قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عمومية "المعمر" تُقر زيادة رأس المال إلى 200 مليون ريال بمنح أسهم مجانية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

توزيع أسهم منحة على المساهمين بواقع سهم واحد لجميع أربعة أسهم قائمة. وبتلك التوزيعات، سيرتفع عدد أسهم الشركة عبر 16 مليون سهم إلى 20 مليون سهم لدعم المركز المالي للشركة مما يساهم في تحقيق معدلات نمو جيدة خلال الأعوام القادمة. وكانت هيئة السوق المالية...

وافق مساهمو شركة المعمر لأنظمة المعلومات “أم آي اس” في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية أمس الاثنين، على مقترح مجلس الإدارة بخصوص زيادة رأس مال الشركة بنسبة 25%.
وأفادت الشركة، في بيان لمسقط سوق “تداول” المالي، اليوم الثلاثاء، بحتى زيادة رأس المال ستكون بقيمة 40 مليون ريال عبر حساب الأرباح المبقاة، ليرتفع عبر 160 مليون ريال إلى 200 مليون ريال، عبر خلال توزيع أسهم منحة على المساهمين بواقع سهم واحد لجميع أربعة أسهم قائمة.
وبتلك التوزيعات، سيرتفع عدد أسهم الشركة عبر 16 مليون سهم إلى 20 مليون سهم لدعم المركز المالي للشركة مما يساهم في تحقيق معدلات نمو جيدة خلال الأعوام القادمة.
وكانت هيئة السوق المالية السعودية قد وافقت في مارس الماضي على طلب المعمر لأنظمة المعلومات طلب بزيادة رأسمالها عن طريق منح أسهم منحة مجانية.
ما معنى توزيع أسهم منحةيا ترى؟
المنحة فهي منح المساهمين أسهم مجانية لقاء أسهمهم التي يمتلكونها.
وتجدر الإشارة إلى حتى الشركة حققت صافي ربح بلغ 16.93 مليون ريال خلال الربع الأول عبر العام الجاري، مُقابل 11.72 مليون ريال أرباح نفس الفترة عبر العام الماضي، بارتفاع نسبته 44.4%.
السابق
توقعات باستهداف سهم بترورابغ لمناطق 17 ريال بشرط ثبات الدعم 13.25 ريال
التالي
سهم العقارية: نظرة فنية إيجابية على تحركات السهم وتوقعات باستهداف 12.70 ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً