قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع النفط مع زيادة المخزنات الامريكية | ثمن النفط الاربعاء 24 يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

البنزين بمقدار 325،000 برميل، في حين تقلصت مخزونات نواتج التقطير 3.86 مليون برميل ، وفقا للبيانات الواردة. كما تابع المستثمرون ازدياد إصابات “كورونا”...

تراجع ثمن النفط الاربعاء 24 يونيو 2020 بعد ان اظهرت تقارير ازدياد مخزونات النفط في الولايات المتحدة ترتفع 1.75 مليون برميل وذلك قبل صدور البيانات الرسمية اليوم عبر ادارة معلومات الطاقة الامريكية .
أظهرت بيانات خاصة عبر معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء ازدياد مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 1.75 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 يونيو. وزُعم حتى الاحتياطيات في كوشينغ ، أوجميعاهوما، تقلصت 2.6 مليون برميل.
انخفضت المخزونات عبر البنزين بمقدار 325،000 برميل، في حين تقلصت مخزونات نواتج التقطير 3.86 مليون برميل ، وفقا للبيانات الواردة.
كما تابع المستثمرون ازدياد إصابات “كورونا” الجديدة بنحو 25% في الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي، كما تجاوز عدد الوفيات في أمريكا اللاتينية مستوى 100 ألف أمس الثلاثاء.
إيران ستقبل المحادثات الولايات المتحدة
على اصعيد السياسي نطق الرئيس الإيراني حسن روحاني ، الأربعاء ، إذا طهران ستقبل إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة إذا اتخذت واشنطن إجراءات للتعويض عن هجر خطة العمل التامة المشهجرة (JCPOA)، والمعروفة أيضًا باسم الاتفاق النووي الإيراني ، في 2018.
وشدد روحاني على حتى الولايات المتحدة يجب حتى تفي بالتزاماتها بموجب اتفاق 2015. كما حث الدول الأوروبية المسقطة على خطة العمل التامة المشهجرة على مقاومة الضغط عبر واشنطن فيما يتعلق بالعقوبات ضد إيران.
دعت الولايات المتحدة إلى تمديد حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة، في حين أشارت فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة إلى أنها ضد العقوبات لأنها ستضر بمحاولات الحفاظ على خطة العمل التامة المشهجرة. وكان رئيس البرلمان الايراني محمد باقر غالباف قد نطق في وقت سابق ان المحادثات مع الولايات المتحدة “ممنوعة منعا باتا”.
ثمن النفط الاربعاء 24 يونيو 2020
على صعيد التداولات انخفض خام برنت لشهر أغسطس بنسبة 0.02 ٪ ليصبح بثمن 42.41 دولارًا للبرميل في الساعة 09:27 بتوقيت جرنتش، في حين انخفض غرب تكساس الوسيط (WTI) تسليم في نفس الشهر بنسبة 0.03 ٪، ليتداول لقاء 40.21 دولار للبرميل. دولارًا للبرميل في الساعة 09:28 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر برميل النفط الكويتي يرتفع بـ1.04 دولار إلى 37.96 دولار
التالي
السوق السعودي: تنفيذ صفقتين خاصتين في سوق الصكوك والسندات بـ42.8 مليون ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً