أخرى

ارتفاع وول ستريت تفتح بالرغم عبر المخاوف فيروس كورونا | الاسهم الامريكية الاثنين 29 يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 44.3٪ في مايو مقارنة بالشهر السابق، مما يجعلها زيادة شهرية...

افتتحت الاسهم الامريكية الاثنين 29 يونيو 2020 على ازدياد على الرغم عبر المخاوف المتزايدة بشحتى جائحة الفيروس التاجي. وصل عدد الإصابات المسجلة يوميا إلى أعلى مستوى له على الإطلاق يوم الجمعة، وحث الكثير عبر الولايات والمقاطعات على تأجيل إعادة فتح. يواصل المتداولون أيضًا متابعة النزاع بين وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما الفيسبوك ، والشركات التي قررت تعليق إعلاناتها على منصاتهم بسبب خلافات السياسة.
ارتفاع مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة في مايو بنسبة 44.3٪
على صعيد البيانات نطقت الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين يوم الاثنين إذا مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 44.3٪ في مايو مقارنة بالشهر السابق، مما يجعلها زيادة شهرية قياسية منذ بدء نشر سلسلة البيانات في يناير 2001. بلغ مؤشر مبيعات المنازل المعلقة 99.6 في مايو، محطماً التسقطات. ومع ذلك، انخفض المؤشر بنسبة 5.1٪ على أساس سنوي.
أشار كبير الاقتصاديين في الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين لورانس يون في بيان
“لقد تحسنت التسقطات بشجميع ملحوظ، حيث عبر المتسقط حتى تكون مبيعات المنازل الجديدة أعلى هذا العام عن العام الماضي، ومن المتسقط الآن حتى تنخفض مبيعات المنازل القائمة الحالية بأقل عبر 10٪ – حتى بعد فقدان موسم شراء الربيع بسبب الوباء الإغلاق، “.
على الصعيد السياسي أوصى مبعوث الولايات المتحدة لدى إيران بريان هوك ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير يوم الاثنين الأمم المتحدة بتمديد حظر الأسلحة المفروض على طهران.
وادعى المسؤولان، اللذين تحدثا في مؤتمر صحفي مشهجر في الرياض، حتى السماح للحظر بالانتمضية يفترض أن يسمح لإيران بمزيد عبر زعزعة الاستقرار في المنطقة.
وكانت إيران قد أصدرت في وقت سابق مذكرة اعتنطق بحق 36 إنسانًا، عبر بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتهمة اغتال قائد فيلق القدس فيلق القدس الإسلامي قاسم سليماني.
الاسهم الامريكية الاثنين 29 يونيو 2020
ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.83٪ عند جرس الافتتاح، حيث ارتفعت شركة بوينج بنسبة 5.44٪. نما مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.05 ٪ مع ازدياد شركة CDW بنسبة 0.99 ٪. ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.56٪، حيث ارتفع مؤشر Coty Inc بنسبة 11.48٪.
ارتفع اليورو بنسبة 0.50 ٪ لقاء الدولار لبيع 1.12752 في الساعة 9:27 صباحا بالتوقيت الشرقي.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مسلسلات خيال علمي جديدة وممتعة لتقضي معها أمسياتك
التالي
خسائر صادمة لـ7 أثرياء من بين أغنى 10 في العالم ..كم بلغت قيمتها؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً