قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تسقطات باستهداف سهم الرياض لمستويات 18.50 ريال و 19 ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى يتجه سهم الرياض إلى استكمال الارتداد الصاعد الذي بدأه خلال جلسة نهاية الأسبوع الماضي، حيث عبر المفترض حتى يستهدف السهم مستويات 18.50 ريال ثم مستويات 19 ريال. بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ ظهور بوادر إشارات إيجابية على تحركات مؤشر القوة النسبية فيما تمكن سهم العربي الوطني عبر الإغلاق أعلى المتوسط المتحركة قصير الأجل وهو ما نتسقط حتى يدعم...

أمامنا الرسم البياني لسهم الرياض عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي حيث نلاحظ حتى هبوط السهم قد توقف بعد حتى وصل السهم إلى مستويات 14.02 ريال خلال جلسة 23 مارس عبر العام الجاري حيث اتجه السهم بعدها إلى الصعود إلى حتى وصل إلى مستويات 17.02 ريال ثم تراجع السهم مرة أخرى ليصل إلى مناطق 14.80 ريال والتي كونت دعما حال دون استمرار هبوط السهم ليرتفع السهم مرة أخرى ليصل إلى مستويات 18.02 ريال ثم عاد السهم مرة أخرى إلى الهبوط ليستقر السهم حاليا عند مستويات 17.28 ريال.
خلال التداولات المقبلة نتسقط طالما ثبات مناطق الدعم 16.50 ريال حتى يتجه سهم الرياض إلى استكمال الارتداد الصاعد الذي بدأه خلال جلسة نهاية الأسبوع الماضي، حيث عبر المفترض حتى يستهدف السهم مستويات 18.50 ريال ثم مستويات 19 ريال.
بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ ظهور بوادر إشارات إيجابية على تحركات مؤشر القوة النسبية فيما تمكن سهم العربي الوطني عبر الإغلاق أعلى المتوسط المتحركة قصير الأجل وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة تجاه السهم.
سلبية السهم بكسر الدعم 16.50 ريال.
السابق
تحقق المستهدفات الثلاث المقترحة تجاه سهم أسمنت المدينة
التالي
نظرة فنية على تحركات سهم سامبا مع تحديد المستهدفات المتوقعة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً