قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع الأسواق الآسيوية بالرغم عبر التوترات في هونج كونج | أسواق آسيا الثلاثاء 02 مارس 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

اسوية اخرى كشفت كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء أنها ستعيد تقديم الشكوى ضد اليابان في منظمة التجارة العالمية بسبب قيود التصدير الطويلة الأمد التي فرضتها طوكيو على سيول. بدأت التوترات التجارية بين البلدين في يوليو 2019 عندما قررت طوكيو حظر تصدير المواد التي تعتبر حاسمة لصناعات الرقائق والعرض إلى كوريا الجنوبية، وهي خطوة تعتبرها سيول انتقاما لتوجيه المحكمة بحتى الشركات اليابانية يجب حتى تعوض ضحايا السخرة خلال الحكم الاستعماري لليابان على شبه الجزيرة الكورية عبر عام 1910 حتى عام 1945. استمر النزاع في التصاعد، ولكن تم تعليق شكوى منظمة التجارة العالمية في نوفمبر 2019. وبما حتى طوكيو فشلت في الاستجابة لنداءات...

ارتفعت أسواق آسيا الثلاثاء 02 مارس 2020 مع استمرار التوتر بين بكين وواشنطن بشحتى احتجاجات هونج كونج. نطقت حكومة كوريا الجنوبية إنها ستستأنف شكوى منظمة التجارة العالمية ضد اليابان بشحتى حدود صادرات طوكيو. وفي الوقت نفسه ، أبقى بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) ثمن الفائدة دون تغيير في يونيو.
كوريا الجنوبية تعيد شكوى منظمة التجارة العالمية ضد اليابان
في اخبار اسوية اخرى كشفت كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء أنها ستعيد تقديم الشكوى ضد اليابان في منظمة التجارة العالمية بسبب قيود التصدير الطويلة الأمد التي فرضتها طوكيو على سيول.
بدأت التوترات التجارية بين البلدين في يوليو 2019 عندما قررت طوكيو حظر تصدير المواد التي تعتبر حاسمة لصناعات الرقائق والعرض إلى كوريا الجنوبية، وهي خطوة تعتبرها سيول انتقاما لتوجيه المحكمة بحتى الشركات اليابانية يجب حتى تعوض ضحايا السخرة خلال الحكم الاستعماري لليابان على شبه الجزيرة الكورية عبر عام 1910 حتى عام 1945.
استمر النزاع في التصاعد، ولكن تم تعليق شكوى منظمة التجارة العالمية في نوفمبر 2019. وبما حتى طوكيو فشلت في الاستجابة لنداءات سيول بإلغاء القيود التجارية حتى الموعد النهائي في مايو، فقد قررت كوريا الجنوبية إعادة الشكوى.
تداولات أسواق آسيا الثلاثاء 02 مارس 2020
على صعيد تداولات الاسهم في البر الرئيسي للصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.08٪ في الساعة 06:23 صباحًا بتوقيت جرنتش، في حين ارتفع مؤشر شنتشن بنسبة 0.16٪ ي الساعة 06:24 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر هانج سانج في هونج كونج بنسبة 0.59٪.
في طوكيو، ارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 1.50٪ في الساعة 06:23 صباحًا بتوقيت جرنتش.
في كوريا الجنوبية، ارتفع مؤشر كوسبي بنسبة 0.89٪ إلى الساعة 06:25 صباحًا بتوقيت جرنتش، في حين ارتفع مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.53٪ إلى الساعة 06:24 صباحًا بتوقيت جرنتش.
ارتفع الدولار لقاء الين بنسبة 0.14 ٪ في الساعة 06:23 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث تداول الزوج عندد 107.7380 ين ياباني.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
محصلة سلبية لمؤشرات بورصات الإمارات في مايو بسبب تداعيات كورونا
التالي
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 02 يونيو | سوق العملات الرقمية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً