أخرى

ارتفاع اسواق اسيا رغم ازدياد اصابات كورونا في أمريكا | الاسهم الاسيوية الجمعة 26 يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى يتعافى الاقتصاد الياباني لبعض الوقت. كورودا: عبر غير المحتمل حتى يتعافى الاقتصاد الياباني لبعض الوقت نطق محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا في بيان نشر يوم الجمعة إنه يتسقط حتى يبقى اقتصاد البلاد في وضع “خطير” لبعض الوقت بعد حتى شهد تراجعا “كبيرا” وسط جائحة فيروس كورونا. مع عدم اليقين بشحتى انتشار موجة ثانية محتملة عبر الفيروس عالميًا، ادعى كورودا حتى بنك اليابان سيراقب عن كثب تأثير السقم، مشيرًا إلى حتى البنك المركزي لن يتردد في تطبيق المزيد عبر التسهيلات النقدية عبر أجل الحفاظ على استقرار النظام المالي وضمان انتعاشه في الوقت المناسب. يقوم البنك المركزي الياباني بتطبيق بعض الإجراءات منذ مارس استجابة لتفشي السقم، والذي نطق المحافظ إنه كان له “آثار كبيرة”. اما حول البيانات خيب مؤشر أسعار المستهلكين...

ارتفعت الاسهم الاسيوية الجمعة 26 يونيو 2020 حيث سجلت الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في شرق آسيا ومنطقة المحيط الهادئ في الغالب تداولات باللون الاخضر وسط الهجريز على جائحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى البيانات الاقتصادية الجديدة. يراقب المستثمرون حالة كوفيد-19 المستمرة في الولايات المتحدة بعد حتى مرت ازدياد أكبر حالاتها اليومية.
على صعيد البيانات، نما مؤشر أسعار المستهلكين في طوكيو بنسبة 0.3٪ ليغلق عند 101.9. صرح محافظ بنك اليابان بأنه عبر غير المحتمل حتى يتعافى الاقتصاد الياباني لبعض الوقت.
كورودا: عبر غير المحتمل حتى يتعافى الاقتصاد الياباني لبعض الوقت
نطق محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا في بيان نشر يوم الجمعة إنه يتسقط حتى يبقى اقتصاد البلاد في وضع “خطير” لبعض الوقت بعد حتى شهد تراجعا “كبيرا” وسط جائحة فيروس كورونا.
مع عدم اليقين بشحتى انتشار موجة ثانية محتملة عبر الفيروس عالميًا، ادعى كورودا حتى بنك اليابان سيراقب عن كثب تأثير السقم، مشيرًا إلى حتى البنك المركزي لن يتردد في تطبيق المزيد عبر التسهيلات النقدية عبر أجل الحفاظ على استقرار النظام المالي وضمان انتعاشه في الوقت المناسب.
يقوم البنك المركزي الياباني بتطبيق بعض الإجراءات منذ مارس استجابة لتفشي السقم، والذي نطق المحافظ إنه كان له “آثار كبيرة”.
اما حول البيانات خيب مؤشر أسعار المستهلكين في طوكيو التسقطات المخيبة للآمال في يونيو، حيث نما بنسبة 0.3٪ ليبلغ 101.9 مقارنة بالشهر نفسه عبر العام الماضي. وفي الوقت نفسه، على عكس الأرقام التي شوهدت في مايو، انخفض مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.1٪، وفقًا لتقرير أولي نشره يوم الجمعة مخط الإحصاءات الياباني.
ارتفع المؤشر باستثناء المواد الغذائية الطازجة والطاقة بنسبة 0.4 ٪ على أساس سنوي ، لكنه ظل دون تغيير على أساس شهري، في حين بقي مؤشر أسعار المستهلك باستثناء المواد الغذائية الطازجة غير متحرك على أساس شهري، مع ذلك، أضاف 0.2 ٪ على أساس سنوي.
وارتفع مؤشر جميع السلع بنسبة 1.1٪ عن يونيو العام الماضي ، بينما تقلصت أسعار الخدمات بنسبة 0.3 نقطة مئوية.
ارتفاع الاسهم الاسيوية الجمعة 26 يونيو 2020
انخفض مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.50٪ الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنتش. في طوكيو، ارتفع مؤشر نيكاي 225 بنسبة 1.31٪ في نفس الوقت. انخفض الدولار بنسبة 0.10 ٪ لقاء الين عند الساعة 05:31 صباحًا بتوقيت جرنتش ، حيث اقتنى 107.0750 ين ياباني.
في كوريا الجنوبية، تقدم مؤشر كوسبي المركب بنسبة 1.30٪ في الساعة 05:31 صباحًا بتوقيتجرنتش، في حين ارتفع مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 1.48٪ في نفس الوقت.
الأسواق في الصين مغلقة بسبب عطلة.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
حرفيش (قرية)
التالي
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 26 يونيو | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر الداكس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً