علوم الأرض والفلك

استحمار الشعوب بتفسير اطوار القمر

السلام عليكم

نتحدث اليوم عن اطوار القمر في مركزية الشمس وثغراتها ، نحن نعترف اننا لا نملك بعد تفسيرا لاطوار القمر بأدلة قاطعة ولكننا في الحقيقة لسنا المطالبون بالتفسير بل هم الذين يملكون كل التكنولوجيا ولم يفسروها ، وهم المطالبون بتبرير كذبهم علينا، المنهج العلمي لا يشترط احضار التفسير البديل بل يكفي ادلة هدم المعتقد السائد لان التفسير البديل الصحيح قد يتأخر.

سنحضر فيديو مشهور وكثيرا ما يستدل به الكرويون ليثبتوا حدوث اطوار القمر ونهدمه من اساسه ، وياريت يحضروا تجربة اخرى غيرها بعد اثبات فشلها.

التجربة في هذا المقطع تتجاهل طريقة دوران القمر حول الارض وتضرب بها عرض الحائط وذلك للخروج بالنتيجة المطلوبة ، لا عجب ان يفعلوا هذا فقد استحمرونا جميعا واعتادوا على طاعتنا المطلقة وكأننا قطيع من الخراف بلا تفكير، ولكن اخيرا تغير هذا الوضع بحمد الله فصرنا نفكر باكاذيبهم المتراكمة التي نستغرب كيف لم نراها يوما ؟!

انظروا اليها جيدا فباعتبار انها هي الارض كما تفترض ذلك ، سنجد ان حركة القمر لا توافق نموذجهم فهي تحركه بمستوى مرتفع عنها فهل يتحرك القمر هكذا ام بمدار اهليجي مائل حول الارض ؟ لماذا لم تقوم بتغيير مستوى دوران القمر حولها فالقمر يتنقل بين السرطان والجدي ؟! وهل الشمس صغيرة هكذا واشعتها موضعية ؟ عجبا فبعلومهم الكروية يفترضون ان اشعة الشمس تأتي الينا متوازية بسبب بعدها الشديد وهذا الامر ايضا اسقطته صاحبة التجربة من تجربتها ! ما شاء الله على هذه التجربة العلمية التي تسقط كل شيء من العوامل المحيطة بالظاهرة والمسببة لها !!!!!

يا ترى حسب هذا الفيديو اذا افترضنا شخصا يراقب القمر من مستوى اخفض من مستوى عينيها اي من زاوية نظر اخرى هل سيرى نفس اشكال اطوار القمر التي يراها المراقب من مستوى عينيها ؟ من يريد القيام بتجربة فعليه ان يقارب الواقع الى اقصى حد ممكن وهو ما لم تفعله ابدا فتجاهلت كل العوامل لتدعم تفسير اطوار القمر بمركزية الشمس.

كما ان تجربتها تفترض رؤية البدر في الليل فقط وهو مالا يوافق الواقع فنراه ايضا قبل الغروب بساعة وبعد الشروق بساعة، وايضا تجربتها تفرض استحالة رؤية الاحدب في النهار ولكننا في الواقع نراه ليلا ونهارا ! أي ان نموذج الكروية كله باطل ويخالف الواقع الذي نراه باعيننا، ولكن العجب ان بعض المتعصبين من الكرويين ما يزالون يدافعون عن تفسيرات غبية لان قداسة ناسا تتبناها فناسا المباركة لا يأتيها الباطل من بين يديها ولا من خلفها فلو اخبرتهم بان كوكبا يمطر حميرا لصدقوها !!!

{هلال اول يومين واخر يومين ثغرة اضافية بالكروية}

في اول يومين من الشهر الهجري (القمري) فإن الجزء المظلم من القمر يكون منيرا بضوء خافت وهذا يعارض الانعكاس من الشمس

إذ كيف ينير بشكل خافت مع بداية منازله بضوء الشمس بينما عندما يتحرك الهلال لاحقا فإن الضوء الخافت يختفي ويظلم والمفروض انه صار اقرب لموقعه بمنزلة البدر اي أن كمية شعاع الشمس الساقطة عليه قد ازدادت لأن الهلال مساحته ازدادت وكبر حجمه !

ما يحدث له غريب بأول يومين فكانه يتلقى كميتي شعاع مختلفتين تجعله يشكل بداية هلال بالشعاع القوي وتجعله ينير جرمه بنور خافت بالشعاع الضعيف !

كونه بمرحلة الهلال فانه بالمكان المناسب لانتاج طور الهلال فقط فكيف ينير جرمه بخفوت فالمفروض ان الانارة الكلية مقصورة على مكانه بمرحلة البدر لا بسواها

فهذه المرحلة (اول يومين) تجتمع فيها خصائص الهلال والبدر اي كأنه بمكانين بنفس الوقت !
ولكنه ليس كذلك بالواقع فمكانه هو مكان الهلال !

ملاحظة : يبرر البعض ذلك بقولهم :
((هو انعكاس ضوء الارض لأن الجزء المظلم في اول الشهر يقابل الارض ومن خلاله في هذه الفترة يكون اكبر جزء مضئ من الارض يقابل القمر، بينما في منتصف الشهر الهجري يكون اكبر جزء مظلم من الارض يقابل القمر)) ولكن هذا خاطىء وليس علميا، لا تحاولوا تبرير ذلك بانعكاس ضوء الارض على القمر ، لان حدوث هذه الظاهرة يتم بعد الغروب الى مدة ساعة والجزء الخافت من القمر يتجه لجهة ليل الارض، يعني لا يصل ضوء الشمس للارض اصلا حتى تعكس الارض الضوء الى القمر ، والامر مشابه بالعكس باخر الشهر، فينير القمر بخفوت قبل طلوع الشمس بساعة فاقل والجهة الخافتة هي باتجاه ليل الارض ايضا.

حرر عقلك وفكر من جديد
#الارض_مسطحة


19059271_274711099670356_3903653296350136723_n.jpg (20 KB)

28378213_386480278493437_2738417503934090499_n.jpg (10 KB)

28468161_386480301826768_1336647762467786494_n.jpg (18 KB)

 

السابق
علماء السلف أكدوا تسطح وثبات الارض
التالي
بحر السماء: كيف يكون النيل والفرات من أنهار الجنة ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً