قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

شفورهاند

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عام منذ استنطقة روما عام 1527. ينطق إذا استخدام الأرقام الثلاثة يرمز إلى الأشخاص الثلاثة للثالوث المقدس. في سويسرا تُظهِر تصميمات قسم Rütli Oath أو Rütlischwur ، القسم المؤسس الأسطوري للكونفدرالية السويسرية القديمة في القرن الرابع عشر، المشاركين الذين يستخدمون هذا الإيماء. عادةً ما يستخدم الأشخاص المنتخبون في الجمعية الفيدرالية السويسرية وفي المجلس الفيدرالي السويسري شوارهاند في أداء القسم (ويقول "أقسم"). استخدام الشعار غوميسفالد ، سويسرا غيمبين ، سويسرا أنجالا ، فنلندا جرستورب ، السويد Hommertshausen ، ألمانيا أوبراميرجاو ، ألمانيا دير هيليجينكروز ، النمسا الاستخدام العسكري المجندون الفنلنديون والنساء اللواتي يخدمن في الخدمة العسكرية التطوعية يؤدون اليمين العسكرية في عام 2005 المجندون البولنديون يؤدون اليمين الدستورية مجند عبر الحرس السويسري يؤدي اليمين الدستورية الجنود الألمان الرايخيفترض أنون أقسموا هتلر اليمين في عام 1934 ملاحظات ومراجع ^ The Vatican - The Roman Curia - May 6th: The Recruits Take their Oath of Loyalty نسخة محفوظة...
اليمين الدستورية إليزابيث كوب بعد انتخابها في المجلس الفيدرالي السويسري في عام 1984، سويسرا.
شڤورهاند (بالألمانية: Schwurhand) ( تلفظ ألماني: [ˈʃvuːɐ̯hant ) هي حمولةمة تصور لفتة اليد التي يتم استخدامها في أوروبا الجرمانية والبلدان المجاورة، عند أداء اليمين في المحكمة أو في المخط أو في أداء اليمين الدستورية. يتم حمل اليد اليمنى، مع السبابة والإصبع الأوسط تمدد صعودا. آخر رقمين عبر كرة لولبية أسفل النخيل. يظهر الإبهام مجعدًا قليلاً أو مرفوعًا.
الاستخدام التقليدي
يعود استخدام الإيماءة إلى قرون عديدة. يستخدم المجندون عبر الحرس السويسري البابوي في مدينة الفاتيكان العلامة عند أداء قسم يمين الولاء للبابا، في احتفال يقام فيستة مايو عبر جميع عام منذ استنطقة روما عام 1527. ينطق إذا استخدام الأرقام الثلاثة يرمز إلى الأشخاص الثلاثة للثالوث المقدس.
في سويسرا
تُظهِر تصميمات قسم Rütli Oath أو Rütlischwur ، القسم المؤسس الأسطوري للكونفدرالية السويسرية القديمة في القرن الرابع عشر، المشاركين الذين يستخدمون هذا الإيماء. عادةً ما يستخدم الأشخاص المنتخبون في الجمعية الفيدرالية السويسرية وفي المجلس الفيدرالي السويسري شوارهاند في أداء القسم (ويقول "أقسم").
استخدام الشعار
الاستخدام العسكري
ملاحظات ومراجع
  1. ^ The Vatican - The Roman Curia - May 6th: The Recruits Take their Oath of Loyalty نسخة محفوظة أربعة ديسمبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  2. ^ Swiss Club of Victoria - The Rütli Oath نسخة محفوظة 13 مارس 2020 على مسقط واي باك مشين.
انظر أيضا
  • -منح البركة
  • -إيماءات اليد (القسم)
  • -تحية ثلاثية الأصابع (الصربية)
السابق
الذكرى 99 لملحمة "أنوال" التاريخية.. وعبقرية الأمير المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي
التالي
ارتفاع مؤشر بورصة قطر هامشيًا عند الإغلاق وسط تزايد وتيرة التداولات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً