علوم الأرض والفلك

قانون "الكذب" العام

1- قانون الجذب العام به اكبر خطأ رياضى فاضح وهو عدم تساوى وحدات القياس بين طرفى المعادلة حيث ان وحدة قياس القانون بدون ثابت الجذب العام هو (kg^2/m^2) وهى لا تتساوى مع وحده القوة نيوتن =(kg*m/s^2)ولذلك اخترعوا ما يسمى بثابت الجذب العام ووضعوا له وحده قياس لسد هذا الخطأ الرياضى الجسيم بحيث تتناسب مع هذه وحدات القياس لتعطى فى الاخر النيوتن هذا كارثة وتحايل رياضى صريح وفج .......... وهل للثابت اى وحده قياس.
اصلا وكيف وهو رقم ثابت ليس معرض للقياس اصلا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
هذا الخطأ الرياضى كفيل بتدمير ونسف اكذوبة قانون الجذب العام نهائيا.

النضام الشمسي المزعوم.jpg (48 KB)

2- لماذا تطفوا الجثث بعد موتها فى حين ان الانسان الذى لايعرف السباحة يغوص فى الماء رغم انه نفس الكتلة ؟ اين هى قوة الجاذبيه الارضيه عندما طفى ؟؟ بل الانسان نفسه يستطيع ان يطفوا على الماء وهو على قيد الحياه وليس جثه ؟؟؟؟؟؟؟ اين هى الجاذبيه ؟ومع ذلك فسروا اسباب طفو الجثة والعامل الاساسى لطفوها هى "الكثافة" التى تتغير وقانون ارشميدس للطفو ولم يقتربوا من بعيد او قريب للجاذبيه او لقانون الجذب العام وتم تجاهله تمام.

3-دوران الكواكب حول الشمس فى مدارات ثابته يخالف قانون الجذب العام حيث ان لابد ان تؤثر كتله كل كوكب على كتلة الكوكب الاخر فى لحظة المرور بجانبه ولو حتى بتاثير طفيف ولا بد ان نشعر به وبالتالى سوف تؤثر على مداراتهم حول الشمس لك ان تتخيل كم الفوضى اللى ممكن ان تحدث؟؟ وان كان الرد ان الجذب بينهم ضعيف جدا مقارنه بجذب الشمس لهم فتهمل... فما تفسيرك لجذب كتله الارض لكتلة القمر لماذا لم تهمل رغم ان الاثنان تحت تاثير نفس جذب كتله الشمس لهم ؟؟ او ان التفسير يفصل على هواكم حتى يتناسب مع اكاذيبكم.

4- لا يوجد فى الطبيعه حولنا اى انجذاب بين الكتل مهما كانت كتلتها فمثلا لو صخرتين على هيئة "كرة "مختلفتين فى الكتله بجوار بعضها هل سينجذبان لبعضهم؟؟لا ولم ولن يحدث ابدا ولماذا قمم الجبال لا تتجاذب هل متخيل لو كان لهذا القانون المزعزم وجود على الاض حقا كيف سيكون حياتنا ونحن نتجاذب لبعضنا او لكائنات اضخم مناوان كان الرد لانهم تحت تاثير كتلة الارض لهما وهى اقوى .فانت لم تراعى الاتجاهات حيث ان قوة الجذب قيمة متجهه وقوة جذب الارض للاجسام اتجاه راسى واتجاه قوة الجذب بين اى جسمين على سطح الارض فى اتجاه افقى ... وهذا المبرر ولاينطبق فى حالة جذب كتلة مغناطيس لبرادة حديد (ضئيلة الكتلة) رغم انهم تحت تاثير نفس جذب الارض لهما ومع ذلك انجذبوا لبعضهم.

5- ورواد الفضاء بكتلتهم الضئيلة وهم خارج تاثير جاذبيه الارض لهم لماذا لم ينجذبوا الى كتله الشمس الهائلة او لاى كوكب اخر خارجى او حتى لبعضهم وكذلك الاقمار الصناعيه لماذا لم تنجذب لباقى الكتل فى السماء وماهى سرعتهم اللازمة بضألة كتلتهم هذه لتفادى جذب الشمس والكواكب الاخرى لهموان كان الرد انهم مازالوا تحت تاثير قوة جذب الارض لهم لقرب المسافة ... فهذا لاينطبق مع الافلام المفبركة من وكالات الفضاء المزعومة عن تصويرهم لرواد الفضاء خارج الارض فى حالة انعدام تام للجاذبيه ؟

6- كيف لرواد الفضاء والاقمار الصناعية تفادى قوة الطرد المركزية عند خروجهما من كرة تدور حول نفسها بسرعه هائلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7- كيف للطيور ان تطير وتحلق فى السماء وتستطيع الافلات من جاذبيه كتله الارض لها ؟؟هل لك ان تتخيل مقارنه كتلة الارض بكتله بعوضة تطير وتفلت من الجاذبيه المزعومة ؟؟؟ وما تفسيرك لطيران الصقر مثلا وثباته فى مكانه فى الهواء دون ان يتحرك ومع ذلك يقاوم الجاذبيه بكتلته الضئيله من نقطة ثابتهوان كان الرد انها ينطبق عليها قوانين حركة الهواء التى تحسب لطيران الطائرات ستلاحظ ن فى حساباتهم لطيران الطائرات تجاهلوا تماما استخدام قانون الجذب العام بل لم يذكورا اى وجود لقيمة كتلة الارض وتاثير جاذبيتها للطائره ولكن كلها حسابات لكثافة الهواء ومقاومته والسرعات النسبيه.

لهذا اسميه قانون "الكذب" العام.




السابق
لماذا لا يمكننا الوصول إلى حافة الأرض المسطحة؟ الأقمار الصناعية وماذا يوجد خلف محيط الأرض أنتاركتيكا
التالي
قانون "الكذب " العام باطل رياضيا :

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً