أخرى

البلوكشين .. مشروع AMD وW3bcloud يحصل على دعم بـ 20 مليون دولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الممحرر العائلية في الإمارات العربية المتحدة. نطق جورج روسكويتز، رئيس وحدة أعمال البلوكشين في AMD إذا الحوسبة المتوازية والموزعة التي هجرز على حالات استخدام تقنية بلوكشين هي جزء سريع النمو عبر الصناعة. وأضاف المؤسس المشارك والرئيس التطبيقي لشركة W3bcloud سامي عيسى: “ستقوم AMD بتصميم تقنيات الأجهزة عالية الأداء المطلوبة لتحسين البنية التحتية للحوسبة اللامركزية”. من ناحية أخرى، ستقدم...

تلقى مشروع الحوسبة السحابية المشهجر القائم على البلوكشين عبر شركة الحوسبة العملاقة AMD وشركة التنمية التي هجرز على الإيثيريوم ConsenSys، حوالي 20.5 مليون دولار في التمويل.
جولة تمويل جديدة لمشروع بلوكشين لAMD وW3bcloud
وفقًا لإعلان نشر اليوم الخميس، 25 يونيو / حزيران، حصلت شركة AMD وW3bcloud المشهجرة لشركة ConsenSys على الأموال عبر خلال بيع أوراق قابلة للتحويل إلى شركات المؤسسة والكثير عبر الممحرر العائلية في الإمارات العربية المتحدة.
نطق جورج روسكويتز، رئيس وحدة أعمال البلوكشين في AMD إذا الحوسبة المتوازية والموزعة التي هجرز على حالات استخدام تقنية بلوكشين هي جزء سريع النمو عبر الصناعة.
وأضاف المؤسس المشارك والرئيس التطبيقي لشركة W3bcloud سامي عيسى:
“ستقوم AMD بتصميم تقنيات الأجهزة عالية الأداء المطلوبة لتحسين البنية التحتية للحوسبة اللامركزية”.
من ناحية أخرى، ستقدم ConsenSys حلول برامج بلوكشين وستشارك في جهود البحث والتطوير.
ضرورة تطوير البنية التحتية لنمو النظام
أوضح سامي حتى النظام البيئي للبلوكشين يحتاج إلى بنية تحتية صناعية للحوسبة لتوسيع نطاق التطبيق التام والوصول إليه. وأشار إلى حتى البنية التحتية السحابية المتوفرة حاليًا ليست مثالية لمعاملات الإيثيريوم وأعباء العمل اللامركزية.
ونطق إذا الشركة منفتحة للعمل على شبكات بلوكشين أخرى بخلاف الإيثيريوم، لكنها هجرز حاليًا على هذه الشبكة بسبب حجم سوقها.
تهدف جولة التمويل الأولى هذه إلى تمويل تطوير أول مراكز بيانات الإيثيريوم في W3bcloud، وأوضح عيسى أنه يعتقد حتى النظام البيئي المتنامي للمنصة يحتاج إلى مثل هذه البنية التحتية:
“إذا الاقتصاد اللامركزي وغير المرخص به يحتاج مراكز بيانات قوية ومخصصة للتوسع. يجمع W3BCLOUD بين الشركة المصنعة البارزة لوحدة معالجة الرسومات ومطور بلوكشين الرائد لبناء البنية التحتية للحوسبة“.
وأوضح عيسى حتى الشركة تخطط لتوفير بنية تحتية لا مركزية للحاسوب. وأشار أيضًا إلى أنه يمكن أيضًا استخدام البنية الأساسية لوحدة معالجة الرسومات لتطبيقات أكثر تقليدية مثل الدراسة الآلي والتخزين والعرض وتحويل الصوت والصورة. نطق إذا W3bcloud تجري بالعمل محادثات مع الكثير عبر العملاء المحتملين.
المنصات السحابية تبدأ في تقديم خدمات البلوكشين
مع استمرار تقدم تطبيق بلوكشين بوتيرة سريعة بشجميع متزايد، بدأت الكثير عبر منصات الحوسبة السحابية في تقديم الخدمات التي تعزز هذه التكنولوجيا الجديدة.
على سبيل المثال، في أواخر فبراير 2019، أضاف سوق منصة Google Cloud برنامج تطوير التشفير Ontology  (ONT) القائم على البلوكشين الموجهة للشركات.
السابق
بورصة قطر تختتم تعاملاتها الأسبوعية على انخفاض المؤشر العام 0.44%
التالي
تراجع سوق أبوظبي 1.02% بختام تعاملات الأسبوع.. ورأس المال يخسر 5 مليارت درهم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً