قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

حساب شركة في لينكدان : كيف من الممكن أن تتألق بصفحة شركتك على هذه الشبكةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

هامة عن شركة لينكيد إن: مصدر الصوت والصورة: من دون أدنى شك، إذا رائد الأعمال والشركات التي ليس لديها أي حساب على الLinkedIn بعد تفقد الكثير عبر الفرص في توسيع أعمالها التجارية وحضورها في السوق. وهذا الأمر ينطبق أيضاً بشجميع أساسي على الشركات، والتي عبر...

تعتبر الشبكة العالمية LinkedIn من أكبر الشبكات العالمية في مجال الأعمال في العالم. فهي تعمل على وصل آلاف العاملين في الشركات وتتيح إمكانية حتى تحصل الشركة عبرها على فرص في إقامة أعمال وشراكات لها مع شركات أخرى وتوسيع الأعمال… الأمر الذي يفسر أبرزية التفكير في احتمال انشاء حساب شركة في لينكدان …
اخترنا لك هذا الصوت والصورة القصير الذي نشرته قناة العربية والذي يحدثك عنعشرة حقائق هامة عن شركة لينكيد إن:
مصدر الصوت والصورة:
من دون أدنى شك، إذا رائد الأعمال والشركات التي ليس لديها أي حساب على الLinkedIn بعد تفقد الكثير عبر الفرص في توسيع أعمالها التجارية وحضورها في السوق. وهذا الأمر ينطبق أيضاً بشجميع أساسي على الشركات، والتي عبر المحتمل أنها تفقد فرصة الاستفادة عبر التواجد على أكبر قناة عبر قنوات تطوير البزنس.
من هذه الفكرة تصل إلى الحقيقة التي تقول لك بحتى وجود صفحة لشركتك على شبكة اللينكيد إذا يمثل استراتيجية رائعة توصلك إلى الكثير عبر الإنجازات المستقبلية.
انطلاقاً عبر هذا، سنشارك معك بعض النصائح المفيدة التي يمكن حتى تساعدك عند التفكير في إنشاء حساب شركة على لينكدان أو إجراء بعض التحسينات عليه.
أبرزية إنشاء حساب شركة في لينكدان
أ- يعتبر الLinkedIn قابلة لشركتك
يمكن حتى يتابع حساب الشركة على هذه الشبكة الكثير عبر الناس عبر مختلف أنحاء العالم، كما تقدر على شبكة الfeed بحيث يراها هؤلاء الناس والمتابعون.. ناهيك عن إمكانية وصول مثل هذه المنشورات والإعلانات لجهات الاتصال الخاصة بالمتابعين لديك إذا قام أحدهم بالتعليق على منشور عبر المنشورات…
بالإضافة لذلك، يتم عرض حساب شركتك بشجميع تلقائي عبر قبل جوجل عبر الويب أيضاً إذا قام أحد المستخدمين بالبحث عن مجال يتعلق بمجال عمل شركتك أو مجالات أخرى مماثلة.
ب- يتحول العاملون في الشركة إلى سفراء لشركتهم عبر الشبكة
من الطبيعي حتى يضع العاملون في شركة ما اسم شركتهم في بياناتهم الإنسانية على حسابهم في لينكيد إن. 
فعندما ينشر أحد العاملين منشوراً او صورة ويقوم بالإشارة إلى شركتك، تظهر هي كنتيجة على ذلك لجهات الاتصالات الخاصة بهم على شجميع صورة قابلة للنقر.
كنتيجة على ذلك، يمكن للعاملين الترويج والترويج لشركتهم والتعبير عن مدى سعادتهم وفخرهم بالانتماء إليها.
ت- يمكن الترويج لشواغر العمل عبر لينكيد إن
إحدى مهام ومزايا شبكة الLinkedIn هي وجود علامة تبويب لفرص العمل أو الوظائف الشاغرة، والتي يمكن للمستخدمين على الشبكة تصفّحها والعثور على فرص رائعة للعمل.
هكذا، يمكن لقسم الموارد البشرية حتى يعلنوا عن الوظائف الشاغرة في شركتهم فتظهر إلى آلاف المستخدمين الباحثين عن عمل.
هذه كانت فقط بعض المزايا والفوائد التي تتحقق عبر أنقد يحدث لديك حساب شركة في لينكدان . 
نصائح مفيدة لإنشاء حساب شركة في لينكدان
حاول الاستفادة قدر الإمكان عبر مجموعة النصائح هذه للوصول إلى نتائج أفضل ومساعدة شركتك على الوصول دوماً إلى جمهور أكبر…
الفهرس
أ- حاول حتى تكون صفحة حساب شركتك تامة على انستقرام ب- انشر محتويات تتمتع بالجودة والنوعية ت- أنشر فيديوهات مميزة وإبداعية  ج- حاول الترويج للأحداث والمشاريع عبر خلال حساب شركتك  ح- سوّق لثقافة الشركة وكذلك للمنجزات والفعاليات والعاملين فيها خ- شارك محتويات يتم إعدادها عبر قبل العاملين أنفسهم د- تفاعل مع جمهورك وحلل النتائج التي تحصل عليها
أ- حاول حتى تكون صفحة حساب شركتك تامة على انستقرام
أكمل المعلومات والبيانات المهمة والضرورية عن شركتك في حسابك، استفد عبر مجموعة النقاط والنصائح التي يقدمها لك مسقط لينكد إذا ذاته.
عندماقد يحدث لشركتك حساب مكتمل المعلومات على لينكد إذا تكون قادرة على كسب مصداقية أكبر في السوق ويسهل التعهد عليها عبر قبل المستخدمين والجمهور.
لا تنسَ أنقد يحدث لديك مخطط جيد للمحتوى والمنشورات…
ب- انشر محتويات تتمتع بالجودة والنوعية
لكي تكسب المزيد عبر المرئية والتفاعلات عبر قبل الجمهور، مما لا بد منه حتى تنشر . تعامل مع شبكة LinkedIn على أنها قناة للتواصل لها أبرزية تعادل أبرزية وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
يجب أنقد يحدث لديك استراتيجية خاصة و مكرسة له، عبر الضروري أنقد يحدث الهجريز هنا على جميع المحتويات التي تعتبر مهمة للجمهور… هذا هو الشرط الأساسي لتحصل شركتك على تفاعل وتعليقات بواسطة الجمهور.
فكر في جميع ما يجذب الجمهور عبر المحتويات، موضوعات اجتماعية، تنظيم أحداث تطوعية و.. تحدث عن أمور ومعلومات تعتبر مفيدة لجمهورك… تسهل عليهم العثور على حل للمشجميعات التي يعانون منها…
إلى جانب ذلك، إليك نصيحة أخرى: حاول حتى تقوم بإعداد سلسلة عبر المنشورات بحيث تقوم على عنصر الإبداع باستمرار لكي تكسب المزيد عبر الانتباه. 
وهناك نصيحة أخرى أيضاً، حاول تثبيت المحتوى الأكثر أبرزية لشركتك في أعلى صفحة بروفايل الشركة..
ت- أنشر فيديوهات مميزة وإبداعية 
الصوت والصورةهات الفريدة والإبداعية هي الصوت والصورةهات التي تنشرها على لينكيد إذا و لا تكون منشورة على أية منصة أخرى عبر المنصات…
اعتمد دوماً على ، مبتكرة وإبداعية، لا ترتكز على التقليد.
المثالي هو حتى تكون هذه الصوت والصورةهات قصيرة، سهلة الفهم والمتابعة، وكذلك فيديوهات إنسانية… بهذا الأسلوب فقط ترى أنه يسهل على المشاهد حتى يتفاعل معها.
ج- حاول الترويج للأحداث والمشاريع عبر خلال حساب شركتك 
منصة لينكدإذا هي المنصة المثالية للترويج للأحداث والفعاليات الخاصة بشركتك، وكما يمكن الحديث عن أحداث وفعاليات في المجتمع المحلي…
هي خطوة استراتيجية ناجحة بالعمل حتى تسوق للمشاريع الأخرى، مثل و
دراسة حتى مثل هذه المحتويات فعالة وتساعد على كسب تفاعل الجمهور ويمكن حتى تجلب المزيد عبر التفاعلات والاعجابات عبر الصفحة.
ح- سوّق لثقافة الشركة وكذلك للمنجزات والفعاليات والعاملين فيها
النصيحة الأساسية التي نقولها لك فيما يتعلق برعاية حساب شركة في لينكدان هي الاحتفال بالمنجزات والأشخاص بطريقة ممتعة ورائعة.
انطلاقاً عبر هذه المنشورات، مثل الاحتفال بأعياد ميلاد العاملين في الشركة و المنجزات التي حققتها الشركة، يمكن للشركة حتى تعبر أكثر عن طبيعة الحياة فيها، طبيعة ثقافتها، وكيف من الممكن أن تتعامل وتقدّر جميع عامل عبر العاملين لديها.
هناك نصيحة أخرى: تقدر الاعتماد على العاملين ليقوموا بتصوير فيديوهات مميزة يساعدون عبرها على كشف المواهب وجذب أهل الإمكانات والطاقات والقدرات إلى الشركة.
خ- شارك محتويات يتم إعدادها عبر قبل العاملين أنفسهم
هذه النصيحة ذكية أيضاً وتنقل صورة واضحة عن مقدار الإبداع والتميز الذي يتمتع به العاملون في تلك الشركة.
يعبر مثل هذا العمل عن مدى حرص الشركة واهتمامها بالعاملين لديها، وكذلك يمثل إثبات اجتماعي أو Social Proof يشجع المزيد عبر المواهب والطاقات والقدرات على المجيء إلى الشركة والرغبة في العمل فيها.
د- تفاعل مع جمهورك وحلل النتائج التي تحصل عليها
لكي تكسب صفحتك المزيد عبر التفاعلات والمرئية والحضور، وتحقق المزيد عبر النجاح، عبر المهم حتى تتفاعل مع الجمهور وتجيب على التعليقات والرسائل التي تحصل عليها.
لكن أيضاً عبر المهم حتى تحلل نتائج الأعمال والاستراتيجيات التي تضعها لتتمكن عبر الاستفادة منها أكثر، في المحصلة، علامتك التجارية بحاجة إلى مزيد عبر الرعاية لتصل إلى أماكن أبعد وتكسب أسواق جديدة.
خاتمة
كما رأيت في هذا الموضوع، عبر الضروري حتى تزيد عبر حضور شركتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الأخص الLinkedIn يجب أنقد يحدث لشركتك حساب على هذه الشبكة لكي تتألق ويتعهد عليها المزيد والمزيد عبر العاملين والجمهور وتتمكن عبر توسيع أعمالها وكسب أسواق جديدة…
كما رأيت النتيجة مغرية بالعمل، مزيد عبر الفرص التجارية ومزيد عبر إمكانيات النمو والتألق لكسب الشراكات المتنوعة والمربحة وتعظيم العائد المتحقق عبر الأعمال التجارية.
ما رأيكيا ترى؟ هل جربت عبر قبل تقوم بخطة استراتيجية لتحسين مظهر حساب شركتك على لينكد إنيا ترى؟ أبلغنا بذلك عبر مساحة التعليقات…
في الختام، نشارك معك منطقاً يتحدث عن أبرز
جميع التوفيق لك وإلى اللقاء في منشور آخر وتدوينة أخرى
والسلام عليكم!
السابق
كيف تنقل عملك إلى الإنترنت : تعلم كيف تكسب عالماً لا حدود له لأعمالك
التالي
الأثير و علاقته بالمغناطيس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً