قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بنك الاحتياطي الأسترالي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير | قرار الفائدة الاسترالية يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي حتى ثمن الصرف سيبقى عند مستوى قياسي منخفض 0.25 في المائة لشهر آخر. نطق محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي إذا عدة عوامل حول كوفيد-19 حثت كبار الاقتصاديين في البلاد على الحفاظ على ثباتهم. ونطق الدكتور لوي إذا الإنفاق الحكومي ومعدلات الفائدة المنخفضة ستكون مطلوبة لبعض الوقت. وكرر حتى بنك الاحتياطي الأسترالي لن يحمل أسعار الفائدة الرسمية حتى يتحسن سوق الوظائف بشجميع ملحوظ وكان التضخم في طريقه إلى النطاق المستهدف...

اعلن بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) قرار الفائدة الاسترالية يونيو 2020 في بيان صدر يوم الثلاثاء حيث قرر عدم تعديل ثمن الفائدة في يونيو.
ونطق بنك الاحتياطي الاسترالي إنه سيبقي ثمن الفائدة والعائد على سندات الحكومة الأسترالية للأوراق المالية (AGS) لمدة ثلاثة سنوات عند 25 نقطة أساس، حيث تعمل أسواق السندات الحكومية في البلاد “بفاعلية”.
قرار الفائدة الاسترالية يونيو 2020
بعد اجتماعه الشهري المنتظم، أكد محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي حتى ثمن الصرف سيبقى عند مستوى قياسي منخفض 0.25 في المائة لشهر آخر. نطق محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي إذا عدة عوامل حول كوفيد-19 حثت كبار الاقتصاديين في البلاد على الحفاظ على ثباتهم.
ونطق الدكتور لوي إذا الإنفاق الحكومي ومعدلات الفائدة المنخفضة ستكون مطلوبة لبعض الوقت. وكرر حتى بنك الاحتياطي الأسترالي لن يحمل أسعار الفائدة الرسمية حتى يتحسن سوق الوظائف بشجميع ملحوظ وكان التضخم في طريقه إلى النطاق المستهدف للبنك الذي يتراوح بين ب-3 في المائة.
ونطق فيليب لوي محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي في بيان
“يشهد الاقتصاد العالمي تباطؤًا حادًا حيث تسعى الدول لاحتواء الفيروس التاجي. فقد الكثير عبر الأشخاص وظائفهم وحدث ازدياد حاد في البطالة. خلال الشهر الماضي، تقلصت معدلات الإصابة في الكثير عبر البلدان وكان هناك بعض عبر تخشىيف القيود على النشاط. إذا استمر هذا، فسيحدث انتعاش في الاقتصاد العالمي مدعومًا بالحزم المالية الضخمة والتخشىيف الكبير في السياسات النقدية.
ارتفع الدولار الاسترالي مع ازدياد ائتمان القطاع الخاص
سجل الدولار الاسترالي لقاء نظيره الامريكي ارتفاع بنسبة 0.04% ليتداول الزوج عند مستويات 0.68006 كما ارتفع الدولار الأسترالي إلى 1.08196 لقاء الدولار النيوزيلندي .
تراجع اليورو لقاء الدولار الاسترالي 0.05% ليتداول اليورو استرالي عند مستويات 1.63703 لقاء الين ارتفع الدولار الاسترالي بنسبة 0.14% ليتداول الاسترالي ين عند مستويات 73.24450 .
لقاء الجنيه الاسترليني ارتفع الدولار الاسترالي الى مستويات 0.54407 ليتراجع الباوند بنسبة 0.01% اخيرا لقاء الفرنك السويسري ارتفع الدولار الاسترالي بنسبة 0.08% ليتداول الزوج عند مستويات 0.65376 . وذلك في تمام الساعه 07.20 صباحا بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة الكويت تنتعش في التعاملات الصباحية
التالي
هرمان كورب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً