علوم الطب والصيدلة

هل تظن انك تتناول طعاما صحيا؟ ماذا لو علمت أن غذاءك ترعاه ايادي اثمة؟

وانا في طريقي للبحث عن الحقيقة المغيبة وجدت نفسي تائها ومصدوما من كثرت ما عرفت لكنني لم اياس يوما ولم اتراجع بل كنت فخورا وانا ارى كل اوراق اشجار الغابة المضلمة تتساقط أمامي لاخرج من حفرة الظلام الى روضة المعرفة الربانية التي بها نور يهدي القلوب ويشرح الصدور..
فوجدت ان اغلب علل وامراض هذا العصر سببه الغذاء والماء وما يقدم لنا من علاج وتطعيم وادوية.
fake_natural.png (332 KB)

نظام-غذائي-صحي-لكنه-ضار.jpg (139 KB) هل تظن انك تتناول طعاما صحيا؟ ماذا لو علمت أن غذاءك ترعاه ايادي اثمة؟


فالعديد من الأوهام التي يعيشونا فيها من سنين وبرمجوا عقولنا عليها على أنها حقيقة لو بحثت حتى وان كان بحث بسيط ستكتشف انك عشت في دوامة من السحرسمتها الكذب والتضليل .
فالاحتكار في الغذاء والمشرب والعلة والدواء مصطنع وغير حقيقي فيمكن لمجتمعات العالم ان تعيش بسلام بالاستفادة فقط مما تجوده الأرض من مدخرات .
لكنهم انتجوا لنا القوانين الوطنية الخاضعة للقوانين الدولية فسيطروا بها على مكتسبات الشعوب ، افيعقل قارة مثل افريقيا وهي تملك كل الموارد وسكانها يعانون الجوع والفقر ، وأيعقل دولة مثل فرنسا اوسويسرا لا تملك أي شيء ،تعيش الغناء والرفاهية وهي لا تملك أي مقوم.
انهم لعبوا اللعبة جيدا حينما اسسوا الامم المتحدة وسيطروا على القوانين ، فمنظمة التجارة العالمية في الشق الزراعي تمنع زراعة القمح والشعير على باقي الدول وتسمح بها لفرنسا وامريكا بداعي حماية اقتصاد هذه الدول .
ودول كانت بالامس القريب اكبر المصدرين اصبحت من اكبر المستهلكين.
ففي اربعينات الماضي فقط كانت مصر تصدر القمح بسبب نهر النيل والجزائر بسبب شساعة مساحتها ومياهها الجوفية .
اما اليوم فهم اكبر مستوردين .
الأمر ليس عرض وطلب الأمر احتكار وسيطرة واحكام لتبقى دول فقيرة واخرى غنية بسبب افقار هذه الدول.
الندرة مفتعلة كما الحاجة والتنوع الغذائي فمن بين ما ضحك عليه على الناس وهو افتعال الأزمات واجبار الناس على الاستهلاك والضغط بالاعلانات كي تسيطر شركات بعينها في جميع المجالات وهي مؤسسات تعود للنخبة المسيطرة .
اما التنوع الغذائي الذي الفت عليه الكتب و يدرس في الجامعات فهو قصة مضللة فيمكن ان يعيش الانسان فقط بالماء وحده فقط بشرط ان لا يكون ملوث .
لان اغلب ما نشربه من ماء في الحنفيات هي مياه ملوثة ومعالجة ومخزنة في صهاريج او معباة في قارورات .
فالماء الطبيعي هو الماء الذي يبقيك على قيد الحياة ويغنيك عن الأكل .
وماء زمزم النقي سره كله انه الماء المؤكد انه الغير الملوث والمجهول مصدره اضافة الى كل مياه الينابيع
فالقول انه لا يجب الشرب من مياه الينابيع مضر وهم زرعوه في عقولنا بالعكس تماما فهو الماء الحقيقي
قال تعالى :
( أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا ۖ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ ۖ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ)
فالماء هو سبب فتق طبقات السماء وسبب الحياة في الأرض وليس الأكل .
كما يمكن للانسان ان يعيش بنوع غذائي واحد ويعتبر وجبة كاملة كشرب اللبن والتمر ا واكل البرتقال او القمح .
فالحاجة للاستهلاك وتصنع مفتعلة وليست حقيقية.
قال تعالى
(وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَىٰ لَن نَّصْبِرَ عَلَىٰ طَعَامٍ وَاحِدٍ فَادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُخْرِجْ لَنَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ مِن بَقْلِهَا وَقِثَّائِهَا وَفُومِهَا وَعَدَسِهَا وَبَصَلِهَا ۖ قَالَ أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَىٰ بِالَّذِي هُوَ خَيْرٌ ۚ اهْبِطُوا مِصْرًا فَإِنَّ لَكُم مَّا سَأَلْتُمْ ۗ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ ۗ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ ۗ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُون)َ (61)
فهذا دليل قطعي في القران الكريم انه يمكن استهلاك نوع طعام واحد فقصة التنوع الغذائي لا تكون لها اهمية الا اذا عبثت بها ايادي الاجرام بصنع غذاء غير صحي فاغلب الماركات العالمية بضاعتها مغشوشة وملياة بالسموم فالزيوت الصناعية هي المسببة الكستلور في الدم والسمنة وليس شحوم الأغنام
قال تعالى: وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلَّا مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ذَلِكَ جَزَيْنَاهُمْ بِبَغْيِهِمْ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ {الأنعام:146}.
لقد حرم الله عز وجل شحوم المواشي على اليهود عقوبة لهم !!!
ما أهمية هذه الشحوم للإنسان ؟؟
وما هو الخير العظيم الموجود فيها حتى يصبح تحريمها على اليهود عقوبة ربانيه على كفرهم ؟؟؟
وهل صحيح ماهو مشاع منذ سنين طويله الئ أن اصبح ألامر المتعارف عليه بين الناس وهو : -
أن الشحوم مسؤوله تماما عن زيادة الكولسترول في جسم الأنسان بل وأنها السبب الرئيسي فيه ؟؟؟؟؟
في مؤتمر عالمي للقلب بمحافظة الأحساء بالمملكه العربيه السعوديه نظمه مركز الأمير سلطان البروفيسور الأمريكي : بول روش ) رئيس المعهد الأمريكي لأبحاث التوتر العصبي بواشنطن قال ان الكلسترول هو أكبر خدعه قام بها النخبة في السنين الماضية ...
الطعام الدسم بشحوم الأغنام والأبل وتناول دهون الأبقار ( سمن البقر ) هو من يقوم بإخراج جميع السموم من جسم الأنسان بأذن الله وإعطاء الليونه والمرونه للشرايين والجلد وتغذية الكبد والأمعاء وكافة الأجهزه بالجسم والدفع بالطاقه لأعلى مستوياتها والشحم برئ من كلسترول الدم أو الإصابه بالنوبات القلبيه
والمتهم الحقيقي في ذلك هي : -
الزيوت المهدرجه بجميع انواعها مثل : ( دوار الشمس والذره والسمن الصناعي من المارجرين وأنواع الزبده وغيرها من كافة الأنواع )
وقال : انها الدعايات المظلله والخطط القذره الممنهجه واللا أخلاقيه للشركات الغربيه واليهوديه بدءا"ً من شركات صناعة الزيوت المهدرجه التي تباع على الأرفف لتتعطل أجسام البشريه وتصاب الوظائف الحيويه من قلب ودم وأورده وشرايين لتفتك بالكبار والأطفال المساكين ،،
هذا شيء بسيط عن التضليل والوهم الذي يخفونه وسبب اهم امراض العصر السرطان مثلا هو نقص في فيتامين مستبعد كغذاء .
فالجيد محتكر او ممنوع والخبيث متوفر ومتنوع ، نحن تحت وطاة نظام من المزورين الذين دجنوا وغيروا كل شيء فالدجاجة الام التي تبيض محتكرة لدى فرنسا اما الغذاء المكون لمربي الدواجن فهو غذاء صناعي للتسمين السريع .
كل شيء تحت السيطرة وكل شيء مدروس باحكام .
فغذاءنا كماءنا ودواءنا متحكم فيه في نوعيته وانواعه.
الموضوع طويل للغاية لكن هذا المقال البسيط يمكن ان يكون نافذتك على الحقيقة .
جاءت فكرة عنوان المقال من تسمم غذائي وقع في الجزائر بسبب احد النتوجات فعملوا اشهار تحت عنوان غذاءكم ترعاه ايادي امنة ولكنها كانت في الحقيقة اثمة .
الى ان نلتقي استمتعوا بالحقيقة وادعوا لنا بالتوفيق والثبات وحطموا الأصنام واعبدوا وعظموا رب الأنام.


بقلم: الأستاذ عبدالله نينوح


إضافات مهمة للمقال:

-دراسة فرنسية توضح جانبا من مخاطر المواد الغذائية المعدلة وراثيا:

 

-لقاء مع شارلوت جيرسون: العلاج الغذائي من كل الأمراض الخبيثة دون أدوية كيميائية:

 

-نبيل العياشي يتحدث عن المواد المعدلة وراثيا... استمعوا بتمعن (الصوت بالدارجة المغربية):

 

-هذا ما قاله الدكتور الفايد حول أنواع الحليب، الطازج والبودرة, منافعه وأضراره


-وثائقي عن القوى التي تسيطر على العالم وكيف تقوم بإستغلال النفوذ لإستعباد الشعوب

 

 

السابق
هل التاريخ الذي ندرسه حقيقي ام مزور ومحرف؟ هل الشخصيات والاحداث التي نتعلمها عن الاغريق و اليونان و الرومان والبيزنط حقيقية؟
التالي
خطر التلقيح: الفيروسات واللقحات المال المهدور

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً