قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

مساق غير متوفر حالياً : لم تجد الكورس عبر المنصة هوت مارتيا ترى؟ اكتشف السبب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المساق التعليمي أو الدورة التعليمية قد أوقف البيع. أو حتى المسؤول عن هذا الكورس قام بحذف دورته التعليمية عبر على المنصة. أو حتى المنصة هوت مارت قامت بحظر الكورس نظراً لأنه لا يتوافق تماماً مع . في الحقيقة الاحتمالان الأوليان يمكن لصاحب المساق والدورة التحكم بهما تماماً، نظراً لكونهما عبر الخيارات التي يمكن له اتخاذها إما بعدم إتاحة الدورة التعليمية أو الكورس من أجل البيع لفترة زمنية محددة أو حذف المحتوى بالتام عبر على المنصة على حسب الاستراتيجيات التي يعمل على تطبيقها. أما في الحالة الأخيرة، يتم تحديد هذا الأمر بواسطة الفريق المسؤول عن الأمن والمخاطر في المنصة هوت مارت:  Risk & Compliance Team في المنصة. يعمل هذا الفريق على تقييم إذا كان المساق التعليمي أو كورسك يتم بيعه والترويج له على حسب...

كما يفهم الكثير عبر الناس حول العالم، المنصة هوت مارت هي شركة للتعليم أونلاين، ولها أكثر عبر 200 ألف مساق تعليمي أو كورس اونلاين مسجل فيها. يتم إعداد هذه المساقات التعليمية وإدارتها والمتاجرة بها بواسطة أشخاص ندعوهم: المنتجون أو المسؤولون عن الدورة، وهم المسؤولين عن الترويج للمساق وبيعه. فإذا كنت ترغب شراء مساق تعليمي وظهرت لك التعبير: “مساق غير متوفر حالياً – product not found هناك عدة مسببات لذلك:
  • إما حتى المسؤول عن المساق التعليمي أو الدورة التعليمية قد أوقف البيع.
  • أو حتى المسؤول عن هذا الكورس قام بحذف دورته التعليمية عبر على المنصة.
  • أو حتى المنصة هوت مارت قامت بحظر الكورس نظراً لأنه لا يتوافق تماماً مع .
في الحقيقة الاحتمالان الأوليان يمكن لصاحب المساق والدورة التحكم بهما تماماً، نظراً لكونهما عبر الخيارات التي يمكن له اتخاذها إما بعدم إتاحة الدورة التعليمية أو الكورس من أجل البيع لفترة زمنية محددة أو حذف المحتوى بالتام عبر على المنصة على حسب الاستراتيجيات التي يعمل على تطبيقها.
أما في الحالة الأخيرة، يتم تحديد هذا الأمر بواسطة الفريق المسؤول عن الأمن والمخاطر في المنصة هوت مارت:  Risk & Compliance Team في المنصة.
يعمل هذا الفريق على تقييم إذا كان المساق التعليمي أو كورسك يتم بيعه والترويج له على حسب ما تنص عليه الشروط والأحكام والقوانين في المنصة هوت مارت.
في حال تم الكشف عن وجود بعض الخرق في القواعد والشروط، يتخذ هذا الفريق بعض الإجراءات الوقائية والجوهرية التي تحمي المنصة ومستخدميها، خصوصاً الزبائن والمشترين لكي يتمكنوا عبر استخدام كورسات شفافة وجيدة وتتوافق مع العادات والممارسات السليمة على الانترنت.
مساق غير متوفر حالياً : تعهد على بعض المسببات التي تؤدي إلى حظره
أ- ممارسات السبام SPAM: عندما يقوم أحد المنتجين أو المستخدمين بإرسال رسالة إلى قائمة عبر المستخدمين لا تعود إليه بالعمل، أو يقوم بإرسال الرسالة البريدية ذاتها عدة مرات وبشجميع متكرر وكذلك وضع تعليقات على مجموعات افتراضية عبر دون حتى يفهم الأعضاء على هذه المجموعة بذلك.
ب- الأعمال الترويجية التي تستخدم العلامة التجارية أو الماركة هوت مارت بحيث تعمل على حمل المشترين والزبائن إلى الاعتقاد والتصديق بحتى المنصة لها علاقة تأليف وملكية لذلك المساق أو المحتوى أو الإعلان، وهذه ليست الحقيقة أبداً.
ت- الأعمال الترويجية والترويجية التي تَعِد بنتائج مضمونة و/أو بوعود لمكاسب سهلة التحقيق بمجرد شراء المساق أو استخدام الكورس او المنتَج.
ج- الأعمال الترويجية التي تقدم فرصة الترويج للكورس الذي يتم شراؤه كمكسب أساسي عبر الشراء.
ح- وكما تقدر تصور الموضوع، إلى جانب جميع هذه الأعمال والممارسات نضيف الأعمال والاستراتيجيات التي تخرق بشجميع مباشر شروط استخدام المنصة، وكذلك تلك الأعمال التي تفتقر إلى الممارسة الشريفة والأخلاقية والمسؤولة أثناء التعامل مع الجمهور والزبائن والمدراسةين.
إذا أنظمة الرقابة في المنصة يتم تحسينها في جميع يوم عبر الأيام، لكي نتمكن عبر تحديد بصورة أكثر دقة وبسرعة أكبر مثل هذه الممارسات غير اللائقة.
الآن يكفي حتى تتعهد على بعض الممارسات والنصائح التي نرشدك إليها في المنصة لكي تستخدم المنصة بالأسلوب اللائق والمفيد، وتتمكن بالعمل عبر بيع المساقات والكورسات اونلاين بالطريقة السليمة ولا تصدّق أية أعمال ترويجية أو ترويجية غير رسمية.
أسئلة رائجة حول طريقة استعمال المنصة هوت مارت
أ- هل يجب علي حتى أشتري كورس أو مساق تعليمي لكي أدراسة استخدام المنصة هوت مارتيا ترى؟
لا.
لا أنت بحاجة إلى شراء أي كورس أو مساق لكي تدراسة استخدام المنصة هوت مارت، والسبب في ذلك يعود إلى أنه لدينا الكثير عبر الكورسات التعليمية والدورات المجانية التي تقدمها المنصة ذاتها لكي تدراسة استخدامها والاستفادة منها.
ب- هل أحتاج إلى دفع مبلغ شهري أو مبلغ دوري أو مبلغ ثابت لقاء استخدام المنصة هوت مارتيا ترى؟
لا.
المنصة هوت مارت مجانية الاستخدام. في الحقيقة تقدر تسجيل مساقات تعليمية أو الترويج بالعمولة لأحدها عبر دون حتى تدفع المال لتبدأ بذلك. 
في الحقيقة تدفع للمنصة رسم معين يبلغ: 9,90%  +  0,50 USD  (من قيمة جميع عملية بيع تحققها على المنصة). بمعنى آخر: في حال لم تحقق أية مبيعات عبر المنصة فأنت لا تدفع أي مبلغ للمنصة هوت مارت.
ت- هل يمكن لأحد العاملين في المنصة هوت مارت حتى يدفع لك أرباح على الإنترنت عبر خلال شراء كورس تعليمي أو مساق معينيا ترى؟
احذر عبر ذلك…
لا يقوم العاملون في المنصة هوت مارت إطلاقاً بالاتصال بأشخاص وتقديم وعود بأرباح ومكاسب عبر الإنترنت أو الحصول على وظيفة عمل عبر خلال شراء كورس أو مساق تعليمي باللقاء. 
فيما يتعلق بفرص العمل في المنصة هوت مارت، يتواصل فريق التوظيف والمواهب في المنصة مباشرة فقط بالمرشحين ، ومن طبيعة الحال ليس هناك أية تكاليف لقاء ذلك.
ج- هل يمكن لك حتى تدراسة وتقدم المعارف والعلوم عبر المنصة هوت مارتيا ترى؟
نعم!!
إذا كنت ترغب إعداد الكورسات والمساقات التعليمية أو بيع الدورات التعليمية التي تتحدث عن مجال عبر المجالات، مثل الطبخ، دراسة اللغات الخارجية، مثلاً، فإذا المنصة هوت مارت هي المنصة السليمة والملائمة لك.
وهنا يجب عليك حتى تبذل الجهد وتكرس نفسك جيداً لكي تدراسة وتبدع في هذا المجال. انتبه دوماً إلى هذه النصائح ولا تصدّق أية دعوات أو إعلانات تدعوك إلى إمكانية كسب المال أو ربح المال بسرعة أو بسهولة.
خاتمة: تجنب حتى يتحول كورسك المنشور إلى مساق غير متوفر حالياً
كما رأيت في هذا الموضوع المفيد والمهم، يشجميع الاستخدام السليم للمنصة هوت مارت أساساً وضرورة للاستمرار بكسب المال أو دراسة المعلومات عبرها. يجب أنقد يحدث جميع مساق تعليمي منشور على المنصة محققاً لجميع .
ولكي تساعدك المنصة أكثر، تقدم لك منطقاً آخر يقدم لك (سواء كصانع محتوى أو افلييت – مسوق بالعمولة). 
جميع التوفيق لك وإلى اللقاء في منشور آخر وتدوينة أخرى 
والسلام عليكم
السابق
فولكسشبورت
التالي
شاشة التلقين Teleprompter : تعلم كيف تحصل على هذه الأداة الفعالة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً