قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية Coinbase تعلن عن دعم الرمز المميز COMP

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

سوق المال على منصة البورصة التعليمية Coinbase Earn. ونطقت منصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، في منشور لها عبر مدونة تابعة لها، أمس الخميس، 25 يونيو / حزيران: “يمكن لعملاء Coinbase كوينباس، الآن شراء أو بيع أو تحويل أو إرسال أو استلام أو تخزين الرمز COMP. ويعتبر الرمز المميز COMP سيكون متاحًا للعملاء في جميع المناطق المدعومة عبر منصة العملات الالكترونية، باستثناء ولاية نيويورك”. تداول العملات الرقمية والتوافق مع الرمز...

أعربت بورصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، عن دعمها لشركات COMP وهو رمز التمويل اللامركزي، أو DeFi، وذلك عبر خلال مشاهدة الدروس والاختبارات.
Coinbase تعلن عن دعم الرمز المميز COMP
يمكن لعملاء بورصة تداول العملات المشفرة Coinbase كوينباس، الآن كسب الرمز المميز COMP وذلك عبر خلال مشاهدة الدروس وإكمال الاختبارات، وذلك في بروتوكول سوق المال على منصة البورصة التعليمية Coinbase Earn.
ونطقت منصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، في منشور لها عبر مدونة تابعة لها، أمس الخميس، 25 يونيو / حزيران:
“يمكن لعملاء Coinbase كوينباس، الآن شراء أو بيع أو تحويل أو إرسال أو استلام أو تخزين الرمز COMP. ويعتبر الرمز المميز COMP سيكون متاحًا للعملاء في جميع المناطق المدعومة عبر منصة العملات الالكترونية، باستثناء ولاية نيويورك”.
تداول العملات الرقمية والتوافق مع الرمز المميز
أدرجت شركة Coinbase كوينباس، الرمز المميز COMP على Coinbase.com، مع التوافق مع استخدام تطبيقات الهاتف المحمول سواء كان أندرويد وكذلك الأيفون، حسبما أوضح بيان منصة التشفير.
تم الإعلان عن رمز ERC20 لأول مرة في فبراير الماضي عبر العام الجاري، حيث يمنح حاملي القوة المشاركة في المناقشات و القرار فيما يتعلق بالتغييرات على بروتوكول Compound. بدأ تداول الرمز المميز COMP على Uniswap في 15 يونيو. وبعد أيام قليلة، أعربت بورصة العملات الافتراضية Coinbase أنها ستدرج الرمز المميز.
Compound خلال تداولات اليوم
في الأيام التي تلت بدء شركة COMP في التداول، ارتفع ثمنها عبر حوالي 18.50 دولارًا إلى ما يقرب عبر 360 دولارًا في 21 يونيو. وفي 20 يونيو، تجاوز الرمز المميز COMP، لشركة MakerDAO عبر حيث إجمالي القيمة السوقية. منذ 21 يونيو، تراجع الرمز المميز، والذي وصل ثمنه إلى 237 دولار أمريكي في الوقت النشر اليوم الجمعة 26 يونيو / حزيران.
ونجح الرمز المميز لشركة Compound، وهو COMP في حتى يصل خلال تداولات اليوم الجمعة، 26 يونيو / حزيران، ثمنه إلى 237 دولار أمريكي، بارتفاع بنسبة 13.45% على مدار ال24 ساعة الماضية، بقيمة سوقية تخطت حاجز ال608 مليون دولار أمريكي.
ويظهر حتى بورصات تداول العملات الرقمية المتنوعة ستقوم بدعم الرمز المميز COMP في الأيام المقبلة، كما عملت بورصة Coinbase كوينباس.
السابق
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 26 يونيو | تحليل مؤشر ناسداك اليوم | توقعات مؤشر ناسداك 100
التالي
سعر البيتكوين الجمعة 26 يونيو 2020 | التحليل الاساسي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً