قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الريبل XRP والاستفادة عبر منصة التحويلات ODL بشجميع متزايد في أستراليا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بداية العام، لاحظ مؤشر XRP / AUD ارتفاعًا هائلاً. وبلغ ارتفاعه السابق 15.379 مليون. كانت الأرقام في ازدياد على الرغم عبر حركة ثمن العملة المشفرة XRP الثابتة. اكتسبت سيولة XRP في سوق BTC الأسترالي قوة دفع كبيرة في الأسبوع الأول عبر يناير 2020. تحسن مستوى XRP في أستراليا في الفترة الماضية ومع ذلك، في الأسبوع الأخير عبر أبريل حتى الأسبوع الأول عبر مايو، تراجعت الأرقام بالتزامن مع حركة ثمن العملة الرقمية XRP الهبوطي. مع دخول سوق العملات المشفرة في وضع الاسترداد، تحسن رقم XRP / AUD ومنذ ذلك الحين حافظ على ازدياد مطرد على الرغم عبر التراجع السهل. وكشفت كارولين بولر، المديرة التطبيقية لشركة BTCMarkets ومقرها أستراليا، مؤخرًا حتى البورصة سجلت نموًا بنسبةخمسة بالمائة على أساس أسبوعي، وحتى متوسط ​​نموها 84 بالمائة وزيادة 15 بالمائة في الحجم منذ يناير. ونطقت بولر: “ما نراه مع ODL، فقط لإعطائك هذا كسياق، أعتقد أننا نحسب متوسط ​​نمو بنسبة 5٪ على أساس أسبوعي منذ يناير...

بدأ عدد متزايد عبر الشركات الآن في الاستفادة عبر الريبل ومنصة التحويلات الخاصة بها ODL، والتي تسهل بشجميع أساسي المعاملات عبر الحدود باستخدام XRP.
الريبل تتزايد بشجميع ملحوظ في أستراليا
على مدى الشهرين الماضيين، أصبح ممر الريبل الأسترالي رائجًا بشجميع متزايد، وسيولة XRP عبر الممر، وصلت BTC Markets إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق.
وفقًا لمؤشر السيولة، كشفت روبوت تويتر الذي يتابع مؤشر السيولة لXRP على ممرات مختلفة، حتى مؤشر السيولة لBTC Markets للزوج XRP / AUD ارتفع إلى 15.417 مليون في 29 مايو مع تقدمه لليوم وصلت إلى 79٪.
منذ بداية العام، لاحظ مؤشر XRP / AUD ارتفاعًا هائلاً. وبلغ ارتفاعه السابق 15.379 مليون. كانت الأرقام في ازدياد على الرغم عبر حركة ثمن العملة المشفرة XRP الثابتة. اكتسبت سيولة XRP في سوق BTC الأسترالي قوة دفع كبيرة في الأسبوع الأول عبر يناير 2020.
تحسن مستوى XRP في أستراليا في الفترة الماضية
ومع ذلك، في الأسبوع الأخير عبر أبريل حتى الأسبوع الأول عبر مايو، تراجعت الأرقام بالتزامن مع حركة ثمن العملة الرقمية XRP الهبوطي. مع دخول سوق العملات المشفرة في وضع الاسترداد، تحسن رقم XRP / AUD ومنذ ذلك الحين حافظ على ازدياد مطرد على الرغم عبر التراجع السهل.
وكشفت كارولين بولر، المديرة التطبيقية لشركة BTCMarkets ومقرها أستراليا، مؤخرًا حتى البورصة سجلت نموًا بنسبةخمسة بالمائة على أساس أسبوعي، وحتى متوسط ​​نموها 84 بالمائة وزيادة 15 بالمائة في الحجم منذ يناير.
ونطقت بولر:
“ما نراه مع ODL، فقط لإعطائك هذا كسياق، أعتقد أننا نحسب متوسط ​​نمو بنسبة 5٪ على أساس أسبوعي منذ يناير عبر حيث الحجم القادم عبر خلال التبادل على XRP”.
هناك زيادة في تبني المؤسسات لشركة بلوكشين ريبل والعملة المشفرة XRP في أستراليا لغرض المدفوعات عبر الحدود في أستراليا. دخلت ريبل في شراكة مع البورصة في أواخر عام 2019، ووفقًا لرئيسها التطبيقي بولر، كان للحجم المتزايد تأثير “إيجابي” على ثمن XRP المشفرة.
أخر تحديثات شركة ريبل في سوق التشفير
وأضافت بولر:
“يدرك معظم الناس مشجميعات المدفوعات عبر الحدود خاصة في أستراليا حيث أنت بحاجة الشركات غالبًا إلى الدفع للموردين الموجودين خارج الدولة. إذا استخدام XRP لخفض رسوم المعاملات وتسديد الدفعات في نفس اليوم يجلب فوائد حقيقية ويصلح مشاجميع النظام الحالي. XRP هو جسر بين المؤسسات المالية التقليدية وعالم التكنولوجيا المالية الجديد”.
الجدير بالذكر حتى شركة الريبل أصدرت مليار XRP من أجل البيع للمستثمرين عبر حساب الضمان للشركة.
السابق
بورصة قطر تكتسي باللون الأخضر بالتعاملات الصباحية بدعم 4 قطاعات
التالي
ارتفاع اسهم أوروبا مع تراجع أزمة الفيروسات التاجية | ارتفاع اسواق اوروبا الثلاثاء 02 مارس 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً