحباط جعلتني أشعر باليأس وضاقت الدنيا في عيني، وشعرت في أحياناً كثيرة حتى الحال دائماً ما يتجه إلى الأسوأ.
لذلك أتفهم جيداً ما قد تمر به أنت أيضاً، وأفهم مدى معاناة شاب مثلك كان يتمنى حتى يعيش حياة مختلفة جميع الاختلاف، حياة أفضل وعمل أفضل ومستوى مادي أفضل.
هل دراسة حتى الإحباط يعد شيئا جيداًيا ترى؟!!!
نعم إنه شيئاً جيداً وطيباً ومفيداً لك، إحساسك بالإحباط هو في الواقع جرس إنذار- يطلقه جهازك النفسي لكي يخبرك أنك لست على المسار السليم في طريق نجاحك أو في طريق تحقيق أحلامك.
إنه يجعلك تشعر بألم نفسي، ليس لهدف الشعور بالألم في حد ذاته، ولكن هذه طريقته في تنبيهك وإخبارك بضرورة بذل المزيد عبر الجهد والهجريز والعمل، لكي ما تحقق مستوى النجاح الذي ترغبه.
لجميع واحد منا أحلام وطموح وتطلعات، وجميع واحد منا لديه مستوى معين عبر هذا الطموح أو درجة معينة منه، وهنا تكمن الفروق، و هنا يتضح السبب في مستوى حدة وتكرار حالات الإحباط التي نمر بها.
إذا كان لديك مستوى عالي عبر الأحلام والتطلعات والطموح، فالإحتمال الأكبر حتى تمر بمستوى عالي عبر الإحساس بالإحباط، كما حتى حالات الإحباط يفترض أن تتكرر معك بصورة أكثر عبر غيرك.
هل تعلم ماذا يعني الإحباطيا ترى؟
الإحباط هو في الأساس إحساس أو شعور ينتج عن عدم التوافق بين ما نحن عليه بالعمل أي واقعنا الذي نعيشه ونحسه جميع يوم، وبين ما نحن نريد حتى نكونه أو نصبح عليه، وجميعما زادت الفجوة بين الواقع والحلم، جميعما أصبحنا عرضة للإحباط بصورة أكبر.
في الحقيقة يخبرك جهازك النفسي عندما تشعر بإحباط أنه عليك حتى تسلك طريقا عبر إثنين:
إما حتى تعدل أحلامك وطموحاتك لكي ماتكون أقرب إلى الواقع، ومن ثم تقل الفجوة بين واقعك وبين ما ترغب حتى تصل إليه.
وإما حتى تحمل مستوى أداءك وإنجازك وعملك وجهدك، لكي ما تكون أقرب للصورة التي تتوق إليها و المستوى الذي ترغب فيه.
وبهذا أيضا تقل الفجوة بين الواقع (ما تبذله عبر مجهود لتصل لهدفك) وبين حلمك أو هدفك أو تصورك عن ذاتك، وما ترغب حتى تكون عليه.
كيف من الممكن أن تتعامل مع شعورك بالإحباط يا ترى؟
إنتبه جيدا للطريق الذي يفترض أن تسلكه أو الذي تسلكه بالعمل سواء شعورياً أو لاشعورياً في تعاملك مع الشعور بالإحباط، لأنك إذا تماديت في خفض مستوى أحلامك لكي تتوافق مع واقعك، فقد يؤدي بك هذا إلى حتى تستسلم للواقع وتتحطم أحلامك، وتتمادي في الواقعية حتى تصبح بلا هدف أو طموح، و تتحول إلى إنسان يعيش على الكفاف.
وإحذر أيضا عبر حتى تكون قد وضعت هدفاً فوق مستوى قدراتك ( أنا هنا أتحفظ على هذه النقطة لأني أؤمن إيماناً عميقاً حتى الإنسان يستطيع حتى يحقق أي شيء).
ولكني أتحدث عن أولئك الذين يعيشون فقط في الأحلام، غارقين فيها معتقدين أنهم يعملون ما عليهم ويفترض أن تحدث المعجزة وتتحقق أحلامهم فقط بمجرد الغوص فيها.
هدفنا عبر وضع منطق عن الاحباط في مسقط علوم عظيمة
لقد وضعت هذه المقدمة الطويلة في منطقي هذا، فقط لكي أوضح لك كيف من الممكن أن يعمل جهازك النفسي، وماذا يريد حتى يخبرك عبر خلال شعورك بالإحباط، وذلك لأني أؤمن بعمق حتى الفهم الحقيقي للنفس هو أول درجات الشفاء والتغيير والإتجاه نحو حياة أفضل.
ولكني في النهاية أريد حتى أزف إليك بشرى الأمل والتفاؤل، أنك تستطيع تحقيق أحلامك و تستحق حتى تعيش الحياة التي تحلم بها.
وأنك تستطيع جعل طموحك يتلمس أرض الواقع. أنت لم تولد صدفة أو أنك واحدا في قطيع كبير، بل أنت إنسان مميز وجئت هنا لكي تنجح وتنمو باستمرار.
لقد أتيت إلى هنا لكي تشعر بالسعادة وتستمتع بالحياة، وتفتخر بنفسك وأنت تراقب نجاحك.
في مسقط علوم عظيمة هنا نحن نعمل عبر أجل نجاحك، نحن نقدم لك جميع ماترغب عبر معلومات وطرق وخطط وأسرار من أجل حتى تحقق نجاحك أون لاين، وتحصل على أعلى مستوى عبر العائد المادي لكي ماتتغير حياتك للأفضل.
الإنترنت كطريق بديل لنجاحك وتخلصك عبر الإحباط
تعالى معي نغوص لبضع دقائق في مدى إتساع عالم الإنترنت، ومدى الفرص المتاحة فيه، والتي ستكون سبباً قائماً أمامك لتؤكد لك امكانية تحقيق المزيد في هذا العالم الثري (عالم الإنترنت بما يتيحه عبر فرص ربحية).
دائماً ما أعهد عالم الإنترنت على أنه عالم موازي لعالمنا هذا، وبخاصة فيما يتعلق بعالم البزنس والأعمال وتحقيق أرباح.
جميع شيء يخطر على بالك و يحقق منه الناس أرباحاً على أرض الواقع، هو موجود بالعمل في عالم الإنترنت وتقدر النجاح فيه بصورة أسهل. في عالم الانترنت يتحقق العدل و تكافؤ للفرص، فقط عليك حتى تؤمن أنك تستطيع تحقيق المزيد.
إبدأ الآن في تغيير نظرتك للحياة.
تقدر عبر مكانك في غرفتك وعلى جهاز الكمبيوتر الذي دائماً ماكنت تستخدمه في التسلية حتى تحقق أهدافك. إنه حقاً عالم ثري فمهما كانت ميولك أو إهتماماتك أو نمط حياتك، تستطيع حتى تجد توظيفاً لها في عالم الإنترنت.
تقدر تحقيق عائد مادي يصل لآلاف الدولارت جميع شهر، و لا سقف هنا للربح في عالم الإنترنت.
إبدأ في تصفح مسقط علوم عظيمة لدراسة جيدا حقيقة…. حتى هناك آلاف الدولارات في انتظارك لكي تجنيها عبر خلال الإنترنت.
إستجب لجهاز إنذارك النفسي ألا و هو الإحباط الذي تشعر به، لكي ماقد يحدث وخزة تبدأ بها في إتخاذ قراراتك وبها تبدأ أفعالاً حقيقية لتغيير حياتك للأفضل.
لقد غير الإنترنت والعمل عبره بالعمل حياة الملايين عبر البشر حول العالم، وأنا واحد منهم.
أنت أيضا يفترض أن تتغير حياتك وتحقق جميع أحلامك.
وأنا حقاً لا أفهم طريقا سهلاً ومتاحاً أكثر لجميع إنسان يريد حتى يحقق أحلامه المادية وأكثر سرعة عبر طريق الإنترنت.
أهجرك الآن لتبدأ في تصفح بعض منطقات مسقط علوم عظيمة، للتعهد على هذا العالم الثري.
في النهاية لاتنسى حتى إحباطك هو صديقك الوفي، الذي دائما مايدفعك لكي ماتكون أفضل ولكن بطريقته الخاصة التي قد تكون مؤلمة أحيانا ولكنها مفيدة دائماً.
تقدر حتى تبدأ الآن في التعهد على طرق الحصول على أرباح عبر الإنترنت، التي من الممكن تغير حياتك بشجميع جذري.
السابق
كيف تقوم بالتسجيل والقبول في افضل شركات CPA ؟
التالي
هل تشعر بالإحباط لعدم وجود نجاحات في حياتك؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً