علوم الآليات والميكانيكا

الصواريخ البالستية القوة المزعومة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وانا في طريقي لكشف الحقيقة وجدت نفسي تائها من هول ما عرفت فالصدمات توالت عليا في ظرف وجيز وكل ما عرفت قصة وجدت وراءها عشرات القصص التي ارادوا ان لا نعرفها حتى يبقوا مسيطرين علينا بالوهم والدجل ويسترهبون الناس كما فعل سحرة فرعون ، لقد حاولوا جاهدين ولعشرات السنين ترسيخ فكرة امتلاكهم القوة المطلقة و العظيمة التي لا يمكن مجابهتها والتي زرعت في نفوس الناس الاحباط والخوف والتحقير والعجز .

 الصواريخ البالستية القوة المزعومةalalam_power.jpg (39 KB)


فحروبهم نفسية والانهزام نفسي للاعتقاد بقلة الحيلة امام اسلحة فتاكة ومدمرة ، تخيلوا لو ادركتم انهم لا يمتلكونها فكيف سيكون الموقف ؟؟؟؟
انهم يحكمون العالم بالوهم والعملاء المنفذين لاجنداتهم في كل الميادين ودون استثناء عن ادراك او تخويف او تغرير او امتيازات والباقي موظفين يسهرون على عدم انقطاع أجرهم وقوت عيالهم .
أما الأغلبية الساحقة فهي تطبل لما يخبرونه لهم في الاعلام وما يظهرونه في الاحتفالات والمناورات العسكرية.
هم ليسم اعداء كما يوهموننا انهم شركاء مخلصين في صناعة الوهم والتخدير ، هم فقط يتقاسمون الادوار . فكل حروب القرن الماضي رغم الخسائر البشرية كانت تخدم نفس الاجندة الالحادبة فاليابان والمانيا المنهزمتين من الحرب العالمية الثانية هما الان من اقوى الدول في كل المجالات .
أفيعقل أن أدمر بلدين وبعد الحرب بظرف وجيز أسمح لهما ان يكونا منافسين للمنتصرين في شتى المجالات ؟؟؟
اتصدقون الان ان روسيا وكوريا الشمالية وايران والصين أعداء للغرب وهم يشتركون في نفس الكذبات ؟؟
بنفس الطريقة تدار الامور انها نخبة حقيرة مسيطرة توهمنا بالصراع وتصنع الوهم والقلاقل لتبقى مسيطرة على العالم .
لفهم الحقيقة يجب ان تكون ملم بالعديد من المعطيات في شتى المجالات فالتزوير الذي طال كل شيء يتطلب نفس طويل وفكر منير وقرب كبير من الله للتدبر.
يتساءل البعض ان الحلقات غير مرتبة ولهم الحق في ذلك ولسبب بسيط اننا لم نحظرها لنشرها وانما اتفاعل مع الاحداث حتى يكون المقال ذو جدوى ولا يمكن الترتيب لان الدنس موجود في جميع المجالات .
بالرجوع لموضوع الحلقة وهو الصواريخ البالستية او طويلة المدى او العابرة للقرات فلابد من تعريف.
الصواريخ عابرة القارات (بالإنجليزية: Intercontinental Ballistic Missile أو ICBM) هي صواريخ بعيدة المدى (أي أن مداها أكبر من 5.500 كم أو 3.500 ميل) صممت في الأساس لحمل الأسلحة النووية لإصابة أهدافها، حيث قد يحمل الصاروخ رأس نووي واحد أو أكثر، وقد يحمل رؤوس حربية تقليدية مثل الكيميائية والبيولوجية ولكن بفاعلية مختلفة.
ي عام 1991م إتفقت كل من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا على تقليل نسبة الصواريخ عابرة القارات لدى كل منهماوالصاروخ له محركان الأول: لإنطلاقه من اليابسة، والثاني: عند نزول الصاروخ تحت تأثير الجاذبية ليحدث المزيد من التدمير.
أيعقل ان يتفق عدوين مفترضين على التقليل من هكذا سلاح استراتيجي .؟
اول من استخدمها الالمان في الحرب العالمية الثانية وكان مداها لا يتجاوز 200 كليومتر اما الان فانهم يدعون انها تصل الى 5500 كلم .
لكن كيف تعمل ؟
يخترق مسار الصّواريخ الباليستية الغلاف الجويّة ويمرّ عبر الفضاء - الذي ضبطت حدوده بالاتّفاق بـ100 كم من الارتفاع - ولكنّها لا تصل إلى سرعة كافية لتبقى في الفضاء. نتحدّث هنا عن "مسار تحت-مداري". السرعة القصوى للصواريخ الباليستية متغيّرة وتختلف حسب مداها. تصل سرعة صاروخ فاو-2 القصوى، والذي يبلغ مداه 320 كم، إلى 1.6 كم/ث، بينما تصل سرعة الصواريخ الحديثة العابرة للقارّات، والتي يبلغ مداها 10000 كم، إلى 7 كم/ث. تبلغ السرعة الضرورية لوضع الاجسام في مدار قمريّ نحو 8 كم/ث.
في المقابل، تصل الصّواريخ الباليستية إلى ارتفاعات كبيرة نظرا للشكل الاهليجي لمسارها. على سبيل المثال، يرتفع الصاروخ الباليستي الحديث إلى ما يقارب 1200 كم نظرا لمساره وهو ارتفاع أعلى بكثير من ارتفاع المحطّة الفضائية الدوليّة التي لا يتعدّى علوّ مسارها الـ350 كم.
ينقسم مسار الصاروخ الباليستي إلى ثلاث مراحل مختلفة.
مرحلة الدفع. تبدأ هذه المرحلة لحظة تشغيل أوّل محرّك وتتواصل حتّى استهلاك كامل كميّة البروبرغول. خلال هذه المرحلة يُحصّل الصاروخ الطاقة الحركيّة اللاّزمة ليصل هدفه. مدّة هذه المرحلة عادة ما تكون قصيرة نسبيّا مقارنة بمدّة الطّيران.
مرحلة الطيران الباليستي. تكون هذه المرحلة في الفضاء وتُمثّل أطول مرحلة في المسار، خاصّة بالنّسبة للصواريخ ذات المدى البعيد. غياب الدفع في هذه المرحلة يعني أنّ مسار الرحلة قد تحدّد بشكل كامل في نهاية المرحلة السابقة.
مرحلة الدخول في الغلاف الجوي. هذه المرحلة، الباليستية كذلك، تختلف عن المرحلة السابقة بتواجد الاحتكاك بين الهواء والصّاروخ. يُبطّئ هذا الاحتكاك الصّاروخ ويجعله أقلّ توازنا (بسبب الرّياح والاضطرابات الجويّة) ويُولّد كميّة كبيرة جدّا من الطاقة الحراريّة.
هذه المراحل الثلاثة موجودة في مسارات كلّ الصّورايخ، سواء كانت ذات مدى قصير جدّا أو عابرة للقارّات. تختلف المدّة الكاملة للرحلة ومدّة كلّ مرحلة حسب الصّواريخ. مثلا، يقوم صاروخ فاو-2 بمساره في مدّة 5 دقائق و30 ثانية، 60 ثانية منها خلال مرحلة الدفع. كان هذا الصّاروخ يصل إلى الفضاء لكنّ معظم مساره كان داخل الغلاف الجويّ. تحلّق الصواريخ الباليستية الحديثة أكثر من 30 دقيقة، 3 دقائق منها خلال مرحلة الدفع ودقيقتان خلال مرحلة دخول الغلاف الجويّ..
( المصدر وكيبيديا الموسوعة الحرة ).
وعليه يقولون ان هذه الصواريخ تخرج للفضاء وتعود لكن هل يعقل انها متحكم بها داخل وخارج الأرض ام انها كذبة قبيحة ؟
يدعون أن رأس الصاروخ فقط يدخل للارض والاجزاء الاخرى تنتهي بالفضاء وينفجر فوق الهدف ب 5 الى 20 كلم. لكن كيف يصيب الهدف من ناحية ، ومن ناحية أخرى
لا يوجد مصد هوائي بالفضاء ليستمر الصاروخ بالدفع. ولا يوجد كذلك طريقة لتوجيه الصاروخ بالفضاء. بالاضافة ان الارض تدوربسرعة 667 والسماء مغلقة كما نعرف وهناك سقف محفوظ.
فلا يمكن لهذه الصواريخ مواصلة الرحلة وضرب الهدف .
وحتى يندفع الصاروخ الى الاعلى والامام، يحتاج الى مصدر ومحك هوائي خلفه ليدفعه. وكلما ارتفع الصاروخ فوق سطح الارض قلت كثافة الهواء مما يسبب اختفاء للحاجز الهوائي المطلوب خلف محرك الصاروخ. فاذا كلما ارتفع الصاروخ يتطلب جهد اكبر من المحرك واحتراق اسرع واكبر للوقود حتى يستمر الصاروخ بالتسارع. وعند وصوله لارتفاع معين، وميلانه افقيا.
فلا يوجد وقود يمكنه تحمل طول كل تلك المدة وكيف لا يتاثر بالعوامل الموجودة في الفضاء الوهمي الذي يدعونه من برودة ونيازك وغيرها .
وكيف لصاروخ مدمر يسافر بسهولة وهو محمل براس نووي ينفجر في الهدف .
انا اقول انا هذا مجرد خيال علمي ليرهبوا الاعداء وايخافهم وللسيطرة على العالم .
لكن بعدما كل ما عرفتم اقرؤوا بين السطور من هم الاعداء الذين يريدون ارهابهم والاعداء المفترضين يمتلكونها من روسيا الى الهند وايران وكوريا الشمالية ؟؟
وعند تاكدكم بنفسكم انه لا وجود للقمبلة النووية وللصواريخ البالستية ولا لام القنابل وان قوتهم الوحيدة هي الطائرات والقواعد العسكرية القريبة والعملاء والخونة والحصار والتجويع ستفهمون ما أقصد.
انها حرب نفسية والهزيمة معنوية امام قوة مزعومة .
بعد بحث طويل اشكر صديقي المغربي الذي افادني بهذا البحث للباحث جمال السعدون فشكرا لكليهما .
ويعذرني الباحث لاني أخذت بعض المقتطفات من بحثه لان هدفي ايصال الرسالة بطريقتي
أحبكم في الله ادعوا لنا الله ان يوفقنا واياكم .
#حطموا_الاصنام
#الأرض_مسطحة
#الأستاذ_عبدالله_نينوح.


السابق
تعداد السكان البالون الفارغ - تزوير إحصائيات السكان
التالي
الريح جند المولى عز وجل

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً