قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

المضى يرتفع مع تصاعد التوترات الامريكية الصينية | ثمن المضى الثلاثاء 30 يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جلسة استماع في وقت لاحق اليوم. تصاعد التوترات الامريكية الصينية نطق المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان اليوم الثلاثاء حتى مزاعم وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ضد بكين بشحتى انتهاكات حقوق الإنسان في منطقة شينجيانغ “هراء”. وفي حديثه في مؤتمر صحفي، شدد تشاو على حتى الصين تحمي جميع حقوق الأقليات، وحتى سكان الأويغور نما بشجميع ملحوظ على مدى الأربعين عامًا الماضية، مما دحض مزاعم الولايات المتحدة. ثم أشار الممثل الصحفي إلى وضع الأقليات العرقية في الولايات المتحدة، مدعيا أنها استهدفتها “التمييز المنهجي” واسع النطاق. نطق المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان اليوم الثلاثاء حتى بكين ستدخل “إجراءات مضادة” ردا على قرار الولايات المتحدة بإنهاء الصادرات العسكرية إلى هونج كونج. وأشار تشاو إلى حتى الصين بحاجة...

ارتفع ثمن المضى الثلاثاء 30 يونيو 2020 كما تباينت الأسهم خلال تعاملات ما قبل الافتتاح في وول ستريت قبل الجلسة الأخيرة عبر الشهر.
 وتتجه اسعار المعدن النفيس لتسجيل مكاسب للشهر الثالث على التوالي وأفضل أداء فصلي منذ أربعة سنوات حيث تميز شهر حزيران / يونيو بإعادة فتح جزئي للاقتصاد الأمريكي والبيانات التي رسمت صورة قاتمة لآثار جائحة الفيروس التاجي. وفي الوقت نفسه ، مع ظهور نقاط ساخنة جديدة للفيروسات في الولايات المتحدة، كان التجار حذرين. عبر المقرر حتى يحذر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول المشرعين عبر حتى التسقطات الاقتصادية لا تزال غير مؤكدة في جلسة استماع في وقت لاحق اليوم.
تصاعد التوترات الامريكية الصينية
نطق المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان اليوم الثلاثاء حتى مزاعم وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ضد بكين بشحتى انتهاكات حقوق الإنسان في منطقة شينجيانغ “هراء”.
وفي حديثه في مؤتمر صحفي، شدد تشاو على حتى الصين تحمي جميع حقوق الأقليات، وحتى سكان الأويغور نما بشجميع ملحوظ على مدى الأربعين عامًا الماضية، مما دحض مزاعم الولايات المتحدة.
ثم أشار الممثل الصحفي إلى وضع الأقليات العرقية في الولايات المتحدة، مدعيا أنها استهدفتها “التمييز المنهجي” واسع النطاق.
نطق المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان اليوم الثلاثاء حتى بكين ستدخل “إجراءات مضادة” ردا على قرار الولايات المتحدة بإنهاء الصادرات العسكرية إلى هونج كونج. وأشار تشاو إلى حتى الصين بحاجة إلى اتخاذ إجراءات انتقامية لحماية مصالحها الوطنية في أعقاب المستوى الأمريكية.
اعلن وزير الخارجية الامريكى مايك بومبيو يوم الاثنين ان واشنطن ستنهى صادرات معدات الدفاع الى منطقة الحكم الذاتى الصينية ردا على قانون الامن القومى الصينى الجديد فى هونج كونج.
ثمن المضى الثلاثاء 30 يونيو 2020
ارتفعت العقود الآجلة للمضى تسليم أغسطس بنحو 0.3% إلى 1787.20 دولار للأونصة، في تمام الساعة 10:33 صباحاً بتوقيت جرنتش. وفيما استقر ثمن التسليم الفوري للمضى عند 1772.91 دولار للأونصة.
وانخفض مؤشر داو جونز 85 نقطة الساعة 10:20 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، في حين انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.17٪. في الوقت نفسه، تقدم مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.17٪.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة الكويت تكتسي باللون الأحمر وسط تراجع غالبية القطاعات
التالي
وزارة الطاقة الإمارتية تثبت أسعار الوقود للشهر الرابع على التوالي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً