قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

أسعار النفط تنخفض بسبب مخاوف الطلب | ثمن النفط الثلاثاء 30 يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جديدة لتفشي كوفيد-19 في مناطق تضم أستراليا ونيوزيلندا والصين، مما دفع السلطات المالية إلى فرض قيود مرة أخرى. وفي ليبيا نطقت المؤسسة الوطنية للنفط إنها تتسقط استئناف الإنتاج بعد وقت قصير عبر المحادثات مع الأمم المتحدة والولايات المتحدة ودول المنطقة. ساعدت قيود الإنتاج عبر أوبك + ودول أخرى على إعادة التوازن إلى السوق خلال الشهرين الماضيين ، لكن الاستهلاك العالمي لا يزال أمامه طريق طويل للعودة إلى مستويات ما قبل الفيروس. انخفض الطلب على البنزين في الولايات المتحدة بنسبة 2.3 ٪ يوم السبت مقارنة بالأسبوع السابق مما يوضح كيف من الممكن أن حتى الزيادة في حالات الفيروسات تقيد النشاط. “لقد أدت تخشىيضات الإمدادات دورها في اخبار اخرى خفضت المجموعة الأنجلو هولندية رويال داتش شل تسقطاتها لأسعار...

تراجع ثمن النفط الثلاثاء 30 يونيو 2020 وسط مخاوف بشحتى جائحة الفيروس التاجي وعودة ليبيا المحتملة لإنتاج الخام بعد حصار دام ستة أشهر.
أدى ظهور نقاط ساخنة جديدة للفيروسات في الولايات المتحدة إلى تقويض الآمال في التعافي السريع عبر الوباء حيث أوقفت تكساس وفلوريدا وأريزونا عمليات إعادة افتتاحها مؤقتًا. كما تم الإبلاغ عن حالات جديدة لتفشي كوفيد-19 في مناطق تضم أستراليا ونيوزيلندا والصين، مما دفع السلطات المالية إلى فرض قيود مرة أخرى.
وفي ليبيا نطقت المؤسسة الوطنية للنفط إنها تتسقط استئناف الإنتاج بعد وقت قصير عبر المحادثات مع الأمم المتحدة والولايات المتحدة ودول المنطقة.
ساعدت قيود الإنتاج عبر أوبك + ودول أخرى على إعادة التوازن إلى السوق خلال الشهرين الماضيين ، لكن الاستهلاك العالمي لا يزال أمامه طريق طويل للعودة إلى مستويات ما قبل الفيروس. انخفض الطلب على البنزين في الولايات المتحدة بنسبة 2.3 ٪ يوم السبت مقارنة بالأسبوع السابق مما يوضح كيف من الممكن أن حتى الزيادة في حالات الفيروسات تقيد النشاط. “لقد أدت تخشىيضات الإمدادات دورها
في اخبار اخرى خفضت المجموعة الأنجلو هولندية رويال داتش شل تسقطاتها لأسعار النفط والغاز يوم الثلاثاء حيث تعهدت “بالتكيف من الممكن أن لضمان بقاء الأعمال مرنة”. وستخشىض شركة رويال داتش شل ما يصل إلى 22 مليار دولار عبر قيمة أصولها ، حيث حذرت شركة النفط الرئيسية كورونا عبر حتى الفيروس التاجي سيوجه ضربة دائمة للطلب على منتجات الطاقة والاقتصاد العالمي.
وتأتي خطوة شل في أعقاب إعلان مماثل أصدرته شركة بريتش بتروليوم في وقت سابق عبر هذا الشهر ، مما يشير إلى تزايد الوعي بين أكبر الشركات في القطاع بحتى أصولاً تبلغ قيمتها عشرات المليارات عبر الدولارات يمكن حتى تصبح غير اقتصادية.
ومن المتسقط حتى تزيد المديونية – التي حددتها شل على أنها صافي الدين كنسبة مئوية عبر إجمالي رأس المال – بنسبة ثلاثة في المائة .
ثمن النفط الثلاثاء 30 يونيو 2020
انخفض خام برنت لشهر أغسطس بنسبة 0.50٪ إلى 41.50 دولار للبرميل الساعة 7:33 صباحا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه ، تراجعت العقود الآجلة لخام تسليم في نفس الشهر بنسبة 0.86٪ إلى 39.36 دولار للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصات الإمارات ترتفع في مستهل تعاملات جلسة الثلاثاء
التالي
مؤشرات بورصة الكويت تتباين في التعاملات المبكرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً