قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الخسائر المتراكمة لشركة الوطنية للتكافل تتجاز الـ52 مليون درهم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المربح، خدمة العملاء الجيدة، مراقبة التكاليف، وإيرادات الاستثمار الثابتة لكي تعالج خسائرها المتراكمة. وتجدر الإشارة إلى حتى أسواق المال الإماراتية ألزمت العام الماضي الشركات المساهمة المدرجة، والتي تُظهر بياناتها المالية المرحلية أو السنوية تسجيل خسائر متراكمة نسبتها 20% فأكثر عبر رأس المال، الإفصاح عن ذلك، مع توضيح المسببات الرئيسية المؤدية لهذه الخسائر، والإجراءات التي سيتم اتخاذها لمعالجة أوضاعها. خلفية عن الشركة شركة التكافل الوطنية “وطنية” هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية منذ نوفمبر 2011 وتعمل ضمن قطاع التأمين...

أعربت شركة الوطنية للتكافل المدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن حجم ونسبة خسائرها المتراكمة، وسبل معالجتها.
وذكرت الشركة في بيان صحفي اليوم، إذا خسائرها المتراكمة بلغت 52.4 مليون درهم، تشجميع ما نسبته 34.9% عبر رأس مال الشركة الذي يبلغ 150 مليون درهم.
وأوضحت الشركة أنها يفترض أن هجرز على الاكتتاب المربح، خدمة العملاء الجيدة، مراقبة التكاليف، وإيرادات الاستثمار الثابتة لكي تعالج خسائرها المتراكمة.
وتجدر الإشارة إلى حتى أسواق المال الإماراتية ألزمت العام الماضي الشركات المساهمة المدرجة، والتي تُظهر بياناتها المالية المرحلية أو السنوية تسجيل خسائر متراكمة نسبتها 20% فأكثر عبر رأس المال، الإفصاح عن ذلك، مع توضيح المسببات الرئيسية المؤدية لهذه الخسائر، والإجراءات التي سيتم اتخاذها لمعالجة أوضاعها.
خلفية عن الشركة
شركة التكافل الوطنية “وطنية” هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية منذ نوفمبر 2011 وتعمل ضمن قطاع التأمين مع الهجريز على التأمين متعدد الخطوط.
ويبلغ رأسمال الشركة 150 مليون درهم، موزعًا على أسهم بنفس العدد، إذ تبلغ القيمة الاسمية للسهم درهمًا واحدًا إماراتيًا.
السابق
بورصة قطر تنتعش في التعاملات الصباحية
التالي
أوروبا تفتح على ارتفاع والتركيز على الفيوس التاجي | الاسهم الاوروبية الثلاثاء 30 يونيو 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً