علوم الأرض والفلك

وكالة ناسا تعترف على لسان مسؤول مشروع مركبة أوريون: لا نستطيع أن نذهب أبعد من حزام فان آلن

killy-smith-كيلي-سميث-وكالة-ناسا-فان-الن.jpg (107 KB)

✪ فضيحة وكالة ناسا ✪

مهندس وكالة ناسا "كيلي سميث" و مسؤول مشروع مركبة أوريون (Orion) يعترف: [ لا نستطيع أن نذهب أبعد من حزام "فان آلن" !! ]

في هذا الفيديو تشاهدون "كيلي سميث"، مسؤول مشروع مركبة اوريون في وكالة ناسا، يقول "اوريون ستمكننا من ارسال بشر للفضاء، حيث نعمل على جعلها تتجاوز حاجز فان الن ذو الاشعة الخطيرة التي ليست خطيرة على البشر وحسب بل تدمر جميع الاجهزة الالكترونية والمعدات"
ويضيف:
[ مركبة أوريون ستمكننا من إرسال بشر للفضاء و تجاوز هذا الحزام الإشعاعي الخطير الذي سيكون مُهلكا للبشر و أيضا مُدمرا لجميع الأجهزة الإلكترونية والمعدات ]

الفيديو -يوتيوب-:

 

وهنا الف سؤال يمكن طرحه، بدأ من رحلات ابولو للقمر في ستينيات القرن الماضي، كيف فعلوها ماداموا يعملون على مشروع مركبة "قد" تمكنهم فقط من اجتياز حاجز فان الن على ارتفاع حوالي 1000 كيلومتر عن سطح الارض؟
ومرورا بالصور التي يقولون انها قادمة من مركبات صغيرة ارسلت للمريخ والقمر حسب زعمهم، كيف لم تتأثر اجهزتها اذا لدى عبورها حاجز فان الن -إذا فعلا عبرته-؟
وغيرها الكثر من الاسئلة والاستفسارات التي يتضح منها تناقضات صارخة لهذه الوكالة ومعها وكالات اخرى تتاجر بميزانيات ضخمة من جيوب الشعوب، لتقدم لهم افلاما تمثيلية لا ترقى حتى لمستوى افلام هوليود.

يبدو أن وكالة ناسا أصبح يعمل فيها أطفال ذوي ذاكرة ضعيفة، نسوا أنهم صعدوا الى القمر ذهابا و إيابا .
و الآن تواجههم مشكة حزام "فان آلن" للعبور.🤔
ألم تواجههم هذه المشكلة في ستينيات القرن الماضي ؟‼️

على العقول المُغيّبة أن تستيقظ من غفلتها و تسأل:
1- إذا كانت ناسا للآن (تاريخ اعلان المشروع 2005) لم تحصُل بعد على تقنية تصنيع مركبة تحمي البشر داخلها من حزام "فان آلن" ، فكيف إذاً تمكنتْ مركبة أبولو11 في رحلتها المأهولة للقمر عام 1969 من الحفاظ على سلامة روادها الثلاثة و قد إجتازوا هذا الحزام مرتين؟
2- إذا كان هذا الحزام يُدمر كل الأجهزة الإلكترونية و الرقمية و بياناتها ! وأن ناسا لم تحصل بعد على تقنية لحفظها ! فما مدى إذاً مصداقية الصور و البيانات التي تُتحفنا بها ناسا عبر سنوات طويلة والتي تتلقاها من مسابيرها و مركباتها الفضائية المزعومة التي تسبح و تهيم في الفضاء الخارجي (كذا مركبة للمريخ ،،كذا مركبة للقمر ،، كذا مسبار للشمس ،، كذا سيارة حمراء للـ... الخ) 


ملاحظة: مصدر الفيديو الاصلي من الموقع الرسمي لوكالة ناسا موجود في وصف الفيديو في يوتيوب.

السابق
اللقاحات: كيف يعقل ألا تشكل خطرا على صحتك؟
التالي
موظفين في ناسا يتحدثون عن حقيقة الاقمار الصناعية: القمر الصناعي هو جسم يحلق في مجال مغناطيسي وليس كما يوصف في الإعلام

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً