مقالات غير معتمدة

باذن الله لنجتمع على خير؟!

هذا المقال لم تتم الموافقة عليه بعد، لذلك فهو لن يظهر في أي قسم من أقسام الموقع، كما أنه غير معتمد ولا يتحمل الموقع مسؤولية ما يرد فيه.
لكن، يمكنك مشاركته مع أصدقائك مباشرة عبر رابطه المختصر.
في حالة إعتقادك أنه مخالف لسياسات وشروط إستخدام الموقع، رجاءا استخدم صفحة الإتصال لمراسلتنا بخصوصه.

السلام علينا جميعا ورحمة الله..بمشيئة الله توافر نت مباشر تحت يدى منذ4شهور تقريبا..بفضل الله أحب العلم والمعرفة والقراءاة...وتدبركل شئ حولى بما وهبه الله لى من قدرات..عدة قضايا بمجالات حياة متنوعة لفتت انتباهى ..منها كروية الارض من عدمه؟!..باذن الله ستكون عدة مداخلات.. هذا تمهيد وهو جزء لا يتجزأ من سياستى للمداخلة:
-الكمال لله وحده ،ومادونه من كل شئ خلقه ،ومايتعلق بهم..ناقص/غيرمكتمل/يحتمل الصواب والخطأ/غيرثابت ومتغير/كل نظرية بفروضها قابلة للنقد والمحو والتغيير..الحقيقة المطلقة تتعلق بالله ويعلمها الله فقط دون سواه.
-القران كلام الله سبحانه..يحمل أيضا صفاته ..لم ولن يتيقن لاحد من خلقه تفسير ومعرفة حروفه وكلماته ودلالتها،وبذات الوقت ألزمنا الله بتدبره بعدة شروط.
-القران الكريم قابل لان تستخدمه كل نفس بشرية لذات موضوع البحث(حروفه وكلماته واياته وظاهره وباطنه..الخ)،وبما أجتمع بهامن فجور وتقوى بأن واحد ..على حسب هواها وبدواعى ومقتضيات (سوء/حسن النية).

-سنة رسولنا الكريم (قولية/فعلية) من مصادرها الصحيحة توضح وتبين.

-العقل والتعقل مازلنا بجدل لتدبر حقيقتهم..لكنهم منحة من الله لنا مخلوقة ومقدرة
-كل موضوع يتم تناوله بقدر الامكان بناء على عدة معايير:- (شمول العلم والمعرفة والبيانات والمعلومات ودقتها/الموضوعية/النزاهة/التجارب العملية/التقييم والتقويم والمتابعة والرقابة والتغذية المرتدة.
-الاحترام المتبادل وليس تصنعه وتمثيله.
-النقد يرتبط بموضوع البحث وليس بالاشخاص.

أود طرح سؤال عام: هل حسم كل طرف ساهم بطرح نظريات حول كروية الارض من عدمه صحة/خطأ فروض نظرياته؟
وكمان سؤال: لاصحاب نظرية الارض منبسطة مسطحة دائرية ما هى اليابسة أو حتى الماء التى يبدأعندها الجانب الايمن والايسر ،وهل وصل أحد للحد النهائى لمحيط دائرة الارض،وعند حافة كل نقطة على هذا المحيط..ما بعدها مباشرة؟

احمد الاسمر-دمياط-مصر

تاريخ الميلاد16/07/1969

كل أحترام وتقدير للجميع2019-05-30الخميس2:42:11 PM




السابق
تبرع بدعم لموقع علوم عظيمة وساهم في إستمراريته
التالي
هل حقا لا يهمنا شكل الأرض وليست من أصل الدين؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

للأسف، لا يمكنك التعليق على المقالات التي لم تتم الموافقة عليها في الموقع.