قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين الاثنين 29 يونيو 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

انخفاضه إلى حوالي 8،816 دولارًا يوم الأحد ، ارتد ثمن البيتكوين ووصل إلى ازدياد يصل إلى 9،160 دولارًا على Binance. منذ ذلك الحين ، هدأ المشترون ، ولا يزال الثمن يقاتل عبر أجل فرض السيطرة...

تراجع ثمن البيتكوين الاثنين 29 يونيو 2020 بعد ان سجلت عطلة نهاية هذا الأسبوع تحرك إلى حد ما بالنسبة لثمن البيتكوين خارج نطاق تداول الضيق لكن كان هذا التحرك على الجانب السلبي .
يظهر حتى الارتفاع المضطرد والمثير للقلق في عدد حالات الفيروس التاجي – كوفيد 19 في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول حول العالم، قد أثار ازعاج الأسواق هذا الأسبوع قليلا. حيث إذا عودة الدول إلى إعادة الافتتاح المؤقت يمنح الثقة المترددة في انتعاش الاستهلاك في الأسواق عبر جديد.
ثمن البيتكوين الاثنين 29 يونيو 2020
على صعيد اتداولات بعد انخفاضه إلى حوالي 8،816 دولارًا يوم الأحد ، ارتد ثمن البيتكوين ووصل إلى ازدياد يصل إلى 9،160 دولارًا على Binance. منذ ذلك الحين ، هدأ المشترون ، ولا يزال الثمن يقاتل عبر أجل فرض السيطرة على مستوى 9000 دولار. في وقت كتابة هذه السطور ، يتم تداول البيتكوين عند حوالي 9،100 دولار.
البيتكوين أصبح أقل تقلبا عبر الأسواق التقليدية !
اظهرت تقارير مبنية على حتى بيانات السوق تشير إلى حتى أسواق البيتكوين أصبحت أقل تقلبًا عبر أسواق الأسهم. ويظهر حتى هذا لا علاقة له بالانهيار الذي سقط بالأسواق في وقت سابق عبر هذا العام. ولكنه قد يعود للمسببات التالية:
  1. -إذا تقلبات البيتكوين الحالية أقل عبر متوسطها لعام 2019. بينما الأمر ليس الأمر كذلك بالنسبة لأسواق الأسهم.
  2. -مؤشر في أي إكس ” VIX”، والذي يقيس التقلب المتسقط في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 باستخدام أسعار الخيارات، هو حاليًا أعلى بثلاث مرات تقريبًا مما كان عليه في بداية العام.
  3. -خلال شهر مايو الماضي، استمر تقلب البيتكوين في الانخفاض، بينما استقر تذبذب. S&P. وقد يعني ذلك حتى تقلب مؤشر ستاندرد آند بورز 500 “القياسي” عند مستويات أعلى عبر ذي قبل، في حين حتى معدل تقلب البيتكوين أقل. وقدقد يحدث هذا شذوذًا قصير المدى.
  4. -هذا التحول مدعوم بالنشاط الرائج في أدوات التحوط التقليدية في السوق. ففي وقت سابق عبر هذا الشهر، أفادت صحيفة وول ستريت جورنال، تداول مشتقات بقيمة تزيد عن تريليون دولار مرتبطة بـمؤشر في أي إكس هذا العام، أي أكثر عبر أربعة أضعاف الرقم عبر عشر سنوات.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ارتفاع موجودات "ساما" إلى 1.758 تريليون ريال خلال مايو 2020
التالي
تباين اسواق أوروبا والتركيز على انتشار فيروس كورونا | الاسهم الاوروبية 29 يونيو 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً