أخرى

كيف من الممكن أن اغتال وباء كورونا صعود البيتكوين وفقا لCrypto Pundit يا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

“وو” أننا لسنا بعيدين عن سوق صاعدة أخرى. This is a new model I'm working on, it picks the start of exponential bull runs.1) Bitcoin was setting up for a bullish run until the COVID white swan killed the party. 2) This model suggests we are close to another bullish run. Maybe another month to go. pic.twitter.com/wmoEdMVywF— Willy Woo (@woonomic) June 27, 2020 وباء كورونا أوقف رالي البيتكوين على مساره: في سلسلة عبر الرسائل على تويتر في 27 يونيو، كشف “ويلي وو” النقاب عن نموذج حديث يمكنه تحديد بداية صعود البيتكوين الثوري الضخم. يواصل “ويلي وو” الافتراض حتى البيتكوين كانت تمهد الطريق لثور أسي...

تسبب فيروس كورونا في هبوط البيتكوين إلى أدنى مستوياته في شهر مارس الماضي، لكن ومنذ ذلك الحين ارتفع البيتكوين بنسبة كبيرة بلغت 120٪ في وقت نشر هذا الموضوع.
ومع ذلك، لم تقم العملة المشفرة بتوجه صعودي ثابت.
بل في الواقع، فإذا عملة البيتكوين عالقة في نوبة عبر التداول الجانبي على مدى الأشهر الثلاثة الماضية على الرغم عبر إظهار علامات الاتجاه الصعودي حيث وصل البيتكوين إلى 10000 دولار.
يشير المحلل المعروف “ويلي وو” إلى حتى أزمة وباء كورونا التي اجتاحت العالم كانت العامل الرئيسي الذي أدى إلى توقف ازدياد البيتكوين.
لكن الأمر ليس جميعه كئيبا، يعتقد “وو” أننا لسنا بعيدين عن سوق صاعدة أخرى.
وباء كورونا أوقف رالي البيتكوين على مساره:
في سلسلة عبر الرسائل على تويتر في 27 يونيو، كشف “ويلي وو” النقاب عن نموذج حديث يمكنه تحديد بداية صعود البيتكوين الثوري الضخم.
يواصل “ويلي وو” الافتراض حتى البيتكوين كانت تمهد الطريق لثور أسي قبل حتى تؤدي جائحة فيروس كورونا إلى “قتل الصعود”.
ومع ذلك ، يشير النموذج أيضا إلى أننا قريبون جدا عبر ثور آخر.
على وجه الخصوص، يمكن أنقد يحدث لدى البيتكوين شهر واحد فقط عبر التوطيد قبل بدء فترة السوق الصاعدة التامة القادمة، جميعما كان التوطيد أطول ارتفع ثمن الذروة التالي لعملة البيتكوين.
واستشهد “وو” أيضًا بحتى احتواء البيتكوين ضمن نطاق تداول ضيق ليس هبوطيا تماما.
على العكس عبر ذلك، فإذا شريط التراكم الجانبي الطويل هو في الواقع شيء جيد.، ويوضح أنه جميعما طال الوقت قبل وصول السوق الصاعدة الجديدة، زادت فرصة ازدياد ثمن الذروة.
وعلى حد تعبير “وو” الذي اتى كما يلي:
جميعما استغرقت هذه السوق الصاعدة فترة أطول، جميعما ارتفع ثمن الذروة.
إذا وجود مجموعة تراكم جانبية طويلة أمر جيد في نهاية المطاف.
تسقط تحليل “ويلي وو” المزيد عبر تحضير البيتكوين قبل اندلاعها في غضون شهر، يجب على المستثمرين الاستعداد لنوبة حادة عبر الاضطرابات على المدى القريب.
ببساطة، عندما يحدث الانهيار التالي للأسعار، يجب حتى يستفيدوا عبر الخوف والهلع عبر خلال التراكم حيث عبر المحتمل حتى يترتب على ذلك ازدياد ضخم.
افتح حساب تداول على TGMFX واحصل على بونيص ترحيبي من هنــــــا
اقرأ أيضا:
أفضل منصات توصيات العملات الرقمية والفوركس لسنة 2020
هل ستقتل العملات الرقمية المستقرة عملة الإيثيريوم يا ترى؟
السابق
مؤشرات بورصة الكويت تغلق على ارتفاع باستثناء السوق الأول
التالي
السوق السعودي يواصل المكاسب ويغلق قرب مستوى 7300 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً